محول طاقة شمسية بدون بطاريات

محول طاقة شمسية بدون بطاريات

محول طاقة شمسية بدون بطاريات


مع كل الضجة حول تخزين الطاقة ، قد تتساءل عما إذا كان محول طاقة شمسية بدون بطاريات ضروريا لأنظمة الطاقة الشمسية المنزلية. يمكنك حتى استخدام الألواح الشمسية في منزلك دون تخزين البطارية؟


الجواب القصير هو ، نعم يمكنك ذلك. على الرغم من وجود مزايا لامتلاك بطارية شمسية احتياطية في مواقف معينة ، إلا أنها ليست ضرورية للجميع.


  • محول طاقة شمسية 3000 واط  
  • محول طاقة شمسية 10000 واط  
  • محول طاقة شمسية صن فايف  
  • محول طاقة شمسية للبيع   
  • محول طاقة شمسية 2000 واط 
  • محول الطاقة الشمسية invt 
  • انفرتر بدون بطاريات 

في هذه المقالة ، سوف نستكشف بعض محول طاقة شمسية بدون بطاريات التي يكون فيها تخزين البطارية مع الألواح الشمسية مفيدا ، وبعضها يمكن أن يكون الالتصاق بألواح شمسية بسيطة على السطح هو السبيل للذهاب.

أنواع محول طاقة شمسية بدون بطاريات


الصباح الباكر والمساء أوقات مع انخفاض إنتاج الطاقة الشمسية ، ولكن احتياجات الطاقة أعلى. كنت الاستيقاظ والاستعداد لهذا اليوم ، أو جعل العشاء والقيام بالواجبات المنزلية مع الأطفال. هذا عندما ستحتاج إلى الكثير من الطاقة ، ولكن أيضا عندما يزداد إنتاج الألواح الشمسية زخما أو يتناقص.


خلال هذه الأوقات (وخاصة في الليل) ، يقوم مالكو الطاقة الشمسية بدون تخزين البطارية بسحب الطاقة من الشبكة ، والتي تعمل كنظام احتياطي للطاقة العملاقة.ولكن خلال النهار ، من المحتمل أن توفر الألواح الشمسية الخاصة بك أكثر من طاقة كافية لتشغيل منزلك. يتم إرسال الطاقة الزائدة إلى الشبكة لتشغيل مجتمعك المحلي.



محول طاقة شمسية التيار المستمر إلى التيار المستمر


وحدة التحكم في الشحن هي نوع من محول التيار المستمر إلى التيار المستمر ، وهذا هو السبب في أنه يمكن أن يخلق بعض الارتباك ، ولكن هذا الجهاز لا يمكنه تحويل الطاقة من لوحة شمسية بدون بطارية. تعمل وحدة التحكم في الشحن الشمسي من خلال تنظيم تدفق الطاقة من الوحدات الشمسية إلى البطاريات ، وشحنها ، وأخيرا إرسال الطاقة المتبقية مباشرة إلى العاكس. تم تصميم وحدة التحكم في الشحن لاستخدام البطاريات كإخراج الجهد المرجعي،وهذا هو السبب في أنها تحتاج إلى توصيل بطارية.



يحتوي محول التيار المستمر إلى التيار المستمر على مرجع جهد دخل في التيار المستمر ويوفر جهد خرج في التيار المستمر. هذا يعني أنه إذا كانت اللوحة الشمسية تحتوي على جهد داخل جهد نطاق الإدخال لمحول التيار المستمر إلى التيار المستمر ، فسيكون الجهاز قادرا على توفير خرج ثابت في التيار المستمر.


كيفية استخدام الألواح الشمسية مباشرة بدون بطارية


لا تقلق فمن الممكن تماما. انظر ، إذا لم يكن لديك بطارية ، فلا يمكنك تخزين الطاقة الشمسية. الألواح الشمسية توفر ما يكفي من الطاقة خلال النهار ، وهذا يمكن أن السلطة منزلك كله. ومع ذلك ، خلال الصباح الباكر والمساء ، يكون إنتاج الطاقة الشمسية أقل ، في حين أن احتياجات الطاقة قد تكون أعلى. خلال هذه الأطر الزمنية من اليوم ، تستيقظ ، وتستعد لليوم ، أو تحضر العشاء وتقوم بالواجبات المنزلية مع الأطفال. لهذا السبب ستحتاج إلى الكثير من القوة. لسوء الحظ ، خلال هذه الساعات إنتاج الألواح الشمسية هو مجرد الحصول على الزخم أو هو مستدق قبالة. هذا هو التحدي الكبير لأصحاب الطاقة الشمسية دون تخزين البطارية. لمعالجة هذه المشكلة ، يجب أن تستمد الطاقة من الشبكة لأنها تعمل كنظام احتياطي للطاقة العملاقة.




خلال النهار ، من المرجح أن توفر الألواح الشمسية أكثر من طاقة كافية لتشغيل منزلك. يمكن إرسال هذه الطاقة الزائدة إلى الشبكة لتشغيل مجتمعك المحلي. ببساطة ، عندما تشرق الشمس ، يمكنك استخدام الطاقة الشمسية الخاصة بك وإرسال الطاقة الزائدة إلى الشبكة وعندما لا تكون كذلك ، يمكنك رسم الطاقة من الشبكة. يشار إلى هذا النوع من الإعداد على أنه نظام مرتبط بالشبكة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-