أفضل أنواع الدجاج البياض للربح من إنتاج البيض

 

أفضل أنواع الدجاج البياض للربح من إنتاج البيض

أفضل أنواع الدجاج البياض للربح من إنتاج البيض

الدجاج البياض للربح من بيع البيض

من أجل تنفيد مشروع تربية الدواجن البياض تحتاج الى خبرة ميدانية في مجال تربية الدجاج وكدى إختيار نوع وسلالة تعطيك إنتاج مهم في البيض،في موقع نوادر الماشية والزراعة نعطيك النوع الأكثر ربحا وبيضا.


ننصحك أخي المربي في إختيار سلالة الماروانز الفرنسية لانها دجاجة واحدة منها يصل إنتاجها الى 200 بيضة في العام الواحد،السلالة الثانية في الدواجن هي سلالة الأندلسي وهي من اصول إسبانيا يصل انتاجها للبيض سنويا الى 180 بيضة.أما الثالثة ننصحك أخي المتابع بشراء سلالة دجاج الرومي الهجين المعروفة في أوساط العالمية  وإقتصادية من ناحية العلف و الإستهلاك حيث يصل إنتاجها للبيض سنويا الى 300 بيضة.الفيومي هي هي أفضل أنواع الدجاج لإنتاج البياض ينصح به خبير الدواجي في السعودية والمغرب والأردن والجزائر.


بعض سلالة الدجاج البياض الثانوية 

الدجاج البياض كم يبيض


عند إختيارك للدواجن البياض ننصحك بشراء سلالة إيطاليا معروفة بإسم  الليجهورين متميز في انتاج ما يقارب 190 بيضة. سنويا،داجاج أخر بياض ننصحك في مشروع تربية الدجاج للمتدئين: هناك سلالة  فيوم التي تتميز بمقاومتها للبرد و الجو الحار والأمراض و الأنفلونزا كما يصل إنتاجها للبيض إلى 350 بيضة في السنة،مثلها مثل سلالة إيزا البنية نفس الخصائص.

ولمعرفة جدوى دراسة مشروع تربية الدواجن نقترح عليك تصفح صفحاتنا في موقع نوادر الماشية والزراعة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-