7 افضل منصة تداول العملات الرقمية في المغرب

 7 افضل منصة تداول العملات الرقمية في المغرب

افضل منصة تداول العملات الرقمية في المغرب


الكثير من الناس اليوم بعد جائحة كورونا تتجهة الى البحث عن افضل منصة تداول العملات الرقمية في المغرب حيث ان اغلب الشباب يعتبر هذا المجال مربح يمكن من خلاله صنع المال في المستقبل لذلك انت في المقال الأصح.


سوف نتحدث في هذا الموضوع عن كل مايخص افضل منصات التداول العملات الرقمية الموثوقة التي يستخدمها اغلب الناس دون علمك لان هذا المجال هو الدخل السلبي مربح بدون مجهود.


7 افضل منصات تداول العملات الرقمية بالتفصيل

الكثير من الناس تستثمر في العملات الرقمية فقط من مشاهدة فيديوات على اليوتوب لكن لا تعرف معنى المنصة وطريقة اختيار افضل منصة يمكن التدول العملات الرقمية بالمغرب واكبرها،لذلك دعنى نتعرف على هذه المنصة من الالف الى الياء والتطرق الى كل التفاصيل الدقيقة والافكار الذهبية.

7 افضل منصات تداول العملات الرقمية

  • منصة Bitoasis net.
  • منصة Coinbase.
  • منصة binance.
  • منصة bisq.
  • منصة Cash App.
  • منصة Voyager.
  • منصة NSFX.

تعتبر منصة Bitoasis الاقدم حيث تأسست في سنة 2015 والاقدام في العالم العربي كما تم اعطاء لها تراخيص وتروج لاكثر من 50 عملة رقمية جديدة،كما سرعة التحويل المال في هذه المنصة سهل وعملية حيث يمكن تحويل المال الى حسابك البنكي بدوت مشاكيل ومن بين الأشياء المميزة هي وضع ارباحك في بطاقة فيزا.




يتم الدخول الى الموقع حيث يتوفر على تطبيق الاندرويد وتطبيق الأيفون يمكن استخدامه في هاتفك المحمول والتداول بشكل سهل ومريح كما يمكن لك انت كمبتدى في مجال التداول التداول بشكل افضل،العمل هو الظغط على الإشتراك وتأخد 150 درهم امارتي في اول تسجيل لك عن طريق تسجيل بالبريد الإلكتروني.



قانون التداول في المغرب

حسب المكتب المكلف بالاقتصاد والمالية حيث اشار الى خطورة التعامل  بالعملات الرقمية حيث تتطلب في البداية المعرفة والاستراتيجية لكن هناك شباب ونساء يشتغلون في التداول بشكل جيد ،توجد منصات التي ذكرنها كلها موثوقة يعمل بها كل العرب لما فيها من مصداقية آمنة .




الربح من التداول في العملات الرقمية في المغرب يتم عن طريق ترقب اسعار الصعود والهبوط لسعر العملات الرقمية اي عملة رقمية تتوفر على نسبة الصعود من 0 دولار هنا كلما كان استثمار الناس حول العالم في اي عملة كلما كان السعر يرتفع،لذلك قمت بإستمثار مثلا 1000 دولار في البداية سوف تترقب السوق التداول حيث ستقوم عندما يكون السعر البيع 1300 دولار هناك سوف تقوم اخد من راس مال الاصلي 300 دولار يعني سوف تقوم بنفس الخطوة حتى تصبح لذيك عملة رقمية مجانا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-