10 افضل انواع بطاريات الطاقة الشمسية

 10 افضل انواع بطاريات الطاقة الشمسية

ما هي افضل انواع بطاريات الطاقة الشمسية؟


ما هي افضل انواع بطاريات الطاقة الشمسية؟ ،تخزن البطاريات الشمسية الطاقة الزائدة من الألواح الشمسية لاستخدامها في الليل أو في الأيام الملبدة بالغيوم أو أثناء انقطاع التيار الكهربائي. شاهد كيف تتيح لك إضافتها إلى نظامك الشمسي استخدام المزيد من الطاقة التي تولدها في هذا الدليل لأفضل البطاريات الشمسية.


لقد بحثنا بدقة في أفضل خيارات البطاريات الشمسية في السوق ، وراجعنا ضمان كل طراز وتصنيف الطاقة والسعة وطول العمر والمزيد. اختياراتنا للبطاريات الشمسية هي سنباور سونفولت ، تسلا بويروال و سونينكور+ ، ولكن أفضل بطارية بالنسبة لك سوف تعتمد على احتياجات الطاقة الخاصة بك والتفضيلات. يتضمن ذلك ما إذا كنت تقوم بتركيب بطارية على نظام شمسي جديد أو موجود ، ومقدار تخزين الطاقة الذي تريده واستخدامك للطاقة.



 10 انواع بطاريات الطاقة الشمسية

ولهذه البطارية 3 أنواع؛ الأول يحمل اسم "ويت"، ويقوم بنحو 500 عملية تفريغ لما يصل إلى 50% من الشحنة، والثاني "إيه جي إم"، وهو اختصار لجملة "السائل القابل للتأين الكهربائي"، والثالث هو "جل"، الذي يحتوي على سائل يشبه الجيلاتين، ويُعَد أكثر تماسكًا.

  1. سونباور سونفولت: لدينا أفضل اختيار
  2. تسلا بويروال 2: اختيارنا لأفضل ضمان
  3. سونيتكور+: اختيارنا لأفضل مجموعة متنوعة
  4. إنفاس إق: اختيارنا لأفضل التكنولوجيا
  5. خلية الطاقة جينيراك: اختيارنا لأفضل كفاءة
  6. إل جي كيم ريسو: اختيارنا لسمعة العلامة التجارية



بطارية سنباور سونفولت: اختيارنا لأنظمة صنباور الشمسية



صن باور بتصنيع بعض من أفضل الألواح الشمسية في السوق من حيث الكفاءة والمتانة. تكمل بطارية سنباور سونفولت أي نظام سنباور بسعة طاقة كبيرة تبلغ 13 كيلو واط في الساعة ومعدل طاقة مستمر أعلى من المتوسط يبلغ 6.8 كيلو واط. يتضمن أيضا ضمانا ممتازا لا يحد من عدد الدورات التي يمكن أن تفريغها بطاريتك مثل بعض الشركات الأخرى.


سنباور سونفولت هو خيارنا الأعلى لأصحاب المنازل الذين لديهم بالفعل الألواح الشمسية سنباور أو تخطط لتثبيت نظام سنباور. لسوء الحظ ، سنباور سونفولت غير متوافق مع الألواح الشمسية العلامة التجارية غير سنباور.


سونباور تقدم نموذجين من نظام البطارية سونفولت لها: سونفولت 13 و سونفولت 26. يوفر سونفولت 13 13 كيلو واط ساعة من طاقة البطارية ، في حين أن سونفولت 26 يوفر 26 كيلو واط ساعة.


يتكون نظام سونفولت 26 من سيفرت-قاعدة 13-12-أ و سيفرت-الطاقة 13-12-أ نماذج لتوسيع كمية الطاقة التي يمكن للنظام الاحتفاظ بها. سونفولت 12 يتكون فقط من معيار اس-قاعدة13-12-نموذج.


بطاريات سونيتكور+: اختيارنا لتخصيص النظام



موصل + البطارية الشمسية سونن يقدم مجموعة متنوعة من نماذج البطارية التي يمكن أن تتكيف مع احتياجات الطاقة الخاصة بك والميزانية. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط قدرة الطاقة الخاصة بك سونن إكولينكس بنسبة 2 كيلو واط ساعة الزيادات تصل إلى بطارية ضخمة 30 كيلو واط ساعة. ومع ذلك ، فإن نقطة السعر المرتفعة بعيدة عن متناول العديد من العملاء.



سونينيفو و سونينكور+ هي بطاريات أكثر القياسية المتاحة في 10 كيلو واط ساعة و 20 كيلو واط ساعة الأحجام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سونينيفو هو تيار متناوب أو مقترن بالتيار المتردد ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه كجهاز تخزين للطاقة سواء كان لديك ألواح شمسية أم لا.


بطاريات تسلا بويروال 2: اختيارنا لأنظمة الألواح الشمسية الحالية



تسلا بويروال البطارية الشمسية تسلا بويروال هي واحدة من البطاريات الشمسية الأكثر شعبية المتاحة ، ويضم تصميم أنيق مع أداء قوي وكفاءة. تسلا بويروال 2 متوافق أيضا مع أي الألواح الشمسية ، وليس فقط أنظمة تسلا.


نظرا لشعبيتها ، تيسلا بويروال في كثير من الأحيان على المؤخر ويأتي فقط في حجم واحد. ومع ذلك ، يمكنك إضافة المزيد من جدران الطاقة لتوسيع نظامك.


يأتي جدار تسلا باور وول في نموذجين ، كلاهما بسعة تخزين تبلغ 13.5 كيلو وات في الساعة: جدار الطاقة 2 وجدار الطاقة+. والفرق الرئيسي هو أن تسلا بويروال 2 هو مجرد بطارية شمسية ، في حين أن تسلا بويروال+ هو على حد سواء البطارية الشمسية والعاكس.و بويروال+ مثالية للمنشآت الشمسية الجديدة ، في حين أن بويروال 2 هو أكثر ملاءمة للتعديل التحديثي في النظام الشمسي القائمة.


بطاريات خلية الطاقة جينيراك: اختيارنا لقوة التحمل


بطارية جينيراك للطاقة الشمسية تم تجهيز خلية جينيراك للطاقة بخزانة تحمي بطاريتك الشمسية من العناصر ويمكن أن تساعد في إطالة عمرها الافتراضي. يمكنك توسيع خزانة البطارية عن طريق إضافة وحدات أو خلايا بطارية إضافية. يمكنك تحقيق ما يصل إلى 18 كيلو واط ساعة من التخزين من خزانة بطارية واحدة — أو ضعف ذلك عند إضافة أخرى.


بطاريات إنفاس إق: اختيارنا للكفاءة


إنفاس إق البطارية الشمسية إنفاس بتصنيع مجموعة متنوعة من منتجات الطاقة الشمسية ، بما في ذلك الألواح الشمسية ، ميكروينفرترز ، وبطبيعة الحال ، البطاريات الشمسية. مع كفاءة 96 ٪ ذهابا وإيابا وعمق 100 ٪ من التفريغ ، إنفاس يقدم بعض البطاريات الأكثر كفاءة المتاحة اليوم.يوفر إعداد بطارية إنفاس إق القياسية 10.08 كيلو واط ساعة من تخزين البطارية ، على الرغم من أنه يمكن توسيعها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-