كاميرات مراقبة خارجية الطاقة الشمسية في السعودية

كاميرات مراقبة خارجية الطاقة الشمسية في السعودية

كاميرات مراقبة خارجية الطاقة


يمكن كاميرات مراقبة خارجية الطاقةالشمسية في السعودية مراقبة الزوار الترحيبيين (وغير المرحب بهم) وتسليم الطرود والمخلوقات ذات الفراء التي تساعد نفسها في تناول وجبة خفيفة في منتصف الليل في حديقتك. يمكن أن تكون أيضا رادعا قويا لصانعي الأذى المحتملين.


ومع ذلك ، بعد مراجعة عشرات الكاميرات على مدى السنوات السبع الماضية ، لم نجد بعد نموذجا مثاليا. يصعب وضع بعضها ، وبعضها يحتاج إلى تحصيل رسوم بشكل متكرر ، والبعض الآخر يتطلب رسوم اشتراك ليكون أكثر فعالية.


أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية بالسعودية


أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية بالسعودية أداء الفيديو مفصل ، والتنبيهات المتخصصة ، وسهلة التركيب. أنها لا تتطلب الاشتراك في أرلو تأمين (ابتداء من الساعة 5 $شهريا) من أجل تسجيل مقاطع والتمييز بين الناس ، والحيوانات الأليفة ، وحزم ، والمركبات. ومع ذلك ، فإنه يوفر فيديو واضحا 2 كيلو ليلا ونهار بما في ذلك الفيديو الملون حتى في الظلام.




1-الرؤية الليلية:
 يجب أن يكون جميع كاميرات واي فاي في الهواء الطلق القدرة على الرؤية الليلية. حتى أن البعض يقدم رؤية ليلية ملونة ، والتي قد تضيف القليل من التفاصيل التي فاتتها الكاميرات التي تلتقط الفيديو بالأبيض والأسود فقط في الليل. يمكن أن يكون نطاق الرؤية الليلية عاملا ، اعتمادا على المكان الذي تخطط لوضع الكاميرا فيه.


2-تنبيهات:
 كاميرا أمنية جيدة في الهواء الطلق تنبه هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي كلما اكتشفت الحركة. التنبيهات الأسرع أفضل ، لكن سرعتها غالبا ما تعتمد على الشبكة التي تتصل بها أكثر من الكاميرا نفسها. بحثنا أيضا عن الكاميرات التي يمكن أن تميز بين الأسباب المختلفة للحركة ، مثل شخص أو مركبة أو حيوان.

3-التخزين: 

التخزين السحابي (مع حفظ الفيديو عبر الإنترنت إلى خادم بعيد تديره الشركة المصنعة ، بدلا من منزلك) هو القاعدة هذه الأيام. بعض الكاميرات تخزين التسجيلات محليا على بطاقة مايكرو أو القرص الصلب المتصل ، ولكنها ليست من الكثير من المساعدة إذا كان شخص ما يسرق الكاميرا أو تفقد السلطة.

4-الصوت: 

يجب أن يكون كاميرا واي فاي في الهواء الطلق جيدة ميكروفون مدمج حتى تتمكن من سماع تغرد والثرثرة. تتميز معظمها أيضا بمكبر صوت للاتصال ثنائي الاتجاه ، مما يسمح لك بالتحدث إلى من هو أمام الكاميرا.


5-التكامل المنزل الذكي:
 معظم الكاميرات في الهواء الطلق تقدم نوعا من التكامل المنزل الذكي ، مثل دعم الأمازون اليكسا ، أبل هومكيت ، مساعد جوجل ، إفتتت (إذا كان هذا ثم ذلك) ، سامسونج سمارتثينغس ، وأكثر من ذلك. سيسمح لك ذلك بمشاهدة الكاميرات على شاشات العرض الذكية أو تشغيل الأجهزة (مثل الأضواء الذكية) عندما تكتشف الكاميرا الحركة.

كاميرات برو 4 الطاقة الشمسية في السعودية


 يمكن تسجيل ما يصل إلى خمس دقائق من الحركة المستمرة ، على الرغم من إذا كانت الكاميرا تعمل في كثير من الأحيان ، فإنه يمكن استنزاف البطارية بسرعة—وجدنا أنه يحتاج إلى أن تكون مشحونة مرة واحدة في الشهر. كما يقدم أرلو برو 4 خيار تسجيل 24/7 ، ولكن تمكينه لديه رسوم اشتراك أعلى ، يتطلب مبلغ إضافي 150 $إلى 200.في المعدات ، ومنفصلة عن أرلو آمنة.


المكونات في كاميرا واي فاي يأتي مع طويلة, سلك الطاقة مقاومة للطقس, ولكن يمكن أيضا أن يكون مدعوم من البطارية أو الألواح الشمسية. إنه يوفر فيديو واضحا بدقة 1080 بكسل مع عرض واسع بزاوية 130 درجة وصوت واضح في اتجاهين.


من خلال الاشتراك في خطة حماية الحلقة الأساسية (4 دولارات شهريا أو 40 دولارا سنويا) ، يمكنك تخزين التسجيلات لمدة تصل إلى 60 يوما ، كما أنها تتيح ميزات مثل تنبيهات الأشخاص وخيار حفظ مقاطع الفيديو وإشعارات الهاتف الذكي المحسنة بالصورة المصغرة. أيضا ، على الرغم من بعض القضايا السابقة ، خاتم يوفر الآن المزيد من تدابير الخصوصية والأمن من أي مصنع الكاميرا الأخرى التي اختبرناها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-