أسعار بطاريات الطاقة الشمسية في الإمارات

أسعار بطاريات الطاقة الشمسية في الإمارات

أسعار بطاريات الطاقة الشمسية في الإمارات


سواء كنت جديدا في عالم الطاقة الشمسية وتبحث عن أسعار بطاريات الطاقة الشمسية في الإمارات،وتبحث ايضا عن أفضل نظام للمبنى الخاص بك أو قمت بتزيين منزلك بألواح شمسية لسنوات ، يمكن للبطارية الشمسية أن تحدث فرقا هائلا في كفاءة وتعدد استخدامات إعداد الطاقة الشمسية. تخزن البطاريات الشمسية الطاقة الزائدة الناتجة عن الألواح الشمسية ، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لتشغيل منزلك خلال الأيام القاتمة والممطرة أو بعد غروب الشمس.



يمكن أن يساعد دليلنا للبطاريات الشمسية في الإجابة على أسئلتك حول البطاريات الشمسية والمساعدة في اختيار أفضل خيار لتلبية احتياجات منشأتك أو منزلك. ولكن لاحظ ليس كل تركيب الطاقة الشمسية أو مبيعات الشركات تقدم الألواح الشمسية.



أنواع بطاريات الطاقة الشمسية في الإمارات



الأنواع الأربعة الرئيسية للبطاريات المستخدمة في عالم الطاقة الشمسية هي بطاريات الرصاص الحمضية والليثيوم أيون والنيكل والكادميوم وبطاريات التدفق.

  1. السعر 158.50 دولار بطارية جل شمسي 100 أمبير 150 أمبير 200 أمبير 250 أمبير دورة حياة طويلة عميقة 12 فولت 150 أمبير بطارية جل شمسية.
  2. بطارية شمسية بسعر 99.00 دولارا أمريكيا ، 12 فولت ، 100 أمبير ، 150 أمبير ، 200 أمبير ، 250 أمبير ، لمجموعة النظام الشمسي.
  3. سعر 437.50 دولار أمريكي بطاريات شمسية 48 فولت 10 كيلو وات 5 كيلو وات جدار طاقة بطارية 24 فولت جدار طاقة 51.2 فولت 100 أمبير 200 أمبير 300 أمبير بطارية ليثيوم أيون 4
  4. بطارية جل شمسية 150 أمبير 200 أمبير 250 أمبير 300 أمبير 12 فولت لنظام الألواح الشمسية السعر $169.00
  5. بطارية ليثيوم ليبو 4 12 فولت 200 أمبير ، لتوريد الألواح الشمسية سعر $449.0
  6. العاكس البطارية الشمسية 100 أمبير 200 أمبير 250 أمبير 12 فولت دورة عميقة الرصاص الحمضية أغم هلام البطارية سعر المصنع سعر $100.00.


حمض الرصاص

تستخدم بطاريات الرصاص الحمضية منذ عقود وهي واحدة من أكثر أنواع البطاريات شيوعا المستخدمة في تطبيقات السيارات والصناعية. لديهم كثافة طاقة منخفضة (بمعنى أنهم لا يستطيعون الاحتفاظ بالكثير من الطاقة لكل كيلوغرام من الوزن) ، لكنهم يظلون فعالين من حيث التكلفة وموثوقين ، وبالتالي أصبحوا خيارا شائعا للاستخدام في إعداد الطاقة الشمسية المنزلية.



تأتي بطاريات الرصاص الحمضية في كل من الأصناف المغمورة والمغلقة ويمكن تصنيفها على أنها دورة ضحلة أو دورة عميقة اعتمادا على الوظيفة المقصودة وعمق التفريغ. أدت التطورات التكنولوجية الحديثة إلى تحسين عمر هذه البطاريات ولا يزال حمض الرصاص خيارا قابلا للتطبيق للعديد من مالكي المنازل.



ليثيوم أيون

التكنولوجيا الكامنة وراء بطاريات الليثيوم أيون أحدث بكثير من أنواع البطاريات الأخرى. تتميز بطاريات الليثيوم أيون بكثافة طاقة عالية وتوفر خيارا أصغر وأخف وزنا وأكثر كفاءة. إنها تسمح للمستخدم بالوصول إلى المزيد من الطاقة المخزنة داخل البطارية قبل الحاجة إلى إعادة شحنها ، مما يجعلها رائعة للاستخدام في أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف—وفي منزلك.



العيب الرئيسي لبطاريات الليثيوم أيون هو التكلفة الأعلى بكثير للمستهلك. إذا كانت بطاريات الليثيوم أيون المثبتة بشكل غير صحيح لديها أيضا القدرة على الاشتعال بسبب تأثير يسمى الهروب الحراري.



النيكل والكادميوم

نادرا ما تستخدم بطاريات النيكل والكادميوم في البيئات السكنية وهي الأكثر شيوعا في تطبيقات الطيران والتطبيقات الصناعية نظرا لمتانتها العالية وقدرتها الفريدة على العمل في درجات الحرارة القصوى. تتطلب بطاريات النيكل والكادميوم أيضا كميات منخفضة نسبيا من الصيانة عند مقارنتها بأنواع البطاريات الأخرى.


لسوء الحظ ، يعتبر الكادميوم عنصرا شديد السمية ، إذا لم يتم التخلص منه بشكل صحيح ، يمكن أن يكون له تأثير سلبي كبير على بيئتنا.


كفاءة بطاريات الطاقة الشمسية


أنظمة الطاقة الشمسية والبطاريات ليست فعالة بنسبة 100 ٪ عند نقل وتخزين الطاقة الشمسية المجمعة من الألواح إلى البطاريات ، حيث يتم فقد بعض الطاقة في هذه العملية. اعتمادا على كمية الطاقة التي يمكنك توليدها من اللوحات الخاصة بك وكيفية تكوين نظامك ، قد يكون من المفيد الاستثمار في بطارية أكثر تكلفة وأكثر كفاءة. هذا يمكن أن يساعد في توفير المال على المدى الطويل. سيتم حساب كفاءة الألواح الشمسية وقدرات البطارية الخاصة بك وشرح نظامك لك من قبل أي فريق مبيعات وتركيب مختص ، ولكن يمكن لمواردنا الشمسية مساعدتك في فهم كيفية عمل نظامك بالضبط أيضا.


اعتبارات الاستخدام والحاجة


هل تحتاج إلى بطارية أو بطارية البنك لتوفير رشقات نارية قصيرة فقط من الطاقة في حالات الطوارئ عند انقطاع التيار الكهربائي, أو هل كنت في حاجة إليها للحفاظ على الاحتياجات الكهربائية مجتمعة من منزلك كامل / منشأة لفترات طويلة من الزمن? كم من التعرض لأشعة الشمس تتوقع أن يكون على أساس يومي? ضع في اعتبارك عمق التفريغ الموصى به للبطاريات وكيف سيؤثر ذلك على عمرها.

اعتبارات السلامة


كيف يجب تخزين البطارية للحفاظ عليها بأمان? أي نوع من الصيانة لا تتطلب البطارية? ما هو نطاق درجة الحرارة الآمن لبطاريتك وهو موقع التخزين الذي سيحافظ على درجة الحرارة هذه? عندما يحين الوقت, كيف كنت تخطط للتخلص من / إعادة تدوير البطارية?
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-