كيفية تركيب الطاقة الشمسية بدون بطاريات

كيفية تركيب الطاقة الشمسية بدون بطاريات

كيفية تركيب الطاقة الشمسية بدون بطاريات



مع كل الضجة حول تخزين الطاقة و تركيب الطاقة الشمسية بدون بطاريات، قد تتساءل عما إذا كان بنك البطاريات الشمسية ضروريا لأنظمة الطاقة الشمسية المنزلية. يمكنك حتى استخدام الألواح الشمسية في منزلك دون تخزين البطارية?



الجواب القصير هو ، نعم يمكنك ذلك. على الرغم من وجود مزايا لامتلاك بطارية شمسية احتياطية في مواقف معينة ، إلا أنها ليست ضرورية للجميع.




في هذه المقالة ، سوف نستكشف بعض السيناريوهات التي يكون فيها تخزين البطارية مع الألواح الشمسية مفيدا ، وبعضها يمكن أن يكون الالتصاق بألواح شمسية بسيطة على السطح هو السبيل للذهاب.



تركيب ألواح شمسية بدون بطاريات




إذا لم يكن تخزين البطارية في البطاقات في الوقت الحالي ، فلا تقلق! لا يزال بإمكانك استخدام الألواح الشمسية لتشغيل منزلك بدون تخزين البطارية. في الواقع ، لا يتم توصيل غالبية أنظمة الطاقة الشمسية المنزلية بتخزين البطارية.




وإليك كيف يعمل: الصباح الباكر والمساء أوقات مع انخفاض إنتاج الطاقة الشمسية ، ولكن احتياجات الطاقة أعلى. كنت الاستيقاظ والاستعداد لهذا اليوم ، أو جعل العشاء والقيام بالواجبات المنزلية مع الأطفال. هذا عندما ستحتاج إلى الكثير من الطاقة ، ولكن أيضا عندما يزداد إنتاج الألواح الشمسية زخما أو يتناقص.




خلال هذه الأوقات (وخاصة في الليل) ، يقوم مالكو الطاقة الشمسية بدون تخزين البطارية بسحب الطاقة من الشبكة ، والتي تعمل كنظام احتياطي للطاقة العملاقة.



ولكن خلال النهار ، من المحتمل أن توفر الألواح الشمسية الخاصة بك أكثر من طاقة كافية لتشغيل منزلك. يتم إرسال الطاقة الزائدة إلى الشبكة لتشغيل مجتمعك المحلي.




ببساطة ، عندما تشرق الشمس ، يمكنك استخدام الطاقة الشمسية الخاصة بك وإرسال الطاقة الزائدة إلى الشبكة ؛ عندما لا تكون كذلك ، فإنك ترسم من الشبكة.



يسمى هذا النوع من الإعداد بنظام مرتبط بالشبكة. أنت تستخدم بشكل أساسي شبكة المرافق المحلية كبطارية "لتخزين الطاقة" دون الحاجة إلى بنك بطارية شمسي في منزلك.




إذا كان لديك بطارية تخزين خاصة بك ، فمن المحتمل ألا تنقل الكثير من الطاقة إلى الشبكة أو منها. يمكنك تخزين الطاقة الخاصة بك وسحب من ذلك ، وتعمل الشبكة كنسخة احتياطية للنسخ الاحتياطي.



كيفية تركيب الطاقة الشمسية في المنزل



إذا كنت تعيش في دولة مع صافي قياس الطاقة ، فإنك تكسب رصيدا لإرسال طاقتك الزائدة إلى الشبكة. في نهاية العام ، يتم استخدام هذه الاعتمادات لتعويض تكلفة الطاقة التي سحبتها من الشبكة. مع مجرد فاتورة الطاقة الأخيرة, solar.com يمكن أن تولد اقتباسات متعددة لأنظمة الطاقة الشمسية التي تعوض 100 ٪ من استخدام الكهرباء.



هذا يعني أنه بدلا من الدفع مقابل طاقة الشبكة ، فأنت تدفع فقط مقابل معدات الطاقة الشمسية الخاصة بك. وبمجرد أن يتم سداد المعدات ، فإنك لا تدفع شيئا مقابل الكهرباء!



تريد أن تكون مستقلا عن الطاقة


إذا كنت تعيش في منطقة نائية ومعزولة بدون شبكة مرافق مركزية ، فستحتاج إلى جهاز تخزين بطارية لالتقاط جيل الطاقة الشمسية لاستخدامه لاحقا. هذا ضروري إذا كنت ترغب في تشغيل الأضواء في الليل عندما لا يولد نظامك.



حتى إذا كنت في متناول شبكة المرافق ، يفضل الكثير من الناس توليد وتخزين الكهرباء النظيفة الخاصة بهم. تعتمد معظم المرافق على الوقود الأحفوري لتوليد الكهرباء. من خلال إقران تخزين الطاقة الشمسية والبطارية ، فإنك تقلل الطلب على الطاقة القذرة.



لحسن الحظ ، وسع قانون خفض التضخم الإعفاء الضريبي إلى 30 ٪ من التكلفة الإجمالية لتخزين البطاريات. تعرف على المزيد حول رصيد الطاقة النظيفة السكنية لتخزين البطاريات هنا.




هل يمكنني استخدام الألواح الشمسية والعاكسون بدون بطارية?

نعم ، إذا كنت متصلا بشبكة كهربائية ، فيمكنك استخدام الألواح الشمسية والمحولات بدون تخزين البطارية. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن أنظمة الطاقة الشمسية المرتبطة بالشبكة عادة ما يتم إغلاقها أثناء انقطاع التيار الكهربائي لمنع التدفق العكسي للكهرباء من الإضرار بعمال المرافق.



وهناك عدد قليل من الشركات المصنعة العاكس ، وهي إنفاس و سما ، لديها المنتجات التي تسمح لك مباشرة السلطة الأحمال الأساسية أثناء انقطاع التيار الكهربائي حتى من دون تخزين البطارية. وهذا ما يسمى" جزيرة " النظام الشمسي الخاص بك.




كيف تعمل الطاقة الشمسية بدون بطاريات?

دون تخزين البطارية ، وأنظمة الطاقة الشمسية عادة لاستخدام شبكة المرافق كبطارية. يتم استخدام الطاقة الشمسية لأول مرة لتشغيل منزلك مباشرة ويتم دفع الطاقة الزائدة على الشبكة المحلية لتشغيل الأنظمة المجاورة. عندما يكون النظام الشمسي ناقصا ، يسحب المنزل الكهرباء من الشبكة المحلية.



من خلال القياس الصافي ، يكسب أصحاب المنازل رصيدا للطاقة الزائدة لتعويض الطاقة التي يسحبونها من الشبكة. يسمح هذا لمالكي الطاقة الشمسية باستبدال فاتورة الكهرباء بشكل أساسي بمدفوعات أقل على نظامهم الشمسي.



ما هي المكونات الرئيسية لنظام الطاقة الشمسية?


أي نظام للطاقة الشمسية لديه هذه المكونات الرئيسية 

1. الألواح:

 الألواح الشمسية هي العنصر الأكثر وضوحا في نظام الطاقة الشمسية ويجب أن تكون قد رأيتها. تتكون الألواح الشمسية من خلايا كهروضوئية صغيرة. تتكون هذه الخلايا في الغالب من مواد شبه موصلة مثل السيليكون. يمكن للسيليكون توصيل الكهرباء مع الحفاظ أيضا على عدم التوازن الكهربائي اللازم لإنشاء مجال كهربائي.



2. العاكسون: 
العاكسون تحويل العاصمة الكهرباء التي تنتج الألواح الشمسية إلى التيار المتردد الكهرباء وبالتالي العاكس هو جزء حاسم جدا من أي نظام الطاقة الشمسية.


3. الأرفف:
 في نظام الطاقة الشمسية ، يعد التركيب/الأرفف أمرا مهما حقا. تعلق الألواح الخاصة بك على السطح.


4. البطاريات:
 تستخدم لتخزين الطاقة المتولدة خلال النهار. ثم يتم استخدام هذه الطاقة طوال الليل عندما لا يقوم النظام بتوليد الطاقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-