ثلاجة الطاقة الشمسية 12 فولت و24 فولت

ثلاجة الطاقة الشمسية 12 فولت و24 فولت

ثلاجة الطاقة الشمسية


الحفاظ على الطعام طازجا قبل استهلاكه أو بيعه أمر ضروري من ثلاجة الطاقة الشمسية. ومع ذلك ، في المناطق غير المتصلة بشبكة كهرباء عالية الجودة ، تعمل هذه ثلاجة الطاقة الشمسية 12 فولت و24 فولت ، وهي ذات استهلاك ضئيل. لذلك فهي مناسبة تماما للتركيبات الكهربائية التي تعمل بالطاقة الشمسية وبالتالي بواسطة مجموعة الطاقة الشمسية الكهروضوئية للموقع المعزول ليتم اختياره وفقا لاستهلاكك الإجمالي.

أنواع ثلاجة الطاقة الشمسية


بمجرد ظهور الشمس ، حتى لبضع دقائق ، ينتج النظام البرد. الطاقة الوحيدة المستهلكة هي الطاقة الشمسية عبر لوحة كهروضوئية،بفضل جودة العزل الفائقة للفئة أ++ ، تم تصميم الثلاجات والمجمدات الشمسية الخاصة بنا خصيصا للعمل في ظروف درجات الحرارة القصوى ، حتى 43 C درجة مئوية.


يمكن أن تعمل معظم الثلاجات والمجمدات لدينا أيضا مع مصدر طاقة هجين. يمكننا بالتالي اختيار إطعامهم :الطاقة الشمسية المباشرة مع تخزين الطاقة الكهربائية بواسطة البطاريات الشمسية 12/24 فولت تيار مستمرعبر الشبكة الكهربائية 220 فولت تيار متردد ، عند توفرها.

مواصفات ثلاجة طاقة شمسية

يمكن تشغيل هذه الثلاجات والمجمدات عالية الكفاءة التي تعمل بالطاقة الشمسية أو التي تعمل بالبطارية بواسطة لوح أو لوحين شمسيين (100 إلى 200 واط) وبنك بطارية صغير ذو دورة عميقة. إذا كنت تخطط للعيش خارج الشبكة ، فمن المحتمل أن يكون شراء ثلاجة فعالة تعمل بالطاقة الشمسية أحد أكثر الاستثمارات ربحية التي يمكنك القيام بها.


تتطلب الوحدات عالية الكفاءة ذات الاستهلاك المنخفض للغاية للطاقة نظاما كهروضوئيا أصغر لاحتياجات التبريد. تحتوي الثلاجة على عزل من مادة البولي يوريثين وخزائن فولاذية مطلية. يعمل ضاغط التيار المستمر بدون فرش على 12 أو 24 فولت تيار مستمر. يقلل نظام الصقيع المنخفض في وحدة التجميد من تراكم الصقيع للصيانة المنخفضة ويسهل تنظيفها باستخدام فتحة التصريف الموجودة أسفل الوحدة. مع العزل السميك ونظام التبريد الأمثل للطاقة الشمسية ، توفر الثلاجات والمجمدات عملية اقتصادية وموثوقة استثنائية.

ثلاجة طاقة شمسية بدون بطاريات

يمتلئ الغلاف الداخلي للثلاجة بالماء ، وتستخدم الطاقة القادمة من الألواح الشمسية لبدء تشغيل الضاغط الذي يبرد الماء في الغلاف. يتحول هذا الماء إلى جليد ، مما يجعل من الممكن إنتاج درجة حرارة 4 C درجة مئوية في الثلاجة. يمكن أن تظل الثلاجة باردة لفترات طويلة من الزمن ويجب توفيرها فقط عندما تحتاج إلى تجديد الثلج.


الثلاجة تحتاج فقط إلى توصيلها بمجموعة شمسية مستقلة بتيار مباشر (12 أو 24 فولت) يتم توفيره بواسطة الألواح والبطاريات أو التيار المتردد (220 فولت) عبر عاكس. مدمجة للتخييم ، والقوافل ، وركوب القوارب والمنزل المتنقل أو فرض ثلاجة منزلية للشاليه أو المنزل أو الموقع المعزول ، إنها الثلاجة التي تسمح بجميع الأحجام الممكنة مع أو بدون الفريزر وحتى الفريزر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-