7 شروط تركيب الطاقة الشمسية بالتفصيل

7 شروط تركيب الطاقة الشمسية بالتفصيل

شروط تركيب الطاقة الشمسية


إن الحاجة إلى الطاقة النظيفة أمر لا مفر منه في العصر الحديث وشروط تركيب الطاقة الشمسية، لأنها تسهل الاستدامة بشكل فعال للأجيال الحالية والمستقبلية. هناك العديد من مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة ، مثل الطاقة الكهرومائية والنووية وطاقة الرياح والغاز الحيوي والطاقة الشمسية وغيرها. ومع ذلك ، فإن الطاقة الشمسية أكثر موثوقية وأرخص في التركيب والصيانة من البقية في القائمة ، مما يجعلها الأكثر تفضيلا وهيمنة.


شروط تركيب ألواح الطاقة الشمسية للمنازل


الذهاب للطاقة الشمسية هو قرار ذكي واستثمار كبير. على الرغم من أن العديد من أصحاب المنازل في عجلة من أمرهم بنسبة 30 ٪ لمنشآت الطاقة الشمسية الجديدة (التي تنتهي صلاحيتها في نهاية العام) ، لا يزال لديك الوقت للقيام بالعناية الواجبة.


1. موقع المنزل والميل من السقف

لكي تعمل الألواح الشمسية على النحو الأمثل ، فإنها تحتاج إلى منطقة تتلقى إشعاعا شمسيا كافيا ، لأنها تعمل بشكل جيد في المناطق ذات التغطية الواسعة لأشعة الشمس. توفر المواقع التي تتلقى متوسط التوزيع السنوي لأشعة الشمس مزيدا من النفوذ لمستخدمي الطاقة الشمسية. لا يتعين عليهم الاعتماد على الشبكة الرئيسية لإمدادات الطاقة الخاصة بهم إذا قاموا بتركيب معدات شمسية كافية وفعالة. يجب على أي شخص ينوي تركيب أنظمة شمسية أن يلاحظ أن توزيع ضوء الشمس مناسب أو يفكر في استخدام أنظمة أكثر قوة أو إضافية لتلبية عدم الكفاءة في الإشعاع الشمسي.


2. متطلبات الطاقة الشمسية للمنزل

يمكن أن تلبي الطاقة الشمسية جميع متطلبات الطاقة للمنزل إذا أراد المالك الخروج عن الشبكة. هذا ممكن إذا تم تكوين أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية القوية بشكل كاف لتلبية جميع متطلبات الطاقة للممتلكات. يمكن لمالك المنزل أو العقار أيضا أن يقرر استخدام الطاقة الشمسية لاستكمال الإمداد من الشبكة الرئيسية.


تلعب متطلبات الطاقة للمنزل دورا رئيسيا في التأثير على نوع التثبيت الكهروضوئي ، اعتمادا على ما إذا كان سيتم فصل العقار جزئيا أو كليا عن الشبكة الرئيسية. الخروج من الشبكة يعني أنه يجب تركيب أنظمة شمسية إضافية وأكثر قوة لتلبية جميع متطلبات الطاقة. ومع ذلك ، يوصى أيضا باستخدام معدات قوية حتى لو كانت الطاقة الشمسية مخصصة كمصدر بديل للكهرباء.



3. شركة المقاولات

اختيار على شركة الطاقة الشمسية المعتمدة لديها عدد لا يحصى من المزايا. من المحتمل أن يقدم الموردون الذين يتعاملون مع معدات عالية الجودة ضمانات وعلى الأقل خدمة وصيانة منتظمة للأنظمة. يمكنهم توفير فترات ضمان أطول ، بعضها يصل إلى 10 سنوات. إلى جانب ذلك ، لديهم القدرة على تنفيذ تركيب خبير للأنظمة. من الضروري البحث عن أفضل الشركات للعقد. يمكن أن يكون المرجع من قبل عميل سابق أكثر مساعدة.



ستقوم الشركات المعتمدة أيضا بتقديم المشورة بشأن تصاريح التثبيت. سيقومون بتقييم ما إذا كانت الخاصية تفي بمعايير تركيب الأنظمة الشمسية. هذا هو دور فعال في الحد من إمكانية فرك الكتفين مع السلطات والحصول على غرامة بعد المعدات قيد الاستخدام بالفعل.


4. متانة الأنظمة الشمسية

الأنظمة الكهروضوئية لها فترات حياة تتمتع خلالها بأداء مثالي. عند التسوق للأنظمة قبل تركيبها من الضروري مراقبة عمرها يمكن أن تستمر لسنوات عديدة. تتمتع الشركات المتعاقدة المرخصة للتوريد والتركيب بمزيد من النفوذ لأنها توفر معدات عالية الجودة مع ضمانات أطول ، مما يدل على أن أنظمة الطاقة الشمسية لها عمر أطول لخدمة غرضها.


5. الطول المتوقع للمشروع
اعتمادا على متطلبات الطاقة من الممتلكات طول التثبيت يمكن أن تختلف أيضا. تشير متطلبات الطاقة الأعلى إلى أنه سيتم تركيب المزيد من المعدات ، وسيتطلب الأمر فترات أطول حتى يكتمل التثبيت. تشير متطلبات الطاقة المنخفضة إلى فترة تركيب أقصر.


6-ماذا تحتاج لتركيب طاقة شمسية؟


1- الألواح الشمسية وهي العنصر الأساسي وتسمى أيضاً الألواح الفولتوضوئية وهي عدة أنواع، لذا يجب أن نختار الألواح المناسبة لمنزلنا. 2-إطار تثبيت الألواح. 3- منظم الشحن: وظيفته تنظيم تحويل التيار الداخل الى البطارية حتى تحافظ عليها من التلف. 4- البطاريات لتخزين الطاقة الزائدة عن الاستهلاك.


7-كم عدد ألواح الطاقة الشمسية في المنزل؟
ستكون إجابتك النهائية 26.7 لوحة شمسية مصنفة عند 250 واط. هذا يعني أنك بحاجة إلى شراء 27 لوحًا شمسيًا قياسيًا بقدرة 250 وات لتلبية 100 بالمائة من احتياجات الطاقة في منزلك.


تكلفة تركيب ألواح الطاقة الشمسية للمنازل


من المناسب أن يفهم المرء تكلفة التركيب عند اتخاذ قرار بدمج أنظمة الطاقة الشمسية في منازلهم. بسبب الانبهار باستخدام الطاقة النظيفة والدعم العالمي للمبادرة ، انخفضت تكلفة تركيب الطاقة الشمسية بشكل كبير. نفذت معظم الحكومات تخفيضات وتخفيضات ضريبية لتشجيع المزيد من الناس على تبني استخدام الطاقة النظيفة. إنها خطوة واسعة نحو تحقيق بيئة مستدامة للمجتمعات اليوم وفي المستقبل. بمجرد أخذ الحسومات والتخفيضات الضريبية في الاعتبار ، يحتاج المرء إلى التأكد من أن الموارد المالية المحددة للمشروع كافية حتى لا تتوقف في العملية بمجرد بدء التثبيت يعني تكلفة طاقة شمسية للمنازل بالدولار الامريكي هي 2000 دولار.



باختصار ، تكنولوجيا الطاقة الشمسية مفيدة لمجموعة من الأسباب. أنها رخيصة وبالتالي يلغي فرص تحويل فواتير الكهرباء العادية. كما يأتي مع انخفاض تكاليف الصيانة والتركيب بسبب الحسومات الحكومية والتخفيضات الضريبية. ستكون الطاقة الشمسية صديقة للبيئة إلى الأبد لأنها لا تنتج انبعاثات بيئية خطرة. ليس لديها طفرات في الطاقة يمكن أن تسبب أضرارا للمنازل ، كما لوحظ مع مصادر الطاقة الأخرى. الأهم من ذلك ، التأكيد على العوامل البارزة لتعزيز الكفاءة والأداء الأمثل للأنظمة عند التثبيت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-