كم امبير يعطي لوح طاقة شمسية 540 واط؟

كم امبير يعطي لوح طاقة شمسية 540 واط؟

كم امبير يعطي لوح طاقة شمسية 540 واط؟


مع مجموعة شمسية 540 واط (ألواح أحادية) على نظام 12 فولت ، هل سيكون هناك خسارة كبيرة في الفعالية باستخدام 30 أمبير أو 40 أمبير ميجابت فوق 45 أمبير+ ميجابت؟ ثم الفرق بين 30 و 45 هو 50 ٪ ، وهذا كثير. في حين أن 11 ٪ بين 40 و 45.


الطاقة هي الجهد مضروبة في التيار ، لذلك يجب أن تولد مجموعة 540 واط 45 أمبير عند 12 فولت ، ولكن يجب أن لا تكون هي نفسها. من المحتمل أن يكون تصنيف 540 واط مضخما ، حتى لو لم يكن كذلك ، فسيعتمد على التشمس ، والذي يعتمد بدوره على خط العرض والخصائص الشمسية المحلية.



أود أن ألقي نظرة على المواصفات الفعلية المنشورة للوحة وأصدر حكما على عدد الدقائق في اليوم الذي ستولد فيه الوحدة طاقة الذروة, ادمج ذلك مع الجهد التشغيلي واتخذ الخيار وفقا لذلك. من المحتمل أن يكون 40 أمبير كافيا ، لكنني سأكون غير مرتاح مع 30 أمبير.


لوح طاقة شمسية 540 واط


لوحة شمسية مضيئة 540 واط / 24 فولت لوحة شمسية أحادية البلورية:

مصنوعة خلايا لوحات الايثيلين أحادية من بلورات واحدة من السيليكون مع شكل أسود موحد يتضمن النقاء. فهي مثمنة الشكل وتأتي مع طبقة خلفية إضافية لامتصاص أشعة الشمس المتناثرة أو المنعكسة. كفاءة الألواح أحادية البلورية هي 2 إلى 2.5 في المئة أكثر من الألواح الشمسية بولي بيرك للمنزل.



هذا هو السبب في أنها تؤدي أداء أفضل من الألواح متعددة الكريستالات حتى في ظل ظروف غير مواتية مثل الإضاءة المنخفضة ودرجة حرارة الأجواء العالية. تأتي هذه الألواح بقدرة 540 واط وهي موفرة للمساحة أيضا. هذا يجعل من السهل عليك تثبيت لوحة شمسية أحادية البلورية على سطح صغير مقارنة بألواح البولي.


فوائد الألواح الشمسية المضيئة 540 واط/24 فولت 


لوحة شمسية أحادية البلورية:

1. طول العمر

الألواح الشمسية أحادية البلورية هي تقنية شمسية من الجيل الأول ، تقدم دليلا على موثوقيتها وطول عمرها. هذه كانت موجودة منذ فترة طويلة.

2. الكفاءة

يمكن للألواح الكهروضوئية المصنوعة من الخلايا الشمسية أحادية البلورية تحويل أكبر كمية من الطاقة الشمسية إلى كهرباء. وبالتالي ، يجب مراعاة هذا النوع من الألواح إذا كان هدفك هو توليد أقصى قدر من الكهرباء من منطقة معينة (على سبيل المثال ، على السطح).

3.الطاقة المجسدة


بينما توفر الألواح الشمسية متعددة الكريستالات مستوى أقل من الطاقة المدمجة لكل لوحة ، فإن هذا الجانب ينفي إلى حد ما حقيقة أن هناك حاجة إلى المزيد من الألواح ، لا سيما بالنظر إلى قضبان التثبيت الإضافية المطلوبة غالبا. تشير الطاقة المجسدة إلى الطاقة اللازمة لإنتاج سلعة ما وتوريدها.


مواصفات لوحة للطاقة الشمسية مضيئة 540 واط / 24 فولت

 أحادية البلورية لوحة للطاقة الشمسية بيرك:

  1. مونو الايثيلين نصف قطع الخلايا نوع لوحة.
  2. السعة - 540 واط، 24 فولت 
  3. الجهد: الجهد في أقصى قوة (فماكس) - 41.92 فولت ، فتح الدائرة الجهد (فوك) - 49.40 فولت 
  4. التيار: التيار بأقصى طاقة (آيماكس – - 12.89 أمبير ، تيار ماس كهربائى (إيسك) - 13.72 أمبير 
  5. 25 سنة ضمان الأداء. 
  6. مكرر معتمد وفقا لمعايير إيس / إيك وهو إلزامي لجميع الألواح الشمسية. 
  7. أفضل كفاءة تحويل في فئتها 
  8. نصف قطع تكنولوجيا الخلايا الشمسية 
  9. أفضل التسامح التظليل 
  10. أداء ممتاز في النقاط الساخنة  
  11. أقل آثار الكراك الجزئي 
  12. خسائر مقاومة أقل

أداء ممتاز في الإضاءة المنخفضة في الرؤية المنخفضة في السحب والمساء والصباح.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-