برنامج لحساب الاحمال وعدد الألواح الشمسية

برنامج لحساب الاحمال وعدد الألواح الشمسية

برنامج لحساب الاحمال وعدد الألواح الشمسية



باستخدام حاسبة تحميل الطاقة برنامج لحساب الاحمال وعدد الألواح الشمسية ، يمكنك أن تقرر اختيار أفضل بطارية العاكس مع حل الألواح الشمسية لمنزلك ، مستشفى ، متجر ، مصنع ، مدرسة ، الخ. العاكس هو المكون المركزي لحل النسخ الاحتياطي للطاقة. لا يمكن الترقية أو الرجوع إلى إصدار أقدم في أي موقف بعد الشراء.

 طريقة لحساب الاحمال وعدد الألواح الشمسية


نحن نعطي بعض القواعد الذهبية لحساب:

. قدرة العاكس = حجم مزدوج من تحميل المنزل بعد انقطاع التيار الكهربائي

= = حجم مزدوج * 1000 واط

= 2000 واط

~ = 2 كيلو واط

. سعة البطارية = 24 فولت (أي 2 كيلو واط العاكس يأتي في 24 فولت)

. الألواح الشمسية = ضعف حجم سعة البطارية

. تحكم المسؤول = ليس أكثر من العاكس أمبير


كيفية حساب حمولة الطاقة الخاصة بك


يعتمد حجم نظام الطاقة الشمسية الذي تحتاجه على مقدار الطاقة التي تستخدمها. الخطوة الأولى في تصميم نظام الطاقة الشمسية لمنزلك هي معرفة مقدار الطاقة التي تحتاجها لتشغيل الأنظمة والأجهزة المختلفة.


أنظمة مرتبطة بالشبكة


إذا كنت متصلا بالفعل بقوة المرافق ، فهذا سهل للغاية. نظرة على فاتورة الطاقة الخاصة بك وسوف أقول لكم كم كيلوواط ساعة كنت تستخدم في أي شهر واحد. ومع ذلك ، فإن كمية الطاقة التي تستخدمها في أوقات مختلفة من السنة ستختلف وكذلك كمية الطاقة التي يمكن حصادها من الألواح الشمسية. إجمالي الطاقة التي استخدمتها على مدار العام هو رقم أفضل لتحجيم مجموعة الطاقة الشمسية الخاصة بك ، واستخدامك على مدى عدة سنوات سيعطي إشارة أكثر دقة.


أنظمة خارج الشبكة



إذا لم يكن لديك طاقة المرافق وكان إحضارها مكلفا للغاية ، فقد يكون النظام خارج الشبكة خيارا جيدا. تحجيم هذا النظام أكثر تعقيدا. سيكون عليك عمل قائمة بجميع الأجهزة والأحمال الأخرى التي تتوقع استخدامها وتحديد الطاقة الإجمالية التي ستكون مطلوبة.


أنواع الأحمال   

يمكن أن تكون الأحمال مستمرة (تعمل 24 ساعة في اليوم) ، أو متقطعة. تستخدم العديد من الأحمال - مثل الثلاجة أو المحمصة أو المكنسة الكهربائية - كمية كبيرة من الطاقة ولكن لفترات قصيرة فقط. أفضل طريقة لمعرفة مقدار الطاقة التي تحتاجها أجهزتك هي قياسها باستخدام مقياس استخدام الطاقة (يعد قتل عداد الواط أحد الأمثلة). في كثير من الأحيان ، فإن الشيء الذي يستمد القليل من الطاقة (مثل المصباح الكهربائي القياسي عند 60 واط) سيستخدم طاقة أكبر يوميا إذا ترك طوال اليوم أكثر من الحمل المتقطع الكبير جدا مثل آلة صنع القهوة التي تسحب 900 واط لمدة 20 دقيقة. على سبيل المثال:

لمبة 60 واط ، 60 واط س 24 ساعة = 1440 ساعة.

يستخدم صانع القهوة 900 واط س 1/3 ساعة = 300 ساعة.

يتضح أيضا من هذا المثال أنه إذا كنت تستخدم مصابيح الفلورسنت المدمجة الموفرة للطاقة ، والتي تنتج ما يعادل لمبة إضاءة 60 واط ولكنها تستهلك 13 واط فقط ، فإن هذا المصباح سيستخدم 312 واط فقط في اليوم حتى لو تركته طوال اليوم.


هناك بعض الأحمال غير الواضحة ويمكن التغاضي عنها بسهولة عند حساب متطلبات الحمل:

سوف يرسم العاكس حدا أدنى معينا من الطاقة.

أي شيء يحتوي على جهاز تحكم عن بعد (مثل التلفزيون أو الاستريو) يسحب بعض الطاقة في جميع الأوقات بحيث يكون جهاز التحكم عن بعد جاهزا لتشغيله في أي وقت.

قد تستمد أجهزة الكمبيوتر الطاقة أيضا حتى عندما لا يتم تشغيلها.

تسمى هذه الأنواع من الأحمال "الأحمال الوهمية" لأنها ليست واضحة بسهولة. إنهم يرسمون كمية صغيرة فقط من الطاقة. ولكن حتى كمية صغيرة من الطاقة ، إذا كانت مستمرة لمدة 24 ساعة في اليوم ، يمكن أن تضيف حقا. يمكن التخلص من هذه الأحمال في الغالب عن طريق تثبيت مفتاح ، أو شريط طاقة مبدل ، يقوم بإيقاف تشغيل الأجهزة عندما لا تكون قيد الاستخدام.


بمجرد أن تعرف أحمال الطاقة التي تستخدمها ، يمكن حساب إجمالي كمية الطاقة التي تستخدمها وما يجب أن توفره المصفوفة الشمسية.


حساب إجمالي الحمل الخاص بك



اضرب الطاقة التي يستخدمها كل جهاز في الساعات التي تستخدمها فيها يوميا – وهذا يمنحك إجمالي عدد كيلوواط ساعة في اليوم لهذا الجهاز. تضيف ما يصل جميع الأجهزة وسيكون لديك العدد الإجمالي للكيلوواط ساعة التي تحتاجها يوميا. اضبط العدد الإجمالي لكفاءة العاكس ، عادة 90٪. التعاريف:

يتم إعطاء الطاقة بالواط (واط) - ألف واط هو كيلوواط (كيلوواط).

إذا كنت تستخدم كيلوواط من الطاقة لمدة ساعة واحدة وهذا هو كيلو واط ساعة (كيلوواط ساعة). عندما تنظر إلى فاتورة المرافق الخاصة بك ، سترى أن الطاقة التي استخدمتها على مدار الشهر مدرجة على أنها عدد من كيلوواط ساعة.



إذا كنت تستخدم برنامج جداول البيانات يمكنك بسهولة تغيير ساعات / يوم أو رسم السلطة من الأجهزة المختلفة للعثور على شيء من شأنها أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.



تحجيم النظام الشمسي وأنواع حساب الحمل للنظام الشمسي


يمكن أن تكون بعض الأحمال متسقة (تعمل 24 ساعة في اليوم) ، أو متقطعة. تستخدم العديد من الأكوام – على سبيل المثال ، المبرد أو المحمصة أو المكنسة الكهربائية – الكثير من الشدة ولكن لفترات وجيزة فقط. النهج الأكثر مثالية لفهم مقدار الطاقة التي تحتاجها أجهزتك هو تحديدها باستخدام مقياس استخدام الطاقة (قتل متر واط هو أحد الأمثلة).

بانتظام ، الشيء الذي يستمد القليل من الطاقة (مثل الضوء القياسي عند 60 واط) سوف يستخدم طاقة أكثر كل يوم كلما ترك على مدار اليوم أكثر من العبء الهائل المتقطع ، على سبيل المثال ، منتج إسبرسو يسحب 900 واط لمدة 20 دقيقة. على سبيل المثال:



لمبة 60 واط ، 60 واط س 24 ساعة = 1440 ساعة.

يستخدم صانع القهوة 900 واط س 1/3 ساعة = 300 ساعة.



يتضح أيضا من هذا النموذج في حالة استخدامك للأضواء الساطعة ذات الفعالية الحيوية ، والتي تنتج ما يمكن مقارنته بضوء 60 واط ولكن تلتهم 13 واط فقط ، فإن هذا المصباح سيستخدم 312 واط فقط في اليوم بغض النظر عما إذا كنت قد تركته طوال اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-