معلومات عن الطاقة الشمسية واستخداماتها 2024-2025

معلومات عن الطاقة الشمسية واستخداماتها 2024-2025

الطاقة الشمسية


الطاقة الشمسية هي الأكثر وفرة من بين جميع مصادر الطاقة ويمكن حتى توليدها في الطقس الغائم. يفوق معدل اعتراض الأرض للطاقة الشمسية بحوالي 10000 مرة معدل استهلاك البشر للطاقة. ويمكن لتكنولوجيات الطاقة الشمسية توفير الحرارة والتبريد والإضاءة الطبيعية والكهرباء والوقود لمجموعة من التطبيقات.


تقدم العديد من الشركات التمويل لتكنولوجيا الطاقة الشمسية في المملكة المتحدة. التمويل والقروض واتفاقيات التأجير متاحة للمنشآت المنزلية والتجارية والصناعية.يوفر لك تمويل تقنيات الطاقة المتجددة الحاجة إلى ربط رأس المال في نظامك. النظام الشمسي النموذجي سيدفع عن نفسه على مدى حياته بما في ذلك أي فائدة.

كيف تستخدم الطاقة الشمسية في المنزل


هذا سؤال كبير. الحصول على إجابة صادقة ومباشرة ل 'كم تكلفة الألواح الشمسية' ليست سهلة. للحصول على فهم دقيق للأرقام تحتاج إلى جمع بعض البيانات وقبل التوقيع على خط منقط ستحتاج إلى النظر في العديد من المتغيرات. لذا ، قبل أن نبدأ في نتف الأرقام من الأثير ، إليك العوامل التي تحتاج إلى تقييمها.

تكلفة الطاقة الشمسية في المنزل


الآن ، وهذا للخروج من الطريق دعونا ننظر في بعض الأرقام بدءا من بعض الأرقام الأساسية ، تبدأ أنظمة الطاقة الشمسية في العالم العربي حول علامة 3500 دولار ولكنها غالبا ما تصل إلى 20000 دولار. لوضع ذلك في المنظور ، دعونا نلقي نظرة على دراسة حالة لمنزل نموذجي في العالم العربي والاسعار بالدولار دراسة حالة: تركيب الطاقة الشمسية لمنزل متوسط في المملكة المتحدة

* نوع المنزل: شبه منفصلة

* الألواح الشمسية: الكريستالات 4 كيلو واط

* عدد اللوحات: 10-14

* تكلفة الألواح الشمسية ، بما في ذلك التركيب: 6000.00 دولار

* الإنتاج السنوي المقدر: 2645 كيلو واط ساعة

* التوفير المقدر على فواتير الوقود :608.00 دولارا سنويا

* إجمالي المدخرات / الأرباح في السنة: 688.00 دولارا سنويا

يرجى ملاحظة: هذه الأرقام لا تأخذ في الاعتبار المتوسط السنوي (بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 10٪) زيادة في تكاليف الكهرباء من مقدمي الخدمات. لذلك ، يمكن أن تتضاعف فواتير الكهرباء الخاصة بك على مدى عشر سنوات مما يمنحك مدخرات أعلى.

إخراج النظام السنوي التقريبي

* 900 كيلو واط ساعة

* 1800 كيلو واط ساعة

* 2700 كيلو واط ساعة-3400 كيلو واط ساعة


لقد كان لدينا الألواح الشمسية لفترة جيدة الآن وكثير منا قد تم تثبيتها على أسطحنا. ومع ذلك ، فإن إحدى العقبات الرئيسية التي تحول دون استقلال الطاقة قد استعصت علينا حتى الآن – وهي كيفية تخزين تلك الكهرباء القيمة في الموقع لاستخدامها محليا عندما لا تكون الشمس مشرقة. هذا التطور لديه القدرة على جعل كل طاقة منزلية مستقلة وتقليل اعتمادنا بشكل كبير على شركات المرافق الكبيرة والشبكة الوطنية. انها واحدة من الابتكارات الكبيرة في السنوات القليلة الماضية ، وأنها بدأت في جمع وتيرة.


سمحت المخططات السابقة لموردي الطاقة الشمسية بتقديم أنظمة شمسية مجانية مقابل تغذيتهم في إيرادات التعريفة الجمركية. واحسرتاه, كما يصلح ليس أكثر توفي معظم هذه الصفقات معها. قد يكون لا يزال قادرا على العثور على شركة مستعدة لقرض لك المال لتناسب الألواح الشمسية على الرغم من. التمويل لهذه القروض جاء من الوفورات المحتملة من فواتير الطاقة الخاصة بك. والفكرة هي أن الأموال التي قمت بحفظها على فواتير أقل تغطي مدفوعات الفائدة ، ولكن كن حذرا انهم لا يزالون القروض.

مستقبل تخزين الطاقة الشمسية


قد يكون التخزين الذكي هو مستقبل استقلال أكبر في مجال الطاقة ، على الأقل على المدى القصير. بدأ العديد من المطورين الآن في إنتاج تقنيات رقمية تراقب استخدام الطاقة وتجمع ذلك مع إنتاج الطاقة للتأكد من توفر الكهرباء عند الحاجة.

على سبيل المثال ، في المنزل العادي حيث يعمل الجميع ، يتم استخدام المزيد من الطاقة في الصباح والمساء أكثر من النهار. سيكون للشركات متطلبات ذروة أخرى ستستفيد من نظام تخزين طاقة أكثر تحكما. ستساعد البطاريات ذات العمر الافتراضي الأطول والقدرة الأفضل أيضا في كسر الاعتماد الكلي على الشبكة الوطنية وتقودنا إلى إنتاج كهرباء أكثر استقلالية.

في المستقبل القريب ، قد يكون الأمر كذلك أننا سنحتاج إلى آلية هجينة تخزن الكهرباء ولكن لديها أيضا إمكانية الوصول إلى الشبكة الوطنية. سيؤدي ذلك بعد ذلك إلى تقليل كمية الكهرباء التي تتطلب الدفع لشركات المرافق ولكنها تتطلب أيضا تطوير المزيد من التكنولوجيا. على المدى الطويل ، قد يكون لدينا موقف حيث تخزين الطاقة المحلية يعني في الواقع أن الكثير منا يمكن أن تصبح مستقلة عن الشبكة الوطنية.

لماذا نحتاج إلى التخزين بالالواح الشمسية

عندما بدأت الطاقة الشمسية لأول مرة لتصبح إمكانية في أوائل 80 و 90 ، كانت فكرة تخزين الطاقة وكيفية تحقيقها محليا في طليعة عقول المطورين. في النهاية ، كان للحل لإعادة الطاقة إلى الشبكة الأسبقية وأدى في الواقع إلى اتخاذ العديد من الأشخاص قرارا بتثبيت الألواح على أسطحهم. ليس ذلك فحسب ، بدأت العديد من الشركات والمؤسسات في رؤيتها كوسيلة لتعزيز أوراق اعتمادها الخضراء وتقليل فواتير الطاقة الخاصة بها.

كل هذا ، مع ذلك ، يعتمد على قدر معين من الدعم مع شركات المرافق التي تدفع ثمن الكهرباء المنتجة. المشكلة هي أن هذه الفائدة لتثبيتها على وشك أن يتم تقليلها بشكل كبير من قبل الحكومة. كانت هناك دائما رغبة في إنشاء نظام مستقل بالفعل عن الشبكة وبدأ تطوير التخزين الآن في الظهور مرة أخرى ببطاريات فعالة يمكن وضعها في المنازل أو الشركات ، مما يجعلها طاقة كافية دون الاعتماد على الشبكة الوطنية.

وبعبارة أخرى ، فإن إنشاء حل تخزين عملي يجب أن يسمح للناس باستخدام الكهرباء التي ينتجونها 24/7 ، متجاوزين الحاجة إلى دفع شركات المرافق. هذا كل شيء من الناحية النظرية. في الممارسة العملية ، هناك بعض العقبات التي لا يزال يتعين التغلب عليها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-