سخانات الطاقة الشمسية في الإمارات

سخانات الطاقة الشمسية في الإمارات

سخانات الطاقة الشمسية في الإمارات


تستخدم سخانات الطاقة الشمسية في الإمارات كأنظمة التدفئة الشمسية النشطة الطاقة الشمسية لتسخين سائل-إما سائل أو هواء-ثم نقل الحرارة الشمسية مباشرة إلى المساحة الداخلية أو إلى نظام تخزين لاستخدامها لاحقا.



إذا لم يتمكن النظام الشمسي من توفير تدفئة كافية للمساحة ، فإن النظام المساعد أو الاحتياطي يوفر الحرارة الإضافية. غالبا ما تستخدم الأنظمة السائلة عند تضمين التخزين ، وهي مناسبة تماما لأنظمة التدفئة المشعة ، والمراجل المزودة بمشعات الماء الساخن ، وحتى مضخات الحرارة والمبردات. يمكن لكل من الأنظمة السائلة والهواء أن تكمل أنظمة الهواء القسري.



أسعار سخانات الطاقة الشمسية في الإمارات




تخزن الأنظمة السائلة الحرارة الشمسية في خزانات المياه أو في كتلة البناء لنظام البلاطة المشعة. في أنظمة تخزين نوع الخزان ، تنتقل الحرارة من سائل العمل إلى سائل توزيع في مبادل حراري خارجي إلى الخزان أو داخله.

  1. تصميم جديد مع نظام دوران التسخين المزدوج بالتيار المستمر والتيار المتردد سعر ١٧٥٫٠٠ US$.
  2. عالية الجودة OEM الشمسية الساخن سخان مياه سعر التجاري سخان بالطاقة الشمسية سخان مياه سخان بالطاقة الشمسية سخان مياه سعر٧٨٫٠٠ US$.
  3. سهلة وبسيطة للتعامل مع دبي سخان بالطاقة الشمسية 200 لتر سعر ١٣٦٫٤٠ US$.
  4. Sunrain سخان بالطاقة الشمسية لوحة مسطحة جامع TYY-002 سعر ٨٨٫٠٠ US$
  5. عالية الجودة OEM الشمسية الساخن سخان مياه سعر التجاري سخان بالطاقة الشمسية سخان مياه سخان بالطاقة الشمسية سخان مياه سعر ٧٨٫٠٠ US$.



الخزانات مضغوطة أو غير مضغوطة ، اعتمادا على التصميم العام للنظام. قبل اختيار خزان التخزين ، ضع في اعتبارك التكلفة والحجم والمتانة ومكان وضعه (في الطابق السفلي أو في الخارج) وكيفية تثبيته. قد تحتاج إلى بناء خزان في الموقع إذا كان الخزان بالحجم الضروري لا يتناسب مع المداخل الموجودة. تحتوي الخزانات أيضا على حدود لدرجة الحرارة والضغط ، ويجب أن تفي بالبناء المحلي والسباكة والرموز الميكانيكية. يجب أيضا ملاحظة مقدار العزل الضروري لمنع فقدان الحرارة المفرط ، ونوع الطلاء الواقي أو الختم الضروري لتجنب التآكل أو التسربات.




قد تكون الخزانات المتخصصة أو المخصصة ضرورية في الأنظمة ذات متطلبات التخزين الكبيرة جدا. عادة ما تكون من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألياف الزجاجية أو البلاستيك بدرجة حرارة عالية. خزانات الخرسانة والخشب (حوض الاستحمام الساخن) هي أيضا خيارات. كل نوع من الخزان له مزاياه وعيوبه ، وجميع الأنواع تتطلب وضعا دقيقا بسبب حجمها ووزنها. قد يكون من العملي استخدام عدة خزانات أصغر بدلا من واحدة كبيرة. أبسط خيار لنظام التخزين هو استخدام سخانات المياه المنزلية القياسية. أنها تلبي قوانين البناء لمتطلبات أوعية الضغط ، واصطف لمنع التآكل ، وسهلة التركيب.



تركيب وصيانة نظام التدفئة الشمسية الخاص بك


يعتمد مدى جودة أداء نظام الطاقة الشمسية النشط على الموقع الفعال وتصميم النظام والتركيب بالإضافة إلى جودة ومتانة المكونات. جامعي اليوم والضوابط هي ذات جودة عالية ، ولكن يمكن أن يكون لا يزال تحديا العثور على مقاول من ذوي الخبرة الذين يمكن تصميم وتثبيت النظام بشكل صحيح.



بمجرد وضع النظام في مكانه، يجب صيانته بشكل صحيح لتحسين أدائه وتجنب الأعطال. تتطلب الأنظمة المختلفة أنواعا مختلفة من الصيانة ، ويجب عليك إعداد تقويم يسرد مهام الصيانة التي يوصي بها مصنعو المكونات والمثبت للتثبيت.



يتم تغطية معظم سخانات المياه بالطاقة الشمسية تلقائيا بموجب بوليصة تأمين مالك المنزل. ومع ذلك ، فإن الضرر الناجم عن التجميد ليس كذلك بشكل عام. اتصل بمزود التأمين الخاص بك لمعرفة ما هي سياسته. حتى إذا كان مزود الخدمة الخاص بك سيغطي نظامك ، فمن الأفضل إبلاغه كتابيا بأنك تمتلك نظاما جديدا.


هل هناك سخان يعمل بالطاقة الشمسية?


يمكن لسخانات الفضاء الشمسية أيضا تدفئة المساحات الصغيرة ، مثل خيمة التخييم أو الدفيئة. في هذه الحالات ، على الرغم من ذلك ، فهو حقا مزيج من منتجين مصدر طاقة شمسية وسخان كهربائي تقليدي  يعملان معا للقيام بهذه المهمة.

هل السخانات الشمسية جيدة?

إيجابيات وسلبيات سخانات المياه بالطاقة الشمسية تشير التقديرات إلى أنه مع نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية ، يمكن أن تنخفض فاتورة تسخين المياه بنسبة تصل إلى 80٪. سهلة للحفاظ على. لا يتطلب نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية الكثير من الصيانة. كل ما عليك فعله هو تدوير منقي المياه في الأنابيب كل 3 سنوات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-