كيفية تركيب الطاقة الشمسية للابار

كيفية تركيب الطاقة الشمسية للابار

كيفية تركيب الطاقة الشمسية للابار



هل فكرت يوما في كيفية تركيب الطاقة الشمسية للابار وتركيب مضخة الآبار الشمسية? هل لديك موقع معزول أو ريفي حيث تحتاج إلى ضخ المياه من السطح أو من مئات الأقدام تحت الأرض? أم أنك تبحث فقط لخفض فاتورة الطاقة الخاصة بك.?



إذا كان الأمر كذلك ، فإن مضخة بئر الطاقة الشمسية هي الحل الأمثل.جعلت التطورات التكنولوجية في كل من مضخات التيار المستمر والطاقة الشمسية هذا ممكنا. المضخات الشمسية بدون فرش ويمكن أن تعمل بكفاءة على طاقة التيار المستمر. الألواح الشمسية التي يتم إنتاجها هي أكثر كفاءة وأقل تكلفة من أي وقت مضى. سمحت هذه التطورات بجيل جديد من الأنظمة التي تعمل بالطاقة الشمسية. العديد من هذه الأنظمة لم تكن موجودة قبل بضع سنوات فقط!




طريقة تركيب ألواح الطاقة الشمسية pdf للابار



المضخات الشمسية اليوم ، ليس لها علاقة بمضخات النافورة الشمسية الجديدة في الماضي. هذه الأنظمة عالية الطاقة ، صيانة منخفضة ، منتجات تجارية فعالة. إنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ للصلب الطويل وتتميز بمحركات تيار مستمر بدون فرش. هذه ليست مضخة النافورة الشمسية لأمك!




ضخ المياه في الأرض بالالواح الشمسية



لا توجد طاقة خارجية مطلوبة تكمن مشكلة ضخ المياه في المناطق الريفية في الحاجة إلى تشغيل طاقة المرافق إلى الموقع. لسنوات عديدة ، تم استخدام طاقة الرياح وطواحين الهواء في هذه المواقع المنعزلة. طواحين الهواء مكلفة وتستغرق وقتا طويلا للحفاظ على. ثق بي ، لقد قمت بتجديد طاحونة هوائية. تحدث عن الكثير من العمل! هناك خيارات أفضل في القرن 21.





الاختراق في ضخ المياه بالطاقة الشمسية هو أنه لا توجد حاجة لمصدر طاقة خارجي. توفر الشمس والألواح الشمسية كل الكهرباء اللازمة لضخ المياه من مئات الأقدام تحت الأرض.




فيما يلي أهم 10 أسباب لتثبيت مضخة الآبار الشمسية. هناك الآلاف من الأسباب لتركيب مضخة الآبار الشمسية. إذا لم تفكر مطلقا في تثبيت نظام طاقة شمسية من قبل ، فتصفح القائمة ومعرفة ما إذا كان أي من التطبيقات سيكون مفيدا. ومن المثير للدهشة ، عندما يتم توفير خيارات ضخ المياه منخفضة التكلفة عن بعد ، والأفكار والاستخدامات البوب في الاعتبار! لا تتأخر ، قم بتثبيت نظام اليوم.





الأنظمة منخفضة التكلفة ومتاحة بسهولة



كان لأنظمة الطاقة الشمسية في الماضي علامات أسعار عالية مرفقة بعشرات الآلاف من الدولارات. جعلت التطورات في التكنولوجيا أنظمة منخفضة التكلفة ممكنة ومتاحة بسهولة. واحدة من التطورات الرئيسية التي تجعل هذا ممكنا هي الخلايا الشمسية والألواح. لقد تقدم تصنيع الخلايا الشمسية إلى الحد الذي أصبح فيه ميسور التكلفة للغاية. النظام الذي كان يكلف في السابق عشرات الآلاف من الدولارات هو الآن بالآلاف المنخفضة. انخفاض 10 أضعاف!




نظام مضخة الآبار الشمسية الأساسي ، ولكن الكامل بما في ذلك الألواح الشمسية ، سيكلف حوالي 2000 دولار. سيضخ هذا النظام الأساسي المياه من عمق بضع مئات من الأقدام ، بمعدل تدفق بضعة جالونات في الدقيقة. سيحل هذا النظام الأساسي محل معظم طواحين الهواء ، مما يتوافق مع كل من العمق ومعدل التدفق. سوف يحتفظون ببركة كبيرة مليئة بالمياه بدون تكلفة تشغيل أو يضخون ما يكفي من الماء لبضع مئات من رؤوس الماشية.




تزيد تكلفة أنظمة الأداء العالي إلى حوالي ثلاثة إلى أربعة آلاف دولار مع الحاجة إلى مزيد من العمق ومعدل التدفق. هذه الأنظمة مناسبة لتوفير المياه للأسر بأكملها أو المئات من رؤوس الماشية. يمكنهم استبدال مضخة الآبار المنزلية القياسية. ترجع الزيادة الطفيفة في التكلفة في هذه الأنظمة إلى الأداء العالي ، ولكنها مدفوعة أيضا بمتطلبات الطاقة الأعلى وعدد الألواح الشمسية المطلوبة.



ارخص بكثير من تثبيت الطاقة الرئيسية إلى المواقع البعيدة



حفر الخنادق السلطة الرئيسية إلى مكان بعيد مكلفة في كل من الوقت والمال. هذا هو أحد الأسباب التي جعلت طواحين الهواء في الماضي تحظى بشعبية كبيرة ، لأنها لم تكن بحاجة إلى كهرباء للعمل. "طواحين الهواء اليوم" هي أنظمة طاقة شمسية قادرة على ضخ المياه دون الاتصال بالطاقة الرئيسية. لم تعد تقتصر على المدة التي يمكن فيها حفر كابل الطاقة في الأرض أو مدى صعوبة هبوب الرياح.




1. مضخات الآبار الشمسية سهلة الصيانة


هناك عدد قليل جدا من المكونات الميكانيكية. الألواح الشمسية موثوقة للغاية ولا تتطلب أي صيانة ، إلى جانب غسل سريع كل عام أو عامين. لا تحتوي المحركات بدون فرش على فرش (ومن هنا جاءت تسميتها) وبالتالي لا تتطلب أي صيانة. آليات الضخ موثوقة للغاية ويسهل استبدالها في الميدان. يجب أن يكون النظام قادرا على ضخ عشرات الآلاف من الجالونات دون أي صيانة.




2. رخيصة للحفاظ على

هناك نوعان من العناصر في أنظمة ضخ الآبار الشمسية التي قد تحتاج إلى صيانة عرضية ، وكلاهما منخفض التكلفة للغاية. في بعض الأحيان ، كل عام إلى سنتين ، يجب إعطاء الألواح الشمسية فرك جيد بالماء والصابون لضمان أقصى قدر من الأداء. في كثير من الأحيان ، كل 5 سنوات تقريبا ، من الجيد استبدال آليات الضخ التي يمكن أن تتحلل بمرور الوقت وتقلل من أداء الضخ. هذه الآلية تكلف حوالي 20 dollars دولار ويمكن استبدالها هذا المجال.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-