اسعار مكيفات على الطاقة الشمسية في السعودية

اسعار مكيفات على الطاقة الشمسية في السعودية

مكيفات الطاقة الشمسية في السعودية


الصيف يزداد سخونة لذلك العديد من المهتمين يبحثون عن اسعار مكيفات على الطاقة الشمسية في السعودية،وليس من السهل دائما تبريد منزلك بشكل صحيح خلال فترات الطقس الحار. قد يكون تركيب مكيف الهواء مغريا ، لكنه لا يزال كثيف الاستهلاك للطاقة. قد يكون الحل الخاص بك في تكييف الهواء بالطاقة الشمسية. هناك أنواع مختلفة ، بأسعار مختلفة. نقترح عليك معرفة المزيد عن ذلك.

مكيفات الطاقة الشمسية في السعودية


يتضمن تركيب مكيف هواء تقليدي أو مضخة حرارية قابلة للانعكاس ، وتشغيله بالكهرباء التي تنتجها الألواح الشمسية الكهروضوئية. فمن الطاقة الشمسية التي من شأنها أن السلطة تكييف الهواء الخاص بك.


هذا النظام مثير للاهتمام بشكل خاص ، لأنه يمكن أن يعمل كتكييف هواء قابل للعكس: يمكنه توفير نظام تدفئة كهربائي لتدفئة المسكن في الشتاء. وبالتالي ، فإن الإشعاع الشمسي يجعل من الممكن إنتاجه ساخنا أو باردا حسب الموسم.

سعر مكيفات الطاقة الشمسية في السعودية


  1. مكيف 1 طن – 18 ألف وحدة هجين 3.750,00 ر.س .
  2. مكيف 1.5 طن – 18 ألف وحدة هجين 4.200,00 ر.س .
  3. مكيف 2 طن – 24 ألف وحدة هجين 5.400,00 ر.س .
  4. مكيف 2.5 طن – 30 ألف وحدة هجين 6.800,00 ر.س .


يمكن أن يتراوح سعر نظام تكييف الهواء الكهروضوئي الشمسي بين 1000 دولار و 10000 دولار. اعتمادا على التكنولوجيا المستخدمة وقوة اللوحات ، ستكون التعريفة مختلفة.



الأنواع المختلفة من مكيفات الهواء الحرارية الشمسية أغلى ثمنا ويمكن أن تتراوح من 15000 دولار إلى 25000 دولار. اليوم ، هذا السعر الكبير هو الفرامل لكثير من الأفراد ، وهذا هو السبب في وجود هذه المنشآت في كثير من الأحيان في الشركات.


مكيف طاقة شمسية الرياض

هناك أنواع مختلفة من مكيفات الهواء الشمسية. إنها تسمح بتبريد المبنى أثناء استخدام الطاقة المتجددة. على الرغم من الاستثمار الأولي الكبير ، إلا أنها تسمح لك بتحقيق وفورات كبيرة في فواتير الكهرباء الخاصة بك وتكون مربحة بعد حوالي عشر سنوات من الاستخدام.في مكيفات الهواء الممتصة ، تسخن الشمس الماء الممزوج ببروميد الليثيوم. هذا يجعل من الممكن تحويل سائل التبريد إلى بخار ، للتكثيف ، ثم يصبح سائلا مرة أخرى لإعادة حقنه في الدائرة. هذه العملية تسمح بإنتاج البرد.



مكيفات الهواء الامتزاز تستخدم الماء فقط لخلق البرد. تستخدم الطاقة الشمسية لإنشاء دورات تبخير وتكثيف. هذا ممكن بفضل استخدام عجلة المجففة التي تزيل الرطوبة من الهواء الخارجي عن طريق الدوران: وهذا يجعل الهواء أكثر دفئا. ثم يقوم المبادل بتبريد هذا الهواء. أخيرا ، تتيح البطارية الساخنة المكونة من مجمعات حرارية شمسية تسخين الماء الموجود في المادة الماصة مما يسمح بإزالة الرطوبة. هذا يسمح لها بالتجديد والاستمرار في العمل.


يعتمد استهلاك الطاقة لمكيف الهواء على كل من المعدات التي قمت بتثبيتها وقوتها والوقت الذي تستخدمه فيه كل يوم. على سبيل المثال ، إذا قمت بتشغيل مكيف هواء بقوة 1500 واط لمدة 4 ساعات خلال شهرين الصيف ، فإنه يستهلك 350 كيلو واط في الساعة في المتوسط كل عام. إذا كنت تستخدمه 8 ساعات في اليوم ، فإن المجموع هو 700 كيلو واط ساعة/سنة. لتكييف الهواء 2500 واط ، هو 600 كيلو واط ساعة / سنة لمدة 4 ساعات من الاستخدام اليومي و 1200 كيلو واط ساعة / سنة لمدة 8 ساعات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-