كمره على الطاقه الشمسيه

كمره على الطاقه الشمسيه

كمره على الطاقه الشمسيه


أشعر دائما بخيبة أمل قليلا عندما يتم وصف المنتجات بأنها لاسلكية كمره على الطاقه الشمسيه، ثم اكتشف أن هذا صحيح جزئيا فقط. هذا هو الحال مع بلينك في الهواء الطلق + لوحة للطاقة الشمسية شحن جبل الذي يوصف بأنه "اللاسلكية ، هد كاميرا الأمن الذكية ، تعمل بالطاقة الشمسية ، كشف الحركة" مجموعة الكاميرا. في حين أن الكاميرا نفسها خالية بالفعل من الأسلاك ، إلا أنها تعتمد على وحدة مزامنة تحتاج إلى توصيلها بمنفذ حتى تتمكن من نقل مقاطع الفيديو والصور إلى هاتفك.

كاميرا مراقبة بالطاقة الشمسية 4G

عندما يسألني الأصدقاء عن كاميرات مراقبة المنزل التي أقترحها ، أسأل دائما أولا عما إذا كان لديهم هاتف قديم أو جهاز لوحي لا يستخدمونه. ثم أوصي التطبيقات المجانية مثل ألفريد التي تحول على الفور أن الهاتف إلى كاميرا الأمن. صحيح أنهم يتآكلون على بطارية الهاتف قليلا. ولكن يمكنك تركيبها بسهولة على جدار خارجي-حتى مع وجود شريط لاصق على الوجهين-ثم شحن البطارية حسب الحاجة. ومع ذلك ، أدرك أن هذه العملية يمكن أن تكون شاقة للأشخاص الذين يريدون فقط تعيينها ونسيانها. لذلك إذا كنت تبحث عن شيء أكثر ديمومة يعمل بشكل جيد ، فامنح الطرفة بعض الاعتبار.




توفر الكاميرا فيديو عالي الدقة للرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء ، وصوت ثنائي الاتجاه ، واكتشاف الحركة يتيح لك رؤية الزوار وسماعهم والتحدث معهم من خلال تطبيق بلينك هوم مونيتور. يمكنك حفظ ومشاركة مقاطع في السحابة مع نسخة تجريبية لمدة 30 يوما من خطة الاشتراك بلينك أو محليا مع وحدة المزامنة 2 ومحرك أوسب. يمكنك بسهولة ضبط زاوية الكاميرا بمجرد تركيبها بالكامل. ويبدو من السهل إلى حد ما لتحريك الكاميرا حول عند الحاجة. فإنه يولد تنبيهات كشف الحركة على الهاتف الخاص بك مع خيار لتخصيص مناطق الحركة في التطبيق ، لذلك كنت نبهت فقط عندما تحتاج إلى أن تكون. لقد استخدمت كاميرات بلينك من قبل وهي جيدة جدا.


 زاوية واسعة من تغطية الفيديو التي توفرها. في الفناء الخاص بنا ، قمت بإعداده لمشاهدة جانبين من منزلنا في أحدهما بسبب الطريقة التي تمكنت بها من تركيب الوحدة وإمالة الكاميرا. وانها عملت بقوة. لقد اختبرت أيضا الصوت ثنائي الاتجاه ووجدت أنه أحد أفضل النماذج لهذا التي يمكنك العثور عليها. جاء صوتي بصوت عال وواضح في الخارج ، عندما كنت أتحدث من داخل المنزل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-