كم يحتاج المكيف من لوح شمسي

كم يحتاج المكيف من لوح شمسي

كم يحتاج المكيف من لوح شمسي


عندما تبحث عن طريقة لاستخدام الطاقة الشمسية لمكيف الهواء الخاص بك ، فإن الوصول إلى لوحة شمسية لآلة حاسبة الكربون لوحدة التيار المتردد يمكن أن يساعدك في قياس كمية الألواح التي ستحتاجها.


أفضل طريقة للعثور على الألواح الشمسية الصحيحة لوحدة التيار المتردد لمنزل أو مكتب سكني هي تحديد حجم مكيف الهواء وحساب عدد الألواح الشمسية المطلوبة للوظيفة المثلى.أذا كان المكيف أنفرتر يعمل مباشر على ألواح الطاقة الشمسية نحتاج فقط الى 4 ألواح شمسية حجم ألوح الواحد 450 وات لشغيله 7ساعات في النهار واذا كان المكيف يعمل على تيار AC ونريد تشغيله لمدة 14.

كم عدد الالواح الشمسية لتشغيل مكيف


أذا كان المكيف أنفرتر يعمل مباشر على ألواح الطاقة الشمسية نحتاج فقط الى 4 ألواح شمسية حجم ألوح الواحد 450 وات.مكيف هواء يعمل بالطاقة الشمسية عادة ما تكون وحدات تكييف الهواء التقليدية باهظة الثمن لتركيب واستخدام الكثير من الكهرباء ، مما يزيد من تكلفة تشغيل هذه الوحدات بمرور الوقت ، خاصة أثناء الطقس الحار والرطب.



يقلل مكيف الهواء الذي يعمل بالطاقة الشمسية من تكاليف التشغيل هذه من خلال الاستفادة من الطاقة الطبيعية للشمس.20 عند تركيب مكيف هواء يعمل بالطاقة الشمسية ، ليس من الضروري تغطية سقف المنزل أو المكتب بالكامل بألواح شمسية.أسهل طريقة لتحديد عدد الألواح الشمسية المطلوبة هي استخدام واط من وحدة التيار المتردد يجب أن تنشأ ، خرج واط من الألواح. على سبيل المثال ، يجب أن تنتج الألواح الشمسية لوحدة التيار المتردد 300 واط لتشغيل وحدة التيار المتردد الشمسية التي تستخدم 900 واط.1



ولكن ، نظرا لأن الألواح الشمسية تأتي في عدد من الأحجام ، ويعيش الناس في مناطق تكون فيها ساعات ضوء الشمس محدودة ، فقد يكون من الصعب قياسها.أفضل قاعدة أساسية هي أنه مقابل كل طن من سعة التبريد ، ستحتاج إلى حوالي 1200 واط من الألواح الشمسية.ولكن ، من المهم أن نفهم أن هناك وحدات تيار متردد مختلفة الحجم ، وأن نفهم أن الألواح الشمسية لقياس وحدة التيار المتردد لعربة سكن متنقلة قد تكون قادرة على التشغيل باستخدام ألواح 10 واط.


مكيف الهواء الشمسي الهجين

نظرا لأن الألواح الشمسية تعمل فقط عندما تشرق الشمس عليها مباشرة ، فهناك قلق من أن وحدات التيار المتردد التي تعمل بالطاقة الشمسية ستتوقف عن العمل عندما لا تشرق الشمس بنفس السطوع بسبب الغطاء السحابي.يعالج مكيف الهواء الشمسي الهجين هذه المشكلة من خلال العمل في وضعين مختلفين. عندما يكون ضوء الشمس كافيا ، يعمل النظام كنظام تيار مستمر مباشر. أثناء الغطاء السحابي ، يعمل النظام كوحدة تيار مستمر هجينة بمساعدة العاكس.2
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-