أفضل شركات ألواح الطاقة الشمسية في العالم 2023 و2024

أفضل شركات ألواح الطاقة الشمسية في العالم 2023 و2024

أفضل شركات ألواح الطاقة الشمسية في العالم 2023 و2024



يختار أصحاب المنازل أفضل شركات ألواح الطاقة الشمسية في العالم 2023 و2024, دمج تكنولوجيا الطاقة الشمسية في الأنظمة الكهربائية المنزلية لتوفير طاقة متجددة وصديقة للبيئة وفعالة من حيث التكلفة. عند اختيار شركة للطاقة الشمسية لإجراء التثبيت الخاص بك ، من الأهمية بمكان العثور على واحدة تناسب الاحتياجات المحددة لمنزلك.




قمنا بتطوير قائمتنا لأفضل شركات تركيب الألواح الشمسية من خلال تحديد المنافسين الذين استوفوا المعايير الأساسية أولا ، ثم مراجعة 20 شركة متاحة على نطاق واسع من تلك القائمة وتسجيلها جميعا بناء على 35 سمة مختلفة. لقد قلصنا قائمتنا إلى أعلى تسع شركات. تأخذ تقييماتنا في الاعتبار عوامل مثل مراجعات العملاء وخيارات الدعم والميزات الإضافية والتوافر على الصعيد الوطني ونقاط الحكم التحريري الإضافية. يتم تحديد جميع التقييمات فقط من قبل فريق التحرير لدينا.



لقد صنفنا ما نعتقد أنه أفضل شركات تركيب الألواح الشمسية لمساعدتك في تحديد الشركة المناسبة لك.




أفضل شركات ألواح الطاقة الشمسية 2023 و 2024




تركيب الألواح الشمسية يتطلب التخطيط الدقيق ، مرفق آمن والأسلاك المناسبة لضمان سلامة كل من المعدات خارج والمقيمين داخل المنزل. تقدم شركة تركيب الألواح الشمسية ذات السمعة الطيبة المعرفة والخبرة لتركيب الألواح الشمسية بالطريقة الصحيحة ، مما يقلل من مخاطر إتلاف منزلك أو خلق مشكلة تتعلق بالسلامة لعائلتك.


أفضل شركات ألواح الطاقة الشمسية في العالم


  1. شركة ADT Solar (Previously Sunpro Solar)
  2. شركة Blue Raven Solar
  3. شركة Green Home Systems
  4. شركة Elevation Solar
  5. شركة Momentum Solar
  6. شركة Palmetto Solar
  7. شركة Tesla
  8. شركة Trinity Solar
  9. شركة SunPower




يبدأ التثبيت ببناء السقالات أو الدعامات ، وغالبا ما يتم تثبيتها على سطح المنزل أو منطقة من العقار مع تعرض أفضل للشمس ، إذا لزم الأمر. ثم يتم إرفاق الألواح بالحوامل على السقالات. بعد ذلك ، يتم تشغيل الأسلاك من الألواح إلى العاكس الشمسي واختياريا إلى نظام البطارية الشمسية.




أخيرا ، يتم تشغيل الأسلاك من العاكس إلى وحدة المستهلك داخل المنزل ويتم تشغيل اللوحات واختبارها للتأكد من أن كل شيء يعمل على النحو المنشود.



ما يجب مراعاته قبل الذهاب للطاقة الشمسية 


قبل الغوص مباشرة وتركيب نظام طاقة شمسية على سطح منزلك ، هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها لضمان أن الاستثمار في التكنولوجيا مناسب لك ولمنزلك.



1-الموقع

سيكون للموقع الفعلي لمنزلك تأثير كبير على حجم ونوع المصفوفة الشمسية التي تحتاجها. عادة ، ستستفيد المناطق الشمالية أكثر من الأنظمة الأكبر التي تحتوي على الكثير من بطاريات التخزين. تميل هذه الأنظمة إلى التكلفة أكثر من تلك الموجودة في المناطق الجنوبية التي تتلقى المزيد من ضوء الشمس المباشر وأقل عرضة لتجربة عدة أيام غائمة منخفضة الإنتاج على التوالي.




بالإضافة إلى خط عرض منزلك ، يمكن أن يؤثر محيطه المباشر على مدى سهولة إنتاج نظامك للطاقة. يمكن أن تقلل الأشجار أو المباني المرتفعة القريبة من كمية أشعة الشمس التي تصل إلى الألواح الشمسية. قد يكون التخطيط الدقيق ضروريا لهذه الظروف.




2-الطلب على الكهرباء المنزلية

يمكن لنظام طاقة شمسية كبير بما يكفي أن يولد ما يكفي من الكهرباء لتشغيل منزلك بالكامل ، باستثناء المواقع الشمالية أو الجنوبية المتطرفة. ومع ذلك ، لا يريد العديد من المستهلكين بالضرورة أن يكونوا مستقلين تماما عن الشبكة الكهربائية.




كمية الكهرباء التي تستخدمها في منزلك على أساس يومي ، وكم منها تريد الانتقال من الشبكة إلى مجموعة الطاقة الشمسية الخاصة بك ، ستحدد مقدار الطاقة التي يحتاجها نظامك لتوليد.




3-التكلفة مقابل المدخرات

يمكن أن تعتمد التكلفة الإجمالية لنظام الطاقة الشمسية الخاص بك بشكل كبير على الإعفاءات الضريبية والحسومات المتاحة في المكان الذي تعيش فيه. ومع ذلك ، ستظل على الأرجح تنفق مبلغا كبيرا على نظامك. سوف توفر المال على فاتورة الطاقة الخاصة بك ، على الرغم من.




تحقيق التوازن بين تكلفة النظام الخاص بك ضد الميزانية والمدخرات الخاصة بك على الفور وطويلة الأجل ، والنظر في أي فواصل الأسعار لديك تحت تصرفكم عند تحديد ما إذا كان الاستثمار يستحق كل هذا العناء.




4-نوع السقف والمنحدر

إذا كنت تضع نظام الطاقة الشمسية الخاص بك على سطح منزلك ، فستحتاج أولا إلى التأكد من أن مواد التسقيف في حالة جيدة لتجنب تكلفة استبدالها في وقت أقرب مما يجب. بالإضافة إلى حالته ، ضع في اعتبارك نوع السقف في منزلك وتوجهه إلى الشمس وانحدار منحدره. هذه العوامل سوف تحدد كيف وأين يمكنك بناء النظام الخاص بك. مهمة شركة التثبيت الخاصة بك مع تحديد أفضل الحلول لموقفك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-