أفضل كاميرا مراقبة على الطاقة الشمسية في السعودية 2024-2025

أفضل كاميرا مراقبة على الطاقة الشمسية في السعودية 2024-2025

أفضل كاميرا مراقبة على الطاقة الشمسية في السعودية


العديد من المهتمين بالطاقه الشمسية يبحثون عن أفضل كاميرا مراقبة على الطاقة الشمسية في السعودية 2024-2025.يعني في هذا المقال سوف نتطرق الى اهم وافضل اوتع الكاميرات والنسخة الولى هي كاميرا Spotlight Cam Solar هذا النوع من الكاميرات يعد واحد من أفضل أنواع كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية فهو صغير الحجم مع تصميم انسيابي جميل. وتحمل كشاف (LED) ليزيد من مدى الرؤية الليلية ولمسافات بعيدة، وتعمل بتقنية FHD، وتصل سعة التخزين الي 64 جيجا بايت.


عليك باختيار الكاميرا التي تناسب ميزانيتك وفي نفس الوقت يتوفر بها المواصفات الجيدة. - يجب عليك اختيار كاميرات مراقبة برؤية 360 درجة للمنزل. - يمكنك اختيار كاميرات مراقبة بتقنية الاستشعار الحراري للمنزل. - يجب أن تكون كاميرات مراقبة تدعم تقنية التعرف على الوجوه في المنزل.

أفضل كاميرا مراقبة على الطاقة الشمسية في الرياض 2024-2025


يوفي كاميرا مراقبة سولوكام S220 تعمل بالطاقة الشمسية لاسلكية للاستخدام في الهواء الطلق، طاقة مستمرة، كاميرا مراقبة منزلية بدقة 2 كيه، واي فاي 2.4 جيجاهرتز، بدون رسوم شهرية، متوافقة مع هوم بيس 3.

  • نود ريولينك أرجوس 3 برو لإعداد دي بسيطة ، ورخيصة الثمن ، وسهلة الاستخدام والتطبيق. لديه رقيب 3 برو أيضا الطاقة الشمسية مثيرة للإعجاب وجودة الصورة جيدة. يمكنك التقاط الكاميرا ومتوافق ريولينك الألواح الشمسية لحوالي 150 $ ، وانها مبكرة لتثبيت.يبلغ مقدار استهلاك كاميرات المراقبة للانترنت التي تقوم بالتسجيل المستمر أكثر من 50 جيجا بالشهر بيانات لأنها تسجل حوالي 24 ساعة مستمرة .
  • كاميرا EZVIZ من افضل كاميرات المراقبة التي تعمل بدون كهرباء. اشتري كاميرا EZVIZ لاسلكية تعمل على البطارية وانسى هم الأسلاك والتوصيلات الإضافية. استمتع براحة البال التي تأتي دون متاعب. الكاميرا C3A التي تعمل بالبطارية خالية تمامًا من الأسلاك بنسبة 100%.يمكن توصيل الكاميرا بالهاتف والاستمتاع بالمراقبة طوال اليوم عبر توصيل جهاز DVR بالراوتر، وضبط إعدادات الشبكة على عنوان ثابت ثم تحميل التطبيق الخاص بالمراقبة.
  • سلسلة كاميرات المراقبة AXIS M30 هي أفضل كاميرات مراقبة صغيرة ميسورة التكلفة في عام 2023 والتي تناسب المراقبة الداخلية والخارجية. تشمل بعض المواصفات: جودة فيديو ممتازة تصل إلى 12 ميجابكسل زاوية واسعة ومناظر بانورامية 360 درجة / 270 درجة / 180 درجة.

كاميرا مراقبة على الطاقة الشمسية في السعودية


على الرغم من السعر المنخفض ، فإن لوحة ريولينك الشمسية تدير 3.2 واط صحية ، مما يجعلها أكثر قوة من متوسط 2.9 واط من الألواح التي نظرنا إليها. بالإضافة إلى ذلك ، يعني سلك الطاقة الذي يبلغ طوله 13 قدما أنه يمكنك وضع الألواح والكاميرات متباعدة نسبيا لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة الشمسية وعرض الكاميرا.


ستحتاج إلى اللوحة لأن بطارية ريولينك لا تدوم طويلا عند التسجيل كثيرا. (جميع الكاميرات الأمنية التي تعمل بالبطارية مثل هذا). ومع ذلك ، فقد استمرت عدة أشهر في وضع الاستعداد أثناء الاختبار—أكثر مما حصلنا عليه من ويز وأرلو.


بالإضافة إلى لوحة للطاقة الشمسية ممتازة ، ريولينك يوفر تخزين الفيديو المحلية على بطاقة مايكرو. بينما يعمل التخزين السحابي المجاني من ريولينك لكاميرا واحدة فقط،يمكنك إضافة المزيد باستخدام خطة مدفوعة. تبدأ الخطط من 5 دولارات شهريا لخمس كاميرات ، وهي قيمة أفضل من الخطط الأساسية من ويز وأرلو. ريولينك لا تقدم خيار الكاميرا غير محدود - معظم المنافسين اللحاق حوالي 10 $في الشهر.


ريولينك ليست مثالية. نحن لسنا معجبين بالبطارية المدمجة ، مما يمنح كاميرا الأمان الشمسية تاريخ انتهاء الصلاحية مع تقدم عمر البطارية. وبقدر ما تبدو جودة الفيديو ، فإن مجال رؤية ريولينك الضيق ونقص مناطق الحركة يحد من مدى جودة التقاط التسجيلات.

عندما يتعلق الأمر بأسعار معقولة الأمن اللاسلكي في الهواء الطلق ، و ريولينك أرجوس 3 برو يسلم. يوفر جودة فيديو ممتازة ومجموعة من خيارات التخصيص التي تساعد على تحسين أداء الكاميرا. نحن نحب أن تتمكن من شراء رقيب 3 برو والألواح الشمسية معا-خفض سعر لوحة 40 دولار.


  1. أثناء الاختبار ، تعوض الألواح الشمسية المدمجة عن أي بطارية استخدمناها. إنه أكثر إثارة للإعجاب عندما تفكر في أن اللوحات ليست أكبر بكثير من بطاقة الائتمان. ومع ذلك ، فإن اللوحات المثبتة في الأعلى تعني أنه لا يمكنك تثبيت الكاميرات في أي مكان.
  2. يجب عليك حساب يتدلى والأشجار حتى تحصل على ما يكفي من الشمس. والتثبيت على الجانب الشمالي من المنزل يجعل من المستحيل تقريبا محاذاة الألواح مع الشمس. لحسن الحظ ، تعمل الكاميرات أيضا مع لوحة يوفيكام الشمسية (حوالي 60 دولارا) ، والتي تتميز بكابل طاقة بطول 13 قدما.
  3. كما هو الحال مع العديد من الكاميرات الشمسية التي راجعناها ، لا يمكنك إزالة البطارية ، مما يعني شحنا أقل بمرور الوقت. وهذا يعني أيضا الخروج من سلم لإعادة شحن إذا ماتت البطارية.


التخزين المحلي هو قوة يوفيكام 3 النهائية. تتضمن المحطة الأساسية سعة تخزين مدمجة تبلغ 16 جيجابايت ، والتي ستستمر لمدة شهر أو نحو ذلك ، ولكنها أفضل من شراء التخزين بشكل منفصل. أيضا ، يمكنك صوت نزول المطر محرك تخزين-ما يصل إلى 16 تيرابايت-في المحطة الأساسية لأكبر قدر من التخزين كما ستحتاج أي وقت مضى. يوفي لديها سحابة التخزين ، ولكن نوصي الحصول على القرص الصلب رخيصة بدلا من ذلك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-