تركيب الطاقة الشمسية للمنازل في المغرب

تركيب الطاقة الشمسية للمنازل في المغرب

تركيب الطاقة الشمسية للمنازل في المغرب


قبل البدء في عملية تركيب الطاقة الشمسية للمنازل في المغرب ، يجب على مالكي المنازل التحقيق في استخدامهم للطاقة والنظر في ترقيات الكفاءة المحتملة. يجب أن يكون أصحاب المنازل على دراية تامة بإجمالي استخدامهم للكهرباء ، وأن يفكروا في تدابير الكفاءة منخفضة التكلفة وسهلة التنفيذ قبل اختيار الطاقة الشمسية.


تكلفة تركيب الطاقة الشمسية للمنازل في المغرب


قبل اتخاذ قرار بشأن أفضل طريقة لاستخدام الكهرباء الشمسية في المنزل ، قم بتقييم الطاقة الشمسية المحتملة التي يمكن إنتاجها على عنوانك. نظرا لأن التقنيات الكهروضوئية تستخدم أشعة الشمس المباشرة والمتناثرة لتوليد الكهرباء ، فإن مورد الطاقة الشمسية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وافر للأنظمة الكهربائية الشمسية المنزلية.
الطاقة الشمسية 150 واط تأتي بسعر 1000 درهم. الطاقة الشمسية 100 واط تأتي بسعر 500 درهم. الطاقة الشمسية 50 واط تأتي بسعر 330 درهم.



فيما يلي بعض الخيارات المتاحة لاستخدام الطاقة الشمسية في المنزل ؛ تحقق مع المثبتين المحليين وفائدتك للبرامج المتاحة في منطقتك.


يعد شراء نظام طاقة شمسية نقدا أو بقرض هو الخيار الأفضل عندما تريد تعظيم الفوائد المالية لتركيب الألواح الشمسية ، والاستفادة من الإعفاءات الضريبية ، وزيادة القيمة السوقية لمنزلك ، وبرنامج التشميس غير متوفر أو غير عملي.


سيقوم المثبت الشمسي بتوصيل النظام بالشبكة ، والحصول على تصريح ربط من الأداة المساعدة. عندما يولد النظام الكهروضوئي طاقة أكثر مما يتطلبه صاحب المنزل ، غالبا ما يكون العميل قادرا على بيع الكهرباء الزائدة للشبكة ، وعندما تتجاوز احتياجات صاحب المنزل من الكهرباء سعة النظام ، يستمد المنزل الطاقة من الشبكة كالمعتاد. تعرف على المزيد حول أنظمة الطاقة المنزلية المتصلة بالشبكة.


يعد شراء نظام طاقة شمسية خيارا جيدا إذا كان واحدا أو أكثر مما يلي ينطبق عليك:


  1. كنت ترغب في شراء نظام الطاقة الشمسية لتثبيت في منزلك
  2. أنت مؤهل للحصول على إعفاءات ضريبية للاستثمار على مستوى الولاية أو الفيدرالية
  3. أنت على استعداد لتكون مسؤولا عن الصيانة أو الإصلاحات (لاحظ أن معظم أنظمة الطاقة الشمسية تقدم ضمانات ، وأن العديد من المثبتين يقدمون خطط العمليات والصيانة)
  4. تريد تقليل تكاليف الكهرباء الخاصة بك
  5. كنت ترغب في بيع الكهرباء غير المستخدمة التي ينتجها النظام الخاص بك مرة أخرى إلى المرافق الخاصة بك من خلال ترتيب صافي القياس
  6. تريد زيادة قيمة منزلك

لديك رأس المال مقدما لشراء النظام أو الوصول إلى رأس المال من خلال المقرض (ملاحظة: العديد من البنوك ، والمرافق ، وتركيب الطاقة الشمسية تقدم ترتيبات التمويل لأنظمة الطاقة الشمسية).


إذا كنت غير قادر على استضافة نظام على السطح ، فهناك خيار آخر وهو الاستثمار في مجتمع أو برنامج طاقة شمسية مشترك. تمكن هذه البرامج مجموعة من المشاركين من تجميع قوتهم الشرائية لشراء الطاقة الشمسية في نظام شمسي بمستوى يناسب احتياجاتهم وميزانيتهم. يمكن أن يكون النظام داخل الموقع أو خارجه وقد يكون مملوكا للمرافق أو مطور الطاقة الشمسية أو الكيانات غير الربحية أو العديد من أفراد المجتمع.


ضع في اعتبارك مجتمع الطاقة الشمسية إذا كان واحد أو أكثر مما يلي ينطبق عليك:


  1. أنت غير قادر أو لا ترغب في تثبيت الطاقة الشمسية في منزلك أو ممتلكاتك
  2. أنت غير قادر على المطالبة بإعفاءات ضريبية استثمارية حكومية أو اتحادية
  3. لا تريد أن تكون مسؤولا عن الصيانة أو الإصلاحات

تكلفة البيت من الواح الطاقة الشمسية في المغرب

لمساعدة المقاول الخاص بك على تقديم توصيات لنوع وحجم نظامك ، اجمع معلومات حول منزلك واستخدام الكهرباء.


مراجعة فواتير الكهرباء لتحديد الاحتياجات السنوية للكهرباء. سيتم عرض استخدامك بالكيلوواط / ساعة (كيلوواط / ساعة). مراجعة كل شهر من السنة ؛ يمكنك استخدام المزيد من الكهرباء في بعض الأشهر أكثر من غيرها (على سبيل المثال ، إذا قمت بتشغيل مكيف الهواء في الصيف). تقدم بعض الأدوات المساعدة أدوات يمكن أن تساعد في هذه المراجعة.



النظر في أي تغييرات المخطط لها. إذا كنت ستشتري سيارة كهربائية أو تخطط لإضافة منزل ، فقد تزداد احتياجاتك من الكهرباء. إذا كنت مستمرة في إجراء تغييرات كبيرة لتحسين كفاءة الطاقة في منزلك ، فقد تحتاج إلى كهرباء أقل مما كنت تستخدمه في الماضي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-