تركيب الطاقة الشمسية للمنازل في المغرب

تركيب الطاقة الشمسية للمنازل في المغرب

تركيب الطاقة الشمسية للمنازل في المغرب


هناك عدد من الخطوات التي يجب اتباعها عند تركيب الطاقة الشمسية للمنازل في المغرب. بعد اختيار الخيار الأفضل لك لاستخدام الطاقة الشمسية (انظر الخطوة 2) ، اتبع الخطوات التي تنطبق عليك بعد ذلك. يمكن لمثبت الطاقة الشمسية وشركة المرافق المحلية توفير مزيد من المعلومات حول الخطوات الدقيقة التي ستحتاج إلى اتخاذها لتشغيل منزلك بالطاقة الشمسية.


تعلم تركيب الطاقة الشمسية للمنازل


قبل اتخاذ قرار بشأن أفضل طريقة لاستخدام الكهرباء الشمسية في المنزل ، قم بتقييم الطاقة الشمسية المحتملة التي يمكن إنتاجها على عنوانك. نظرا لأن التقنيات الكهروضوئية تستخدم أشعة الشمس المباشرة والمتناثرة لتوليد الكهرباء ، فإن مورد الطاقة الشمسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وافر للأنظمة الكهربائية الشمسية المنزلية.


ومع ذلك ، فإن كمية الطاقة التي يولدها نظام الطاقة الشمسية في موقع معين تعتمد على مقدار طاقة الشمس التي تصل إليها ، وحجم النظام نفسه.



تتوفر العديد من خدمات وأدوات رسم الخرائط لمساعدتك في تحديد إمكانات الطاقة الشمسية في منزلك. كما تقدم بعض الخدمات معلومات عن حجم النظام المقدر والتكاليف والوفورات المحتملة والمقاولين المحليين.



هذه الأدوات هي نقطة انطلاق ممتازة ويمكن أن تساعدك على تحديد ما إذا كان منزلك هو مناسبة للطاقة الشمسية ، وإذا لم يكن كذلك ، فإن أفضل مسار إلى الأمام للا تزال تستفيد من الطاقة الشمسية. في حين أن هذه الأدوات مفيدة ، إلا أنها لا تأخذ في الاعتبار جميع المتغيرات التي يجب مراعاتها لنظامك الخاص. لذلك ، ستحتاج إلى العمل مباشرة مع مثبت الطاقة الشمسية الذي يمكنه تقديم تقييم دقيق لإمكاناتك الشمسية بالإضافة إلى توصيات وتقديرات وخبرة مفصلة في المعدات.


ضع في اعتبارك ما يلي:


  • أشجار الظل القريبة. سيساعد المقاولون أيضا في تقييم التظليل ، ولكن أيضا ضع في اعتبارك أشجارك أو أشجار جارك التي لا تزال تنمو ويمكن أن تظليل نظامك في المستقبل.
  • عمر السقف الخاص بك ، وكم من الوقت حتى أنها سوف تحتاج إلى استبداله. إذا كنت تتوقع أن تحتاج إلى سقف جديد في غضون السنوات القليلة المقبلة ، فقد ترغب في التفكير في إجراء هذا التحسين قبل تثبيت الطاقة الشمسية.


قيود الجوار أو رابطة أصحاب المنازل أو متطلبات الموافقة. بعض الدول لديها الآن "أحكام حقوق الطاقة الشمسية" تحد من قدرة منظمات حقوق الإنسان على تقييد منشآت الطاقة الشمسية أو الحد من الوصول إلى الطاقة الشمسية. هذه الأحكام تختلف من دولة إلى أخرى, وبلدية; تحقق في العهود القرن الإفريقي الخاصة وقوانين الدولة.


 كفاءة الطاقة في منزلك


قبل البدء في عملية تشغيل منزلك بالطاقة الشمسية ، يجب على مالكي المنازل التحقيق في استخدامهم للطاقة والنظر في ترقيات الكفاءة المحتملة. يجب أن يكون أصحاب المنازل على دراية تامة بإجمالي استخدامهم للكهرباء ، وأن يفكروا في تدابير الكفاءة منخفضة التكلفة وسهلة التنفيذ قبل اختيار الطاقة الشمسية. 


استكشف الموارد التالية لتقليل استخدامك للكهرباء:

تدقيق الطاقة المنزلية: يمكن أن يساعدك تدقيق الطاقة المنزلية على فهم المكان الذي يفقد فيه منزلك الطاقة والخطوات التي يجب اتخاذها لتحسين كفاءة منزلك.
الأجهزة والإلكترونيات: استخدم أجهزتك والإلكترونيات بشكل أكثر كفاءة ، أو فكر في الاستثمار في منتجات عالية الكفاءة.
الإضاءة: التبديل إلى الإضاءة الموفرة للطاقة ، مثل المصابيح الكهربائية ليد.
التدفئة والتبريد: إذا كنت تستخدم الكهرباء لتدفئة وتبريد منزلك ، فستؤثر احتياجاتك من التدفئة والتبريد بشكل كبير على كمية الطاقة الشمسية التي تحتاجها. سيؤدي تجوية منزلك والتدفئة والتبريد بكفاءة إلى تقليل كمية الكهرباء التي تحتاج إلى إنتاجها باستخدام الطاقة الشمسية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-