5 أفضل كاميرا مراقبة على الطاقة الشمسية

5 أفضل كاميرا مراقبة على الطاقة الشمسية

أفضل كاميرا مراقبة على الطاقة الشمسية


تعتبر افضل كاميرا مراقبة خارجية 360 درجة تعمل بالطاقة الشمسية PTZ solar Battery Powered Floodlight camera، تمتاز بخاصية المشاهدة الفورية عن طريق جميع أجهزتك الذكية والهاتف المحمول أيضا.تعمل كاميرا طاقة شمسية تحت جميع الظروف المناخية وهي مضادة للماء, مع دقة وضوح Full HD.


الطاقة الشمسية هي الشركة الرائدة عندما يتعلق الأمر بمصادر الطاقة المريحة. إذا كنت تفكر في إضافة مستوى جديد من الأمان إلى منزلك ، فإن المكون الجيد للبدء به هو كاميرا أمان خارجية. لسهولة الاستخدام وخيارات التثبيت الوفيرة ، توفر أنواع قليلة التنوع الذي يمكن أن توفره الكاميرات التي تعمل بالطاقة الشمسية.

كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية


هناك أعداد كبيرة من الكاميرات اللاسلكية والشمسية في السوق اليوم. يمكن أن يكون من الصعب معرفة أي واحد هو حق لاحتياجات أمن الوطن الخاص بك. للمساعدة ، قمنا بمراجعة أفضل العلامات التجارية ، وعروضها ، لتجميع هذه القائمة من أفضل الكاميرات الأمنية الشمسية المتاحة.

أفضل كاميرات أمنية شمسية


  1. أرلو كاميرا الأمن اللاسلكية الأساسية
  2. حلقة عصا حتى كام الشمسية
  3. أرلو الترا 2 كاميرا الأمن اللاسلكية
  4. آرلو برو 4 كاميرا الأمن اللاسلكية
  5. ريولينك أرجوس 3 برو

تعمل كاميرات الأمان اللاسلكية على طاقة البطارية. تعمل الكاميرات الشمسية بنفس الطاقة ، ولكن يتم شحن البطارية بواسطة ضوء الشمس. تتطلب معظم الكاميرات التي تعمل بالطاقة الشمسية بطارية ولوحة شمسية لتعمل دون الحاجة إلى إعادة شحن جهازك يدويا.

الميزانية

يمكن أن يساعد تحديد ميزانيتك والالتزام بها حقا في تضييق نطاق خياراتك عندما يتعلق الأمر باختيار نظام أمان شمسي. في حين أن هناك مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها ، فإن الحفاظ على ميزانيتك في صدارة ذهنك سيساعدك بالتأكيد على اتخاذ قرارك.

مجال الرؤية

هو هدفك لمراقبة ساحة كله, أو مجرد قسم صغير خارج منزلك, مثل الشرفة الأمامية الخاصة بك? يمكن أن تساعد الإجابة على هذا السؤال في تضييق نطاق البحث ، حيث قد تستبعد قيود مجال الرؤية كاميرات معينة.

القرار

عند اختيار كاميرات الأمن الشمسية لمنزلك ، هو عامل رئيسي واحد النظر في حلها. يتم تحديد حدة لقطات الكاميرا الأمنية من خلال دقتها ؛ آخر شيء تحتاجه هو لقطات غير قابلة للاستخدام. لذلك ، من الضروري البحث عن طراز بكاميرا عالية الدقة أو أكثر حدة.

التحكم في الحركة

تعزيز نظام الأمن الشمسي الخاص بك مع قدرات التحكم في الحركة مفيدة ومريحة. لا يساعد التحكم في الحركة أو مستشعرات الحركة في اكتشاف الحركة فحسب ، بل ستنبهك أيضا أنت وشركة الأمان الخاصة بك بأي تهديدات محتملة. قبل اختيار نظام الأمن الشمسي ، من الضروري معرفة المزيد عن قدرات التحكم في الحركة للكاميرات الأمنية وما تقدمه.

الرؤية الليلية والمدى

ضمان تأمين الممتلكات الخاصة بك مهم بشكل خاص في الليل. لذلك ، تعتبر الرؤية الليلية عنصرا حيويا لامتلاك كاميرا الأمان الشمسية الخاصة بك. تستخدم الكاميرات الأمنية التي تعمل بالطاقة الشمسية بطاريتها المحجوزة في الليل للتأكد من أنها تسجل باستمرار وتسمح لك برؤية كل ما يحدث في الليل بسهولة.

حماية الطقس

عند اختيار نظام كاميرا الأمن الشمسي ، من الضروري تحديد كيفية عمله في مختلف الظروف الجوية. على سبيل المثال ، على الرغم من أن الكاميرات الأمنية الشمسية مقاومة للعوامل الجوية ، إلا أن الأيام الملبدة بالغيوم والممطرة ستتطلب من الكاميرات استخدام طاقتها المخزنة في بطارياتها التي تعمل بالطاقة الشمسية القابلة لإعادة الشحن.

لون الكاميرا

تأتي معظم الكاميرات الأمنية الخارجية إما باللون الأسود أو الأبيض. ومع ذلك ، بالنسبة للبعض ، يتوفر خيار لون واحد فقط. هل تريد الكاميرا لتنسجم مع لون منزلك ربما كنت فعلا تريد أن يتناقض مع منزلك لجعله أكثر وضوحا للغرباء أن الكاميرا موجودة. بغض النظر عن تفضيلاتك ، إذا كان لديك واحدة ، تأكد من اختيار الكاميرا التي تأتي في خيار اللون الذي يعمل لرغباتك واحتياجاتك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-