أسعار ثلاجات الطاقة الشمسية بالدولار

أسعار ثلاجات الطاقة الشمسية بالدولار

أسعار ثلاجات الطاقة الشمسية


 أسعار ثلاجات الطاقة الشمسية، بمجرد ظهور الشمس  حتى لبضع دقائق ، ينتج النظام البرد الطاقة الوحيدة المستهلكة هي الطاقة الشمسية عبر لوحة كهروضوئية. تتيح عمليتنا استخدام هذه الطاقة لتزويد الضاغط مباشرة بدون بطارية أو منظم جهد. تسمح وحدة الإدارة الإلكترونية ، بجهد دخل متغير 10/42 فولت تيار مستمر ، بتشغيل وحدة التبريد بمجرد ظهور الشمس.



تسمح هذه الميزات للثلاجات والمجمدات الشمسية لدينا بأن تكون من فئة المناخ. تم تصميمها خصيصا للعمل في ظروف درجات الحرارة القصوى حتى 43 درجة مئوية ، وبالتالي فهي تتكيف تماما مع المناخات الاستوائية والصحراوية الموجودة في إفريقيا وأمريكا الجنوبية على سبيل المثال.



كم سعر ثلاجة تعمل بالطاقة الشمسية


يمكن أن تعمل معظم الثلاجات والمجمدات لدينا أيضا مع مصدر طاقة هجين. يمكن تشغيلها:في الطاقة الشمسية المباشرة مع تخزين الكهرباء بواسطة بطاريات الرصاص الشمسية 12/24 فولت تيار مستمرعبر شبكة الكهرباء 220 فولت تيار متردد ، عند توفرها.

  1. Biobase الصين ثلاجة تعمل بالطاقة الشمسية 12V 24V الشمسية تعمل بالطاقة ثلاجة الفريزر سعر US$ 500.00
  2. حار بيع مزدوجة الأبواب أعلى الفريزر ثلاجة تعمل بالطاقة الشمسية 118 لتر 4.2 cu.ft ثلاجة صغيرة DC الطاقة خارج الشبكة ثلاجة محمولة السعر 370.00 دولار.
  3. سهلة تثبيت DC 12V 24V 150L 166L الشمسية الطاقة المنزل ثلاجة بفريزر السعر399 دولار.
  4. ثلاجة تعمل بالطاقة الشمسية 12 v 24 v الثلاجة DC ثلاجة تعمل بالطاقة الشمسية سعر 200 دولار
  5. ميني بار الناقل المحمولة 12 فولت rv البطارية بالطاقة 24v ثلاجة dc 12 v الثلاجة الشمسية العميقة مبرد صغير للدراجات سيارة السعر 105 دولار.
  6. الأزرق الكربون الساخن بيع الطاقة الشمسية 60L الفريزر الثلاجات للاستخدام المنزلي DC المتقدمين حفر الأنفاق المجمدات جهاز الطاقة الشمسية المنزلية السعر 150 دولار.
  7. AV220V/110V DC12V/24V بطارية تعمل بالطاقة الشمسية الصدر الفريزر مُجمِد الثلاجة السعر 400 دولار.

  8. ثلاجة DEMESILO 270L بقوة 12 فولت و 24 فولت تعمل بالطاقة الشمسية مزودة بلوحة السعر 350 دولار.
  9. ثلاجات صغيرة الصانع سعر جيد الشمسية الثلاجة مع الفريزر 12v Dc 2 الأبواب عمودي الطاقة الشمسية DC الثلاجة السعر 129 دولار.



تذهب بعض منتجاتنا إلى أبعد من ذلك وتنتج تبريدا بدون بطارية. هنا ، يتم تخزين الطاقة الشمسية على شكل ذهب باستخدام وحدة سهلة الانصهار . يسمح هذا الابتكار بالتخزين وإعادة التوزيع المتأخر للبرد. في الواقع ، ينتشر ببطء أثناء الليل أو خلال أيام بدون شمس من أجل الحفاظ على درجة حرارة مثالية للحفظ. تم تصميم كل شيء لتحسين توزيع البرد في الخزان الداخلي عن طريق حصره حول الحاوية سهلة الانصهار.


ثلاجة رسي - 180 بطارية أقل الشمسية الثلاجة


ر أوشفريغ أوشراتور سولير سان باتيري فريكولد رسي-180 الذهب مجانا رس-180 الثلاجة الشمسية المباشرة لديها صافي حجم 155 أرض العزل الحراري جيدة جدا.


ميزته الرئيسية: إنه متصل مباشرة بوحدة كهروضوئية بدون إلكترونيات إضافية! هذا النظام المبتكر يجعل من الممكن الاستغناء عن البطاريات أو العاكس ، وهو مكلف وعمر محدود.



يتم تحويل الطاقة الزائدة في اليوم وتخزينها ، ليس في البطاريات ، ولكن في مجمع بارد مدمج في قلب المبخر: المبرد البيئي البارد. ثم ينتشر هذا البرد ببطء في الثلاجة أثناء الليل والأيام بدون شمس. هذا يسمح للحفاظ على نوعية البرد في الحكم الذاتي لمدة 3 إلى 4 أيام اعتمادا على درجة الحرارة المحيطة.


فريجو موبايل هي عربة بيع تعمل بالطاقة الشمسية في الشوارع ، وهي الحل المثالي لتطوير المشاريع الصغيرة في المناطق الريفية أو شبه الحضرية دون شبكة كهرباء موثوقة. ثلاجة ذات عجلات فعلية ، تتكيف بشكل خاص مع البيع في الشوارع للمنتجات الطازجة أو المجمدة في الأسواق والأماكن السياحية.


 ثلاجة يباع فريجو موبايل 

مؤشر القوة النسبية-180 بطارية أقل الثلاجة الشمسية,
  1. عربة يد
  2. وحدة كهروضوئية 240 مرحاض,
  3. مجموعة الطاقة الشمسية للحصول على الضوء,
  4. مجموعة يو اس بي ديو لشحن الهواتف المحمولة

البرد الحر يجعل خطط العربة متاحة مجانا ولكن يمكن أيضا تسليم عربة كاملة ، التجمع أو في شكل عدة.

رسي - 180 و رسي-300 الصدر الثلاجات / المجمدات

فريهولد رسي - 300 تعمل بالطاقة الشمسية الصدر الثلاجة / الفريزر مجانا الباردة رسسي-180 و رسسي-300 الصدر الثلاجات والمجمدات لديها حجم صافي منها من 175 و 300 لتر. يمكن استخدامها إما كثلاجات أو مجمدات ، حسب احتياجاتك.




تأتي مدخلات الطاقة الرئيسية الخاصة بهم من تركيب الطاقة الشمسية الكهروضوئية. يتم توفير الطاقة اللازمة للتشغيل في الليل وفي الأيام الخالية من الشمس بواسطة بطاريات 12 أو 24 أو 36 فولت.تسمح لك وحدة التحكم الرقمية المدمجة بعرض وبرمجة درجة الحرارة وفقا لاحتياجاتك.



ثلاجة رسيفي-360 تستقيم الثلاجة / الفريزر


الحرة الباردة رسفي - 360 تعمل بالطاقة الشمسية تستقيم الثلاجة / الفريزر كما يمكن استخدام الثلاجة والفريزر الباردة الحرة رسي-360 تستقيم كثلاجة أو كفريزر ، اعتمادا على احتياجاتك.



على كل من الرفوف الزجاجية 7 ، درج بلاستيكي غير قابل للكسر يجعل من الممكن الحفاظ على البرد بشكل أفضل عندما يكون الباب مفتوحا. مع حجم صافي من 360 لتر ، و رسفي - 360 هو 100 ٪ تعمل بالطاقة الشمسية واستخدام 24 أو 36 فولت بطاريات لتخزين الطاقة.تسمح لك وحدة التحكم الرقمية المدمجة بعرض وبرمجة درجة الحرارة وفقا لاحتياجاتك.



ثلاجة كرك-195 و كرك-295 مجتمعة الثلاجة والفريزر


التملك الحر كرك-295 ، تعمل بالطاقة الشمسية مجتمعة الثلاجة الفريزر،الذهب الحرة حوالي-195 و كرك-295 مجتمعة الثلاجة المجمدات تسمح للجمع بين التبريد والفريزر المقصورات في وحدة واحدة.



مع حجم صاف لكل منها يبلغ 195 و 295 لترا ، فهي تعمل بالطاقة الشمسية بنسبة 100 ٪ وتستخدم بطاريات 12 أو 24 فولت لتخزين الطاقة.



التملك الحر-ثلاجات ومجمدات 3 اتجاهات


الحرة الباردة رفو - 85 3-طرق الثلاجة الشمسية تباع مجانا للثلاجة-85 ، فضلا عن الفريزر المدير المالي-65 هي منتجات 3-طريقة. هذا يعني أنه يمكن توصيلها في وقت واحد بثلاثة مصادر مختلفة لإمداد الطاقة: الخلايا الكهروضوئية وشبكة 230 فولت وبطارية خارجية 12 أو 24 فولت. يعد التبديل من مصدر إلى آخر تلقائيا ، مع إعطاء الأولوية للخلايا الكهروضوئية.



كلاهما لهما حجم صاف جيد: 85 لترا للثلاجة و 65 لترا للفريزر. لكن ميزتها الرئيسية تكمن في عرضها الصغير البالغ 47.5 سم. يتكيف هذا الاكتناز الشديد تماما مع جميع التطبيقات المنزلية والترفيهية (المنازل المتنقلة ، القوافل ، قوارب المتعة).


كما أنها مناسبة تماما لتخزين اللقاحات والأدوية في المناطق الاستوائية حيث تتعرض شبكة الطاقة لأعطال متكررة.


هل الثلاجات الشمسية تستحق العناء؟


تعمل الثلاجات التي تعمل بالطاقة الشمسية على تقليل تكاليف الكهرباء وجعل التبريد الممتد خارج الشبكة ممكنا باستخدام الطاقة المتجددة. إذا كنت تقضي الكثير من الوقت خارج الشبكة وفي الهواء الطلق ، فهي خيار ممتاز لتوفير فواتير الكهرباء-والمساعدة في إنقاذ الكوكب.

يمكن تشغيل ثلاجة على الطاقة الشمسية؟


تستخدم معظم الثلاجات ما بين 300 و 800 واط من الكهرباء للتشغيل ، اعتمادا على عمر الجهاز وتصنيفه للطاقة. مع وجود أجهزة الطاقة الشمسية في السوق اليوم والتي يمكنها التقاط وتخزين طاقة أكثر بكثير من ذلك ، لن تواجه مشكلة في تشغيل ثلاجتك بالطاقة الشمسية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-