كم لوح طاقة شمسية لتشغيل حصان

كم لوح طاقة شمسية لتشغيل حصان

كم لوح طاقة شمسية لتشغيل حصان



يعتمد عدد الألواح الشمسية اللازمة لمحرك 1 حصان على نوع الطور وواط الألواح الشمسية وعمر المضخة! العلامة التجارية الجديدة ربس 1 حصان ، ثلاث مراحل مضخة تستخدم اثني عشر لوحات 100 واط ، ما مجموعه 1200 واط. هل يمكن أن تستخدم الألواح الشمسية أكبر مثل 300 واط ، وهذا يعني أقل لوحات عموما ولكن عن نفس لقطات مربع. 



ولكن إذا كانت المضخة أحادية الطور ، فتوقع استخدام المزيد من الألواح لأن ثلاث مراحل أكثر كفاءة من مرحلة واحدة. وإذا كانت المضخة قديمة ، من 10 إلى 15 عاما أو أكثر ، فتوقع مرة أخرى استخدام المزيد من الألواح حيث تنخفض كفاءة المضخات بمرور الوقت وتتطلب طاقة أكبر عند بدء التشغيل.



كم عدد الالواح طاقة شمسية لتشغيل حصان



يعد استخدام الطاقة الشمسية خيارا ممتازا لتقليل استهلاك الطاقة من الشبكة. استنادا إلى قدرة الألواح الشمسية ، يمكننا تشغيل كل شيء تقريبا التي نستخدمها لتشغيل على إمدادات التيار الكهربائي. لذلك دعونا نأتي إلى الموضوع الرئيسي ، كم عدد الألواح الشمسية المطلوبة لتشغيل 1 حصان (0.75 كيلو واط) مضخة مياه غاطسة.


1 حصان (قوة حصان) = 746 واط.

لكن هذا لا يكفي! يستخدم المحرك المزيد من الطاقة للبدء ، ثم يستقر على حمولة معينة. نظرا لأن أي محرك كهربائي يسحب كهرباء أكثر بكثير (حوالي 2-3 مرات) لبدء تشغيل المحرك ، فإنه ينتقل لاحقا إلى مستويات الطاقة العادية المقدرة.



في المصطلح الكهربائي والتقني ، مثل الحمل الأولي المطلوب المعروف باسم عزم الدوران. في مصطلح الشخص العادي ، يعرف أيضا باسم لحظة ، أو تأثير الدوران. عزم الدوران هو مقياس لمقدار القوة المؤثرة على جسم ما مما يؤدي إلى تدوير هذا الجسم.



لذلك ، من الواضح أن الألواح الشمسية 1 كيلووات لن تكون كافية لتشغيل محرك 1 حصان حتى تحت أشعة الشمس الكاملة ، حتى عندما لا يكون هناك حمل آخر متصل بالنظام الشمسي. إذن ما مقدار السعة التي نحتاجها هنا?




ستحتاج إلى 2.2 كيلووات لمحرك 1 حصان


ستحتاج إلى مكان ما حول أو أكثر من 2238 واط (2.238 كيلووات) لبدء تشغيل محرك الماء بقوة 1 حصان ثم تشغيله بسلاسة على الطاقة الشمسية. سيبدأ المحرك بسعة شمسية 2 أو 2.5 مرة فقط ، ولكن في ظل ظروف جوية صافية.



نوصي بسعة تصل إلى مرتين أو ثلاث مرات لإعداد الطاقة الشمسية مقارنة بمتطلبات المحرك المقدرة ، مثل النظام الشمسي 2-3 حصان (1.5-2.2 كيلو واط) لتشغيل المحرك وعدد قليل من الأحمال الأخرى أثناء تشغيل محرك مائي بقوة 1 حصان.



إذا كنت تستطيع ، وشراء نظام مبت على بوم ، حتى تحصل على أكثر من الطاقة الشمسية. عليك أن تكون قادرا على استخدام 97 ٪ من قدرة الألواح الشمسية المثبتة في مبت ، في حين أن 70 ٪ فقط مع بوم.



يحتوي بعض العاكس الهجين الحديث على وحدة تحكم شحن شمسية مدمجة. القيام ببعض البحوث الخاصة هناك. لمزيد من التثبيت والنظام الشمسي الكامل ، تواصل مع أقرب مورد أو مهندس للطاقة الشمسية. في الهند ، تلوح في الأفق الشمسية ، مضيئة ، ميكروتيك ، تاتا كلها البائعين معروفة. في حال كان لديك أي أسئلة في ذهنك ، اتركها أدناه في قسم التعليقات.



كيفية تحديد احتياجات الألواح الشمسية


من أجل معرفة عدد الألواح الشمسية اللازمة لتشغيل المنزل ، ستستخدم صيغة تحتوي على ثلاثة عوامل رئيسية ، وفقا للطاقة: الاستخدام السنوي للطاقة ، والقوة الكهربائية للوحة ونسب الإنتاج. ولكن ماذا يعني ذلك بالضبط?


الاستخدام السنوي للكهرباء


الخطوة الأولى هي تحديد استخدامك السنوي للكهرباء ؛ هذه هي كمية الكهرباء التي تستهلكها أسرتك بأكملها في السنة. يقاس هذا الرقم بالكيلوواط / ساعة ، ويشمل جميع مصادر الكهرباء في منزلك ، بما في ذلك الأجهزة الصغيرة والكبيرة ووحدات تكييف الهواء والأضواء وأجهزة تنقية الهواء وسخانات المياه. تشير إدارة معلومات الطاقة الأمريكية إلى أن متوسط استهلاك الأسرة حوالي 11000 كيلو واط ساعة من الكهرباء سنويا.


الألواح الشمسية القوة الكهربائية


عند اختيار أفضل الألواح الشمسية ، قد تعتقد أنها تبدو متشابهة في الغالب ، لكن لم يتم إنشاؤها تماما بالتساوي ، لذلك ستحتاج إلى معرفة القوة الكهربائية للألواح التي تأمل في تثبيتها. القوة الكهربائية للوحة هي كمية الكهرباء المنبعثة من اللوحة. تتراوح معظم الألواح الشمسية بين 250 إلى 400 واط من الطاقة ، لذلك من الآمن افتراض أن 300 هو متوسط القوة الكهربائية للوحة التي قد تجدها.

نسب الإنتاج


بالنسبة الى إنيرجيساج ، نسبة إنتاج نظام الألواح الشمسية هي نسبة إنتاج الطاقة المقدرة للنظام بمرور الوقت (بالكيلوواط ساعة) إلى حجم النظام الفعلي (بالوزن). قد تعتقد أن هذه ستكون نسبة 1: 1-أن تحصل على ما يدخل. لكن الاختلافات في كمية ضوء الشمس التي تشع على منزلك تتسبب في عدم حدوث ذلك.



نظام 10 كيلو واط ينتج 16 كيلو واط ساعة من الكهرباء في السنة سيكون له نسبة إنتاج 1.6 (16/10 = 1.6). في مكان مثل هاواي ، التي تتمتع بأيام طويلة وأشعة الشمس المتسقة، من الممكن تماما الحصول على هذا النوع من النسبة ، في حين أن نيو إنجلاند الغائمة والممطرة قد تشهد متوسط نسبة إنتاج تبلغ 1.2 فقط


احسب عدد الألواح الشمسية التي تحتاجها


وهنا الصيغة الفعلية ، التي تستخدمها إنيرجيساج ، التي يمكنك استخدامها كنت على أمل تحديد عدد الألواح الشمسية ستحتاج:


عدد اللوحات = حجم النظام / نسبة الإنتاج / القوة الكهربائية للوحة

باستخدام الأرقام التي حددناها حتى الآن ، نحصل على:

عدد الألواح = 11000 كيلو واط / 1.6 / 300 واط



هذا يعادل حوالي 20 إلى 25 لوحة شمسية للقيام بهذه المهمة. يمكنك استخدام هذه الصيغة نفسها لتحديد عدد الألواح الشمسية التي ستحتاجها لتشغيل منزلك. أو ، يمكنك استخدام الطريق الأسهل ، وهو إلقاء نظرة على فاتورة الطاقة الخاصة بك لتحديد ما ستحتاج إليه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-