5 أفضل كاميرات مراقبة طاقة شمسية

5 أفضل كاميرات مراقبة طاقة شمسية

كاميرات مراقبة طاقة شمسية


سواء كنت تريد الذهاب الخضراء واستخدام كاميرات مراقبة طاقة شمسية، وتوفير المال على فاتورة الكهرباء ، أو مشاهدة مرآب لتصليح السيارات أو الحظيرة ، وهذا هو الصلبة ، واختيار بأسعار معقولة. قراءة المقارنة لدينا لنرى كيف يحمل ما يصل الى الكاميرات الشمسية الأخرى.


5 كاميرا الطاقة الشمسية بدون كهرباء بدون اسلاك


بكل سهوله! من حيث الكاميرات الأمنية السلكية ، بسبب الكابلات الزائدة ، لا يمكن نقل الكاميرات الأمنية السلكية أو إعادة وضعها بسهولة بعد تركيبها. في هذا الجانب، تعد كاميرات الأمان اللاسلكية أفضل من كاميرات الأمان التقليدية ذات الأسلاك.


1-كاميرا Reolink Argus 3 Pro


يمكنك وضع الألواح والكاميرات متباعدة نسبيا لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة الشمسية وعرض الكاميرا.


ستحتاج إلى اللوحة لأن بطارية ريولينك لا تدوم طويلا عند التسجيل كثيرا. (جميع الكاميرات الأمنية التي تعمل بالبطارية مثل هذا). ومع ذلك ، فقد استمرت عدة أشهر في وضع الاستعداد أثناء الاختبارأكثر مما حصلنا عليه من ويز وأرلو.


بالإضافة إلى لوحة للطاقة الشمسية ممتازة ، ريولينك يوفر تخزين الفيديو المحلية على بطاقة مايكرو. بينما يعمل التخزين السحابي المجاني من ريولينك لكاميرا واحدة فقط،يمكنك إضافة المزيد باستخدام خطة مدفوعة. تبدأ الخطط من 5 دولارات شهريا لخمس كاميرات ، وهي قيمة أفضل من الخطط الأساسية من ويز وأرلو. ريولينك لا تقدم خيار الكاميرا غير محدود .



2-كاميرا EufyCam 3


يجب عليك حساب يتدلى والأشجار حتى تحصل على ما يكفي من الشمس. والتثبيت على الجانب الشمالي من المنزل يجعل من المستحيل تقريبا محاذاة الألواح مع الشمس. لحسن الحظ ، تعمل الكاميرات أيضا مع لوحة يوفيكام الشمسية (حوالي 60 دولارا) ، والتي تتميز بكابل طاقة بطول 13 قدما.



كما هو الحال مع العديد من الكاميرات الشمسية التي راجعناها ، لا يمكنك إزالة البطارية ، مما يعني شحنا أقل بمرور الوقت. وهذا يعني أيضا الخروج من سلم لإعادة شحن إذا ماتت البطارية.



التخزين المحلي هو قوة يوفيكام 3 النهائية. تتضمن المحطة الأساسية سعة تخزين مدمجة تبلغ 16 جيجابايت ، والتي ستستمر لمدة شهر أو نحو ذلك ، ولكنها أفضل من شراء التخزين بشكل منفصل. أيضا ، يمكنك صوت نزول المطر محرك تخزين-ما يصل إلى 16 تيرابايت-في المحطة الأساسية لأكبر قدر من التخزين كما ستحتاج أي وقت مضى. يوفي لديها سحابة التخزين ، ولكن نوصي الحصول على القرص الصلب رخيصة بدلا من ذلك.



3-كاميرا Arlo Pro 3 Floodlight


توفر كاميرات الأضواء الكاشفة فيديو ملونا أفضل في الليل من الكاميرات الأمنية الأخرى. يمثل هذا معضلة لأن الإضاءة القوية استنزفت بطاريتنا بسهولة في غضون أسابيع قليلة من الاختبار. لكن إضافة لوحة شمسية إلى مصباح أرلو الكاشف يقلل من عدد المرات التي ستتسلق فيها سلما لإعادة الشحن.




لسوء الحظ ، قوة البطارية أرلو لا تلغي خيارات التخزين المحلية الفقيرة. يحمل خيار التخزين المحلي سعرا كبيرا لشراء المحطة الأساسية المطلوبة-أعلى الكاميرا وجهاز التخزين. أرلو يريد منك الاشتراك في خطة التخزين السحابية بدلا من ذلك.


4-كاميرا Wyze Cam Outdoor v2


أفضل ميزة ويز كام في الهواء الطلق هو وضع السفر ، الذي يسجل الفيديو إلى بطاقة مايكرو دون محطة قاعدة أو اتصال بالإنترنت. هذا يضيف الكثير من المرونة للكبائن خارج الشبكة. لا يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو وضع السفر عن بعد ، ولكن من الجيد رؤية ملخص لكل ما حدث.


التخزين المحلي ويز هو استثنائي ، على الرغم من أنك يجب شراء بطاقة مايكرو. التخزين السحابي في ويز يرفع الرهان مع خطة تخزين سحابية مجانية "اختيارية" - أنت تدفع ما تريد. لكن خطة كام بلس المدفوعة هي المكان الذي يضيء فيه ويز. إنها أرخص خطة بين الكاميرات الأمنية بسعر 2 دولار فقط في الشهر.


5-كاميرا Ring Stick Up Cam Solar


واحدة من أروع الأشياء حول هذه الكاميرا الأمنية في الهواء الطلق هو أنه يعمل مع نظام الأمن إنذار عصابة. وبصرف النظر عن آرلو و سيمبليسافي ، معظم أنظمة أمن الوطن لا تقدم الكاميرات الشمسية - لذلك توسيع نطاق الحماية إلى أكثر المناطق النائية على الممتلكات الخاصة بك هو ميزة كبيرة.



بث الفيديو المباشر يأتي المعيار ، ولكن إذا كنت ترغب في تسجيل وحفظ الفيديو ، عليك ان تحصل على حلقة حماية الخطة ، التي تبدأ في 3 $في الشهر. يعد افتقار رينج للتخزين المحلي شكوى دائمة حول هذه الأجزاء.

كم تستهلك كاميرات المراقبة من الانترنت؟


إذا كنت تريد استخدام كاميرات مراقبة لاسلكية فعليك توقع أن حجم استهلاك كاميرات المراقبة للانترنت سوف يتجاوز باقتك الشهرية المعتادة وسيكون بالجيجا حيث يمكن أن يتراوح مقدار الاستهلاك من 10 جيجا إلى 50 جيجا شهريًا للكاميرا الواحدة .

هل يمكن تشغيل كاميرات المراقبة بدون انترنت؟


في ظل الانتشار الواسع لكاميرات المراقبة حول العالم لاستخدامها في المنشآت والبيوت لكشف الحركة والرؤية الليليّة يعتقد الكثير أنّ كاميرات المراقبة ( (camera IPلا تعمل بدون إنترنت Wi-Fi، لكن هذا ليس بصحيح فإن كاميرات المراقبة تعمل بشكل جيّد دون الاتصال بالإنترنت ودون أي مصدر للطاقة مُغذّي لها، بحيث يُمكنك رؤية الفيديوهات .

هل تعمل كاميرات المراقبة في حال انقطاع الكهرباء؟


هذه الميزة هي التي تمثل الشيء السلبي في نظام المراقبة بالكاميرات ، أي الجواب على سؤال ما إذا كانت كاميرات المراقبة تسجل أثناء انقطاع التيار الكهربائي أنها لا تسجل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-