كم فولت يعطي لوح الطاقة الشمسية

كم فولت يعطي لوح الطاقة الشمسية

كم فولت يعطي لوح الطاقة الشمسية



لوحة الطاقة الشمسية مصنوعة من الخلايا الكهروضوئية كم فولت يعطي لوح الطاقة الشمسية ,هذه الالواح مرتبة في تكوين يمكن أن يحتوي على 32 و 36 و 48 و 60 و 72 و 96 خلية. يمكن للوحة الشمسية التي تتكون من 32 خلية أن تنتج عادة خرج 14.72 فولت (تنتج كل خلية حوالي 0.46 فولت من الكهرباء). يتم ترتيب هذه الخلايا في إطار مستطيل أو مربع. يزداد حجم ووزن ألواح الطاقة الشمسية مع زيادة عدد الخلايا. لوحات الطاقة الشمسية مع خلية أعلى .



الجواب عن كم فولت يعطي لوح الطاقة الشمسية



تستخدم الخلايا الكهروضوئية في ألواح الطاقة الشمسية ، والتي يمكن أن تشمل 32, 36, 48, 60, 72, أو 96 خلية في تصميمها. عادة ، يمكن للوحة الشمسية التي تحتوي على 32 خلية أن تنتج 14.72 فولت (تنتج كل خلية حوالي 0.46 فولت من الكهرباء). يتم إعداد هذه المقصورات إما في إطار مستطيل أو مربع. مع زيادة عدد الخلايا ، يزداد حجم ووزن الألواح الشمسية. يستخدم توليد الطاقة الكهربائية التجارية ألواح الطاقة الشمسية مع تكوينات خلايا أكبر. ولكن ما هو الجهد الناتج لوحة للطاقة الشمسية أس أو دس? اقرأ المقال للتعرف على عدد الفولتات التي تنتجها الألواح الشمسية والحقائق الأخرى المتعلقة بها.




ما هو الجهد الناتج لوحة للطاقة الشمسية أس أو دس?


قبل معرفة عدد الفولتات التي تنتجها الألواح الشمسية ، يجب أن تتعلم ما هو جهد خرج الألواح الشمسية التيار المتردد أو التيار المستمر. يتم إنتاج الطاقة باستخدام التيار المباشر (دس) الألواح الشمسية. التيار المتردد (أس) القوى معظم المنازل. يتم تحويل خرج طاقة التيار المستمر للوحة الشمسية بواسطة عاكس إلى طاقة تيار متردد ، مما يحافظ على جهد التيار المتردد عند 110 فولت و 60 دورة نظيفة (هيرتز) في الثانية.




كم فولت تنتج الألواح الشمسية 200 واط?


لقد تعلمت حوالي 300 واط من الألواح الشمسية ، ولكن كان من الممكن أن يتبادر إلى ذهنك عدد الفولتات التي تنتجها الألواح الشمسية بقوة 200 واط. من الممكن للألواح الشمسية 200 واط إنتاج الجهد على مجموعة متنوعة من المستويات. بالنسبة للألواح بقدرة 200 وات ، يوجد مخرجان مختلفان للجهد: 18 فولت و 28 فولت ، وعادة ما يكون خرج الجهد للألواح بقدرة 200 وات 18 فولت ، وهذا يولد حوالي 11 أمبير كل ساعة. بدلا من ذلك ، تنتج الألواح 200 واط 28 فولت حوالي 7 أمبير من الطاقة كل ساعة.




كم فولت تنتج الألواح الشمسية 500 واط?




منذ حوالي أكثر من عقد من الزمان ، كانت الألواح الشمسية بقدرة 200-300 واط فقط تعتبر ألواحا شمسية ذات حجم قياسي. بعد سنوات عديدة طور المطورون ألواح شمسية بقوة 500 واط. هذه اللوحات ليست مثالية بعد للاستخدام السكني. فهي أكثر ملاءمة للإعدادات التجارية والصناعية. لا يوجد الكثير من المعلومات حول عدد الفولتات التي تنتجها الألواح الشمسية ، لكن العديد من المصادر تدعي أن الألواح الشمسية بقوة 500 واط تنتج عادة 20-25 أمبير عند 12 فولت. يمكن شحنه لمدة 5 إلى 6 ساعات إذا كان لديك ضوء الشمس الكافي.




تستخدم الأسر في المقام الأول التيار المتردد بينما توفر الألواح الشمسية التيار المستمر. وبالتالي ، فإن المحولات تحول الطاقة الشمسية إلى شكل يمكن استخدامه في منازل عملائك. يتم استخدام التيار المباشر (العاصمة) والجهد المنخفض من قبل النوع الأكثر شعبية من الألواح الشمسية على السطح. بناء على نوع معين من الألواح ، يتراوح هذا الجهد المنخفض بين 20 و 40 فولت. على الرغم من أن العديد من مالكي المنازل يفضلون مفهوم إنتاج الكهرباء الخاصة بهم ، إلا أن تركيب الألواح الشمسية ينطوي على أكثر بكثير من مجرد دق الألواح الكهروضوئية على سطح منزلك. في الواقع ، تبلغ تكلفة استخدام الطاقة الشمسية 25 إلى 30 في المائة فقط من الألواح الشمسية. في الواقع ، يتطلب إنشاء نظام كامل يتوافق مع الكود الكهربائي الحالي وآمن وموثوق به تصميما دقيقا ومعرفة فنية ومعدات كهربائية باهظة الثمن.




يجب مطابقة المحولات بشكل صحيح مع جهد الخرج للألواح لأنها مصنفة من حيث الواط (أو البطارية إذا تم استخدامها). يتم فقدان نسبة ضئيلة من الطاقة بواسطة العاكسون كحرارة. هذا يمكن أن يقلل من كفاءتها ويستهلك بضع واط قد تفضل استخدامه بشكل أفضل في مكان آخر.



كم فولت تنتج الألواح الشمسية 300 واط?




وبالتالي, كم فولت لا تنتج لوحة للطاقة الشمسية 300 واط? تعتمد كمية الكهرباء التي تنتجها الألواح الشمسية على حجم اللوحة ، وكفاءة الخلايا الشمسية داخل اللوحة ، وكمية ضوء الشمس التي تحصل عليها اللوحة. تولد الألواح الشمسية بقوة 300 واط (0.3 كيلو واط) في ضوء الشمس الكامل الطاقة بنشاط لمدة ساعة واحدة ، وستولد 300 واط / ساعة (0.3 كيلو واط / ساعة) من الكهرباء. تنتج لوحة 300 واط 240 فولت ، أي ما يعادل 1.25 أمبير.



كم فولت تنتج لوحة شمسية 100 واط?


يختلف الجهد الذي تنتجه الألواح الشمسية عندما تنتج الكهرباء وفقا لعدد الخلايا وكمية ضوء الشمس التي تتلقاها. عادة ، تنتج الألواح الشمسية بقوة 100 واط حوالي 18 فولت من أقصى جهد للطاقة.




يجب أن تكون اللوحة الشمسية موجودة حيث تسقط غالبية ضوء الشمس في النهار في سماء الظهيرة لتحقيق أقصى قدر من الإنتاج. ذروة ضوء الشمس هو ما هو مطلوب من أجل أن تكون فعالة قدر الإمكان. ومع ذلك ، لا تتلقى معظم الألواح الشمسية دائما هذه الظروف المواتية وتنتج في كثير من الأحيان أقل من 100 واط عندما يكون هناك القليل من ضوء الشمس.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-