تشغيل البيت بالكامل بالطاقة الشمسية

تشغيل البيت بالكامل بالطاقة الشمسية

تشغيل البيت بالكامل بالطاقة الشمسية


تشغيل البيت بالكامل بالطاقة الشمسية،أحد الأسئلة الأكثر شيوعا من قبل أصحاب المنازل فيما يتعلق بالطاقة الشمسية هو, " هل يمكنها حقا تشغيل منزلي بالكامل؟"الإجابة على ذلك بسيطة للغاية – نعم ، يمكن للطاقة الشمسية بالفعل تشغيل منزلك بالكامل. ولكن شرح بالضبط كيف يمكن للطاقة الشمسية السلطة مجمل منزلك قليلا أكثر تعقيدا.


حساب تكاليف تحويل منزل ليعمل بالكامل بالطاقة الشمسية pdf


وبالتالي, يمكن للنظام الشمسي المنزل حقا السلطة منزلك بأكمله؟ كما ذكرنا ، نعم! ولكن ، فإنه يعتمد على عدد قليل من المتغيرات التي سوف تريد أن تأخذ في الاعتبار عند اتخاذ قرار للذهاب الشمسية. في الغالب ، يتم استخدام هذه المتغيرات لتحديد مستويات خرج الطاقة وعدد الألواح الشمسية التي يتطلبها منزلك لتحقيق أهداف الطاقة الخاصة بك. في هذه الحالة ، سنستكشف هدف تشغيل منزلك بالكامل على الطاقة الشمسية.



يختلف كل منزل عن الآخر ، وسيتطلب كل منزل كمية فريدة من الألواح الشمسية من أجل تحويل طاقة الشمس بشكل فعال إلى الطاقة التي يمكنك استخدامها لتشغيل منزلك. في سنباور عن طريق البحر الأزرق ، ونحن نفهم كيفية تثبيت لوحات الخاص بك في زاوية مثالية ، في المكان المثالي ، لتحقيق أقصى قدر من تناول الشمس. تركيب الألواح الشمسية الخاصة بك في المكان المثالي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا فيما يتعلق بالطاقة.



حيث ان مجموع الالواح يساوي 540 واط و يتم ربطها بالمنظم 60 امبير و تصل بالبطارية 200 امبير عبر السلك 6 ملم و كذلك يتم تثبيت الالواح باتجاه الجنوب للكرة الارضية وليس للموقع نفسة و درجة انحراف اللوح تكون 15 . و بذلك يمكنك الاستمتاع بجهاز يعمل 24 ساعة عبر الطاقة الشمسية بمساعدة البطاريات.



كيف تعمل الطاقة الشمسية ؟


ببساطة ، تعمل الألواح الشمسية عن طريق التقاط جزيئات الضوء (أو الفوتونات). تكسر هذه الفوتونات الإلكترونات الخالية من ذراتها ، وتفرقها ، وتولد ما نعرفه بتدفق الكهرباء.



الآن ، قد يبدو هذا البيان معقدا بدرجات متفاوتة بناء على مقدار العلم الذي تتذكره من المدرسة الثانوية ، ولكن الوجبات الجاهزة الرئيسية هي أن ضوء الشمس يتحول إلى طاقة من خلال عملية تبدو معقدة ، ولكنها في الواقع بسيطة بشكل مدهش تتضمن التقاط طاقة الشمس ، والتحول إلى كهرباء. بمجرد توليد الطاقة ، يتم استخدامها لتشغيل الأجهزة والمنتجات والمنازل.



كم ساعة من ضوء الشمس لا تتلقى منزلك؟


بعد تحديد استهلاك الطاقة الشهري لأسرتك ، ستحتاج أيضا إلى معرفة عدد ساعات ذروة ضوء الشمس التي يمكن أن يتوقع منزلك تلقيها.


الآن ، نحن نفهم أن هذا الرقم يختلف يوما بعد يوم ، خاصة في ولاية ماساتشوستس ، ولكن إجراء تقدير متعلم ثم استخدام المعادلة الموضحة أدناه سيسمح لك بتحديد فكرة تقريبية عن الطاقة المطلوبة قبل استشارة شركة متخصصة في تركيب الطاقة الشمسية.


كما تاجر سيد سنباور ، سنستخدم معادلة شاملة ، ولكن واضحة لتحديد عدد واط من الطاقة منزلك سوف تحتاج يوميا لتشغيل قبالة الطاقة الشمسية.


ما هو نوع وكم الألواح الشمسية لا حاجة منزلك؟


اعتمادا على صانع ، الألواح الشمسية تأتي في جميع الأشكال المختلفة ، والأحجام ، وبناء الصفات ، ومخرجات الطاقة. سترغب في التحدث بعمق مع مستشار محترف لتركيب النظام الشمسي لتحديد أفضل الألواح الشمسية وأكثرها كفاءة لمنزلك. ومع ذلك ، لمقال اليوم ، سوف نستخدم الألواح الشمسية سلسلة سنباور كمثال لدينا.


تتراوح الألواح في سعات القوة الكهربائية مع الألواح الشمسية التقليدية التي تبدأ عادة من حوالي 250 واط لكل لوحة. تنتج لوحات سلسلة صن باور ما يصل إلى 400 واط في اليوم لكل لوحة في ظروف الذروة. لذلك ، إذا قسمنا الطاقة اللازمة لتشغيل المنزل المتوسط ، 6000 واط ، على 400 واط التي تنتجها كل لوحة ، فسنحدد أن المنزل المتوسط يتطلب ما لا يقل عن 15 لوحة من السلسلة ألف لتشغيل الطاقة الشمسية بالكامل في ظروف الذروة.



كم لوح طاقة شمسية يحتاج المنزل؟

كم لوح شمسي يحتاج المنزل - فولتيات وبالتالي نحتاج إلى لوحين (2x100W) بقدرة 100 واط للوح الواحد لكي يتم تشغيل الأجهزة الكهربائية (4 مصابيح + مروحة) لمدة 7 ساعات يومياً. كما يمكنك الاطلاع على موضوع خطوات حساب نظام الطاقة الشمسية للتعرف على كيفية حساب عدد البطاريات والألواح والانفرتر المناسب.


هل يمكن استخدام الواح الطاقة الشمسية بدون بطاريات؟



يمكن أن يعمل العاكس الشمسي الهجين بدون بطاريات. يتم توصيل هذا النوع من النظام بألواح شمسية وشبكة الطاقة التي توفر الطاقة من كليهما. يتم توجيه الطاقة التي تنتجها الألواح الشمسية إلى المنزل للاستخدام ولا تحتاج إلى إنتاج كل الكهرباء لتشغيل منزل كامل حيث يمكن تعويض النقص من شبكة الطاقة.


احسب كمية الكهرباء التي تستخدمها شهريا للمنازل


أولا ، حدد مقدار الطاقة الشمسية التي ستحتاج إلى إنتاجها لتزويد منزلك بالكامل بالطاقة الشمسية بنسبة 100٪. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى معرفة مقدار الكهرباء التي تستخدمها شهريا في المتوسط. سيمكن هذا مقاول الطاقة الشمسية الخاص بك من حساب مقدار الطاقة التي تحتاجها الألواح لتوليد الطاقة لمنزلك بالكامل كل شهر.



بالطبع ، يمكن توقع أن يختلف مقدار الاستخدام الشهري وإمكانات إنتاج الطاقة الشمسية على مدار العام. الحل لضمان مصدر طاقة ثابت لمنزلك هو في السعة الاحتياطية لتخزين البطاريات الشمسية السكنية الحديثة اليوم. تسمح لك البطاريات الشمسية بتخزين الطاقة الزائدة التي تنتجها الألواح الشمسية في أيام أطول وأكثر إشراقا لاستخدامها لاحقا في أي وقت تحتاجه خلال فترات أقل مشمسا.



خلال فترات أقل مباشرة, أشعة الشمس الشديدة, تضمن البطاريات الشمسية حصولك على كل الطاقة التي تحتاجها لتشغيل منزلك بالكامل دون أن يبدأ النظام تلقائيا في السحب من شبكة الطاقة العامة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-