مكيفات فيرو z81 على الطاقة الشمسية في الاردن

مكيفات فيرو z81 على الطاقة الشمسية في الاردن

مكيفات فيرو z81 على الطاقة الشمسية


مكيفات فيرو z81 على الطاقة الشمسية في الاردن ، يعمل 18 ساعة متواصلة عن طريق بطارية تشحن بالطاقة الشمسية سعرها تقريبا حسب ما وجدت بعد البحث حوالي 758 دولار اي 2842 ﷼ هل هي مجديه وحل مناسب للتوفير في استهلاك فاتورة الكهرباء وهل هي موجوده في السوق ؟


ولا يتطلب هذا النوع من مكيفات الطاقة الشمسية، وهي تكييفات الهواء التي تعمل بالطاقة الشمسية الكهروضوئية، الاتصال بشبكة الكهرباء، كما تُمكِّن البطارية المشحونة بواسطة الألواح الشمسية المكيف من العمل في أثناء الليل.


كم سعر مكيف فيرو Z81 في الاردن


تصنيع شركة "فيرو Z81" الماليزية. مستقلة تشحن بالطاقة الشمسية. سعر المكيف 9 مع البطارية ولوح الطاقة الشمسية 580 دولار. سعر المكيف 12 مع البطارية ولوح الطاقة الشمسية 728 دولار.

مواصفات مكيف الهواء فيرو زد 81


لمكيف هواء فيروز 81 ، مكيف هواء خارجي, تبريد كومبو للخزانة, تبريد خزانة ثيرموسيفون, مبادل حراري متوازي ومقابل. لأي شخص مفتون بأي من حلولنا تقريبا أو يريد التحدث عن عملية شراء مخصصة ، تأكد من أنك تشعر مجانا للتواصل معنا. سيتم توريد المنتج إلى جميع أنحاء العالم ، مثل أوروبا وأمريكا وأستراليا وغرينادا والإكوادور والأردن ومولدوفا.شركتنا تركز دائما على تطوير السوق الدولية. لدينا الكثير من العملاء في روسيا والدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية ودول الشرق الأوسط ودول إفريقيا. نحن نتبع دائما أن الجودة هي الأساس بينما الخدمة هي ضمان لتلبية جميع العملاء.


سلسلة مونوبلوك مكيف الهواء ، المثبتة على الباب/جدار حاوية البطارية ، تم تصميمه كحل التحكم في المناخ لنظام تخزين الطاقة. بالنظر إلى طلب التحكم الحراري للبطارية وهيكل حاوية تخزين الطاقة،تم تصميم مكيف الهواء كحل موثوق وفعال للتحكم في المناخ مع هيكل أحادي الكتلة وتدفق هواء كبير وإمداد هواء أمامي.



تم تصميم مكيف الهواء من سلسلة بلاكشيلدز أس-اتش للتحكم في مناخ خزانة الاتصالات في البيئات الداخلية والخارجية الصعبة. مع مجرى الهواء القصير وتدفق الهواء الموزع جيدا ، فإنه يحل بشكل فعال مشكلة الحرارة في الخزانة الداخلية / الخارجية وهو الخيار الجيد لتطبيق الاتصالات.

كم احتاج من بطارية لتشغيل مكيف على الطاقة؟

أي نحتاج إلى 8 بطاريات كهربائية بإجمالي سعة 19200 واط ساعة، نوع جل عند عمق تفريغ 50% لتشغيل مكيف هواء 1 طن مدة 8 ساعات متواصلة ليلاً، علماً بأن جهد البطارية الواحدة 12 فولت وسعة 200 أمبير ساعة. وتتم عملية التوصيل بربط كل 4 بطاريات على التسلسل (التوالي) لتشكل سترينج، وربط السترينجين معاً على التوازي.

هل يوجد مكيف يشتغل بدون كهرباء؟

عرضت شركة هولندية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الشهر الماضي نظام تكييف وتبريد يعمل بلا كهرباء وفقا للمبدأ الكهروصوتي وذكرت الشركة أن دبي كانت أول الزبائن الذين اشتروا النظام في سبتمبر الماضي.

كم يستهلك المكيف من الكهرباء في الساعة

يقاس استهلاك مكيف الجو، كما هو الحال لأي جهاز كهربائي، بالكيلو واط ساعة kWh. يستهلك مكيف من فئة +A معدل 5.8 kWh. و قد يستهلك المكيف عند اشتغاله لمدة طويلة (8 ساعات باليوم) للتبريد في فصل الصيف، أو للتدفئة في فصل الشتاء، حوالي 1400 kWh في الشهر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-