سعر الواح الطاقة الشمسية في المغرب

 سعر الواح الطاقة الشمسية في المغرب

كم سعر الواح الطاقة الشمسية في المغرب؟


يلعب حجم نظام الألواح الشمسية أيضا دورا في تكلفة التثبيت. كم سعر الواح الطاقة الشمسية في المغرب؟ عادة ما يكون للمنشآت الشمسية الأكبر تكلفة أقل لكل واط ، لأنه يمكن شراء الألواح بسعر مجمع. ومع ذلك ، ستظل هذه الأنظمة الشمسية الأكبر حجما ذات تكلفة إجمالية أعلى ، لأنها تتكون من المزيد من الألواح الفردية.


سعر لوح طاقة شمسية في المغرب


تختلف تكلفة تركيب الألواح الشمسية السكنية في المغرب باختلاف ماركة الألواح الشمسية والمحولات التي تختارها ، وشركة التركيب التي تختار تركيبها ، والسهولة النسبية أو صعوبة تركيب الألواح الشمسية على منزلك ، وبالطبع كمية الألواح الشمسية التي تحتاجها. كمية الألواح الشمسية التي تحتاجها ، بدورها ، تتعلق باستخدامك للطاقة.


الطاقة الشمسية 330 واط تأتي بسعر 1300 درهم. الطاقة الشمسية 150 واط تأتي بسعر 1000 درهم. الطاقة الشمسية 100 واط تأتي بسعر 500 درهم. الطاقة الشمسية 50 واط تأتي بسعر 330 درهم.




الفرق الأكثر أهمية بين شراء الألواح الشمسية وأي عملية شراء أخرى هو أن الألواح الشمسية تدوم من 25 إلى 30 عاما. هذا هو وقت طويل ، وسوف تحتاج خدمة العملاء على كل ذلك الوقت. تشير المراجعات أدناه لأكبر شركتين لتركيب الطاقة الشمسية للشركات إلى أن شركات الطاقة الشمسية الكبيرة لا تقدم هذا الدعم لعملائها.



نوصيك بالعثور على شركة طاقة شمسية محلية صغيرة أو متوسطة الحجم ومملوكة للعائلة. تميل هذه الشركات إلى الاهتمام أكثر بك وبعملك المحدد. كنت لا تريد أن تكون في الانتظار لمركز الاتصال للشركة للسنوات ال 25 المقبلة!



كمية الكهرباء التي يستخدمها منزلك

ستحتاج المنازل التي تستخدم المزيد من الكهرباء إلى المزيد من الألواح الشمسية لتغطية احتياجاتها من الطاقة.على الرغم من أن الألواح الشمسية تصبح أرخص على أساس كل واط ، إلا أن التكلفة الإجمالية للنظام ستزداد مع إضافة المزيد من الألواح.


ولكن ، كلما زاد استخدام الطاقة في المنزل ، يمكن أن توفر المزيد من الألواح الشمسية أصحاب المنازل على فواتير الطاقة الخاصة بهم.


نوع الألواح الشمسية التي تشتريها

يمكن أن يختلف سعر الألواح الشمسية اعتمادا على نوع الألواح الشمسية التي تختارها.

هناك نوعان رئيسيان من الألواح الشمسية للمنشآت الشمسية السكنية: أحادية البلورية ومتعددة الكريستالات. تميل الألواح الشمسية أحادية البلورية إلى أن تكون أكثر كفاءة وأكثر تكلفة من الألواح الشمسية الأخرى. تتميز الألواح متعددة الكريستالات بتصنيف كفاءة أقل وتأتي عند نقطة سعر أقل.

  1. مدعوم من الخلايا الشمسية السيليكون البلورية ، خالية من الصيانة جامع الطاقة الشمسية هو الجهاز الذي يحول الطاقة المشعة.
  2. صمام تحكم مختومة البطارية (بطارية الغروية) يستخدم لأشعة الشمس في الطاقة الحرارية.لأن الطاقة الشمسية هي
  3. تخزين الطاقة الكهربائية. وتستخدم مصابيح ليد فائقة مشرق كما فرقت نسبيا ، يجب علينا أن نحاول التركيز عليه.
  4. مصدر الضوء والتي تسيطر عليها الشحن الذكي وجامع هو الجزء الرئيسي من جميع أنواع أجهزة الطاقة الشمسية.


يتم تقسيم وحدة تحكم التفريغ ، والتي تستخدم لتحل محل التقليدية بسبب أغراض مختلفة ، جامع وأنواعه


  • شارع الإضاءة الكهربائية العامة lamps.N كابل زرع ، لا أس في أنواع كثيرة من نظام مطابقة ، لها أسماء مختلفة,
  • امدادات الطاقة ، لا تهمة الكهرباء ؛ اعتماد إمدادات الطاقة العاصمة مثل الأفران الشمسية للطهي ، وتستخدم لإنتاج الماء الساخن.
  • مع استقرار جيد ، وحياة طويلة ، من سخان المياه بالطاقة الشمسية ، مجفف للطاقة الشمسية للسلع الجافة ، والطاقة الشمسية.
  • كفاءة مضيئة عالية ، سهلة التركيب والصيانة ، أفران لصهر المعادن ، وغرفة الشمس ، والطاقة الشمسية الحرارية
  • أداء أمان عالي ، الحفاظ على الطاقة ومحطات الطاقة ، جهاز تحلية المياه بالطاقة الشمسية ، إلخ.


كم تكلفة الطاقة الشمسية في المغرب؟

تكلفة الألواح الشمسية المغرب: الأسعار والبيانات 2023. اعتبارا من أغسطس 2023 ، بلغ متوسط تكلفة الألواح الشمسية في المغرب 2.45 دولارا لكل واط ، مما يجعل النظام الشمسي النموذجي 6000 واط (6 كيلو واط) 10295 دولارا بعد المطالبة بالائتمان الضريبي الفيدرالي للطاقة الشمسية بنسبة 30 ٪ المتاح الآن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-