كم تحتاج من الالواح الشمسية لتشغيل مكيف في السعودية

كم تحتاج من الالواح الشمسية لتشغيل مكيف في السعودية

كم تحتاج من الالواح الشمسية لتشغيل مكيف


سيحدد حجم الوحدة كم تحتاج من الالواح الشمسية لتشغيل مكيف.وعوامل أخرى عدد اللوحات المطلوبة لتشغيل النظام. يمكن أن يوفر لك استخدام الطاقة من مجموعة شمسية مثبتة على السطح أو الأرض لتشغيل مكيف الهواء الخاص بك توفيرا موسميا أو حتى على مدار العام (حسب المكان الذي تعيش فيه) مع تقليل انبعاثات الكربون.

مكيف الهواء الذي يعمل بالطاقة الشمسية ليس ممكنا فحسب ، بل هو طريقة رائعة لتوفير المال على فواتير الطاقة الشهرية. أيضا ، إذا كان الإعداد الخاص بك يتضمن بطارية احتياطية لتخزين الطاقة الشمسية لمجموعة الخاص بك ، يمكنك تعتيم واقية من الراحة منزلك.


الالواح الشمسية لتشغيل مكيف في السعودية


تحتاج من الالواح الشمسية لتشغيل مكيف؟ مكيف 2.5 طن حوالي 4.4 ك. وات. اللوح الشمسي = حوالي 250 وات. 2.5 طن تبريد سيحتاج حوالي 18 لوح شمسي.سيكون متوسط التقدير هو تقسيم القوة الكهربائية للتيار المتردد على القوة الكهربائية للوحة الشمسية التي تنوي استخدامها. باستخدام متوسط القوة الكهربائية المنزلية للتيار المتردد البالغة 3500 واط ، والقوة الكهربائية القياسية للألواح الشمسية ، ستبدو هذه الصيغة مثل 3500 (واط) / 250 واط (الألواح) = 14 لوحة.


قبل اتخاذ قرار بشأن تشغيل مكيف الهواء الخاص بك باستخدام مصفوفة السطح ، ضع في اعتبارك هذه العوامل:


الالتزام بالاستثمار. اعتمادا على ما إذا كنت قررت تثبيت نظام طاقة شمسية كامل لوحدة تكييف منزلية أو تركيب مكيف هواء جديد يعمل بالطاقة الشمسية ، ستختلف التكلفة. في حين أن كلا الخيارين سيوفران استرداد التكلفة بشكل عام ، عادة ما يوفر نظام الألواح الشمسية بالكامل عائد استثمار أسرع ويسمح لك بتشغيل المزيد من الأجهزة في منزلك باستخدام الطاقة الخضراء الخاصة بك.




الموقع والمناخ. تتطلب المناخات الأكثر سخونة مزيدا من الطاقة لمكيف الهواء الخاص بك ، وستحصل الألواح الشمسية الخاصة بك على المزيد من الطاقة أو أقل اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه ، على سبيل المثال ، أريزونا المشمسة مقابل ولاية أعلى الغرب الأوسط مع المزيد من السحب والثلوج.حمولة التيار المتردد الحالية واستهلاك الطاقة. 

 سيتم تثبيت الألواح والعاكس جنبا إلى جنب مع وحدة التيار المتردد الحالية. سيتم توصيل الألواح الخاصة بك بالشبكة ، وبالتالي ليست هناك حاجة إلى بطارية للتخزين. ومع ذلك ، إذا كانت الطاقة خارج ، سيكون النظام الخاص بك أيضا. باستخدام هذا الخيار ، يمكنك اختيار تشغيل مكيف الهواء أثناء النهار باستخدام الطاقة الشمسية من المصفوفة الخاصة بك ثم إيقاف تشغيل مكيف الهواء ليلا ، عندما يكون أكثر برودة. أو استخدم بطارية احتياطية لمواصلة التشغيل ليلا.


سيكون لكل وحدة تكييف حمولة مختلفة ، واعتمادا على حجم منزلك ، سيستهلك مكيف الهواء طاقة أكثر أو أقل. سيؤثر ذلك على مقدار الطاقة الشمسية التي تحتاجها لتشغيل مكيف الهواء.وأوضح أنه ليس بالضرورة استخدام مكيفات الطاقة الشمسية، ولكن يمكن استخدام أي نوع من المكاحتاج من بطارية لتشغيل مكيف على الطاقة؟ نضرب 16 ساعة× استهلاك المكيف اي: 16×450 وات= 7200 وات ( من البطاريات) 8- نحدد حجم وعدد البطاريات المناسبة لهذا الاستهلاك. ولنفترض ان البطاريات ابو 200 امبير تعطي 1800 واتيفات، وتزويده بمنظومة طاقة لتوفير الكهرباء اللازمة لتشغيله من الطاقة الشمسية من خلال الألواح الشمسية والبطاريات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-