تركيب كاميرات مراقبة طاقة شمسية

تركيب كاميرات مراقبة طاقة شمسية

كاميرات مراقبة طاقة شمسية


العديد من المهتمين يبحثون عن تركيب كاميرات مراقبة طاقة شمسية.على عكس الكاميرات الداخلية ، لن يكون المكان المثالي لإعداد الكاميرا الخارجية دائما بالقرب من منفذ الطاقة. هذا هو السبب في أن الكاميرات اللاسلكية غالبا ما تكون أكثر ملاءمة للاستخدام في الهواء الطلق. سيمنعونك أيضا من الاضطرار إلى تشغيل أسلاك قبيحة. هذه البطارية سوف تتطلب الشحن في مرحلة ما ، على الأرجح عندما يكون أقل ملاءمة وكنت خارج المدينة.


لذا ، فإن تجهيز الكاميرا بلوحة شمسية متوافقة هو أفضل طريقة لضمان بقاء البطارية مشحونة على مدار العام. تسمح لك الكاميرات الأمنية التي تعمل بالطاقة الشمسية بتجنب الأسلاك الصعبة والبطاريات الميتة مع الاستمرار في تقديم جميع المواصفات الأخرى مثل نظيراتها غير الشمسية.

أنواع كاميرات مراقبة طاقة شمسية


هناك المئات من كاميرات مراقبة المنزل في السوق ، تتراوح بشكل كبير في السعر والوظائف والجودة ، ولكن القليل منها فقط يقدم الطاقة الشمسية. بعد سنوات سي نت من اختبار كاميرات الأمن الرئيسية ، لدينا بعض النصائح إذا كنت على البحث عن كاميرا أمنية جديدة تعمل بالطاقة الشمسية. وهنا بعض المعلمات للنظر فيها.


تتصل كاميرات الأمان الشمسية بالألواح الشمسية التي تستمد الطاقة من ضوء الشمس. بعض ، مثل يوفي سولوكام إس 40 تشمل لوحة شمسية مدمجة. في حين أن آخرين ، مثل ريولينك أرجوس برو 3 لديها لوحة شمسية خارجية.

خصوصية كاميرات مراقبة طاقة شمسية


هذا هو واحد كبير. كنت لا تريد أي شخص يسترق النظر على الممتلكات الخاصة بك أو اختراق الكاميرا. كاميرات أمن الوطن اللاسلكية يمكن أن تكون أكثر عرضة للقرصنة بسبب اتصالهم بشبكات واي فاي والوصول عن بعد. كاميرات الأمن المنزلية السلكية أكثر أمانا. (اقرأ المزيد عن إيجابيات وسلبيات الأنظمة السلكية مقابل الأنظمة اللاسلكية هنا.)

دقة الفيديو كاميرات مراقبة طاقة شمسية

يجب أن تكون جودة الفيديو أحد الاعتبارات الرئيسية عند شراء كاميرا أمان منزلية - سواء كانت تعمل بالطاقة الشمسية أم لا. بعبارات أبسط ، لن تكون الكاميرا فعالة إذا كانت اللقطات الوحيدة التي يتم تسجيلها محببة وغير قابلة للقراءة.


كلما زادت الدقة ، كانت جودة الفيديو أفضل. تتمتع معظم كاميرات مراقبة المنزل في السوق الآن بدقة 1080 بكسل ، لكن البعض الآخر يتمتع بدقة 2 كيلو (مثل أرلو برو 4) أو دقة 1 ، 536 * 1 ، 536 (مثل جرس باب أرلو بالفيديو). فقط تذكر ، وارتفاع جودة الفيديو ، والمزيد من عرض النطاق الترددي يستغرق وأكثر احتمالا الكاميرا لتجربة أوقات تأخر أو مواطن الخلل.

ايجابيات كاميرات مراقبة طاقة شمسية

صديقة للبيئة: نظرا لأنها تسخر ضوء الشمس للحصول على الطاقة ، فإن هذه الكاميرات تساعد في تقليل بصمتك الكربونية. فعالة من حيث التكلفة: تعمل الكاميرات التي تعمل بالطاقة الشمسية على التخلص من الحاجة إلى الأسلاك الكهربائية ، مما يقلل من تكاليف التركيب. بمرور الوقت ، يمكنهم أيضا توفير المال على فاتورة الكهرباء.


شحن البطارية: في ظل حالة نفاد بطاريتها بشكل تنافسي ، ولا يمكن للوحة الشمسية تلقي ضوء كاف لتوليد الطاقة ، سيتم التدخل في تشغيل الكاميرا.

تخزين كاميرات مراقبة طاقة شمسية


ليست كل مساحة تخزين الفيديو متساوية. لديك خياران رئيسيان واختيار واحد متروك لتفضيلاتك الشخصية. هناك سحابة التخزين ، الذي يرسل لقطات الفيديو إلى ملقم بعيد ليتم حفظها ، والتخزين المحلي ، والتي تعتمد على ملحق منفصل أو قطعة من الأجهزة ، وعادة ما تكون بطاقة مايكرو ، لعقد أي لقطات كنت ترغب في حفظ. عادة ، يتطلب التخزين السحابي رسوما شهرية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-