أفضل بطاريات الطاقة الشمسية في العالم

أفضل بطاريات الطاقة الشمسية في العالم

أفضل بطاريات الطاقة الشمسية في العالم



لقد بحثنا بدقة في أفضل بطاريات الطاقة الشمسية في العالم ، وراجعنا ضمان كل طراز وتصنيف الطاقة والسعة وطول العمر والمزيد. اختياراتنا للبطاريات الشمسية هي سنباور سونفولت ، تسلا بويروال و سونينكور+ ، ولكن أفضل بطارية بالنسبة لك سوف تعتمد على احتياجات الطاقة الخاصة بك والتفضيلات. يتضمن ذلك ما إذا كنت تقوم بتركيب بطارية على نظام شمسي جديد أو موجود ، ومقدار تخزين الطاقة الذي تريده واستخدامك للطاقة.


  • أفضل بطاريات الطاقة الشمسية 
  • بطارية طاقة شمسية 200 امبير 
  • أفضل بطاريات الطاقة الشمسية 
  • أفضل بطارية للمنزل 
  • بطاريات الطاقة الشمسية للمنازل 
  • بطارية طاقة شمسية 100 امبير
  • حساب بطاريات الطاقة الشمسية 


تساعد أنظمة تخزين البطاريات الشمسية أصحاب المنازل على تحقيق أقصى استفادة من أنظمة الطاقة الشمسية الخاصة بهم. أنها تخزين الطاقة الزائدة يولد النظام الخاص بك حتى لا يذهب أي من الطاقة الخاصة بك إلى النفايات.



أفضل أنواع بطاريات الطاقة الشمسية في العالم


تخزن البطاريات الشمسية الطاقة الزائدة من الألواح الشمسية لاستخدامها في الليل أو في الأيام الملبدة بالغيوم أو أثناء انقطاع التيار الكهربائي. شاهد كيف تتيح لك إضافتها إلى نظامك الشمسي استخدام المزيد من الطاقة التي تولدها في هذا الدليل لأفضل البطاريات الشمسية.



تعد صن باور سونفولت وتيسلا بويروال من أفضل اختياراتنا للبطاريات الشمسية بفضل تصميمها الأنيق وقدراتها الكبيرة وتصنيفات الطاقة المستمرة الممتازة. ومع ذلك ، لا تزال اختياراتنا الأخرى لأفضل البطاريات الشمسية خيارات ممتازة حسب احتياجاتك الفردية. للبدء في تركيب بطارية منزلك ، تواصل مع أحد مثبتي البطاريات الشمسية الموثوق بهم اليوم.


هل يمكنك إضافة بطارية إلى نظام شمسي موجود?


نعم ، يمكنك إضافة تخزين البطارية الشمسية إلى نظام الطاقة الشمسية الحالي. ومع ذلك ، ليست كل بطارية شمسية متوافقة مع كل مجموعة شمسية. على سبيل المثال ، إنفاس و سنباور بطاريات العلامة التجارية متوافقة فقط مع إنفاس و سنباور العلامة التجارية أنظمة الألواح الشمسية ، على التوالي.



من ناحية أخرى ، تتوافق بطاريات تسلا بويروال وسونن الشمسية مع أي مجموعة شمسية تقريبا. يمكنك أيضا الاتصال بأثر رجعي إما العلامة التجارية للبطارية لنظام الطاقة المتجددة الخاص بك.



إذا كان لديك بالفعل نظام شمسي ببطارية شمسية ، ولكن احتياجاتك من الطاقة قد زادت أو تغيرت ، فيمكنك عادة توسيع نظام النسخ الاحتياطي للبطارية عن طريق توصيل المزيد من الوحدات. نوصي بالتحدث مع مثبت الطاقة الشمسية الخاص بك لتحديد حل تخزين الطاقة الشمسية الذي يناسب احتياجاتك.

أنواع البطاريات الشمسية


يمكنك التمييز بين البطاريات الشمسية من خلال تركيبها الكيميائي. بطاريات الرصاص الحمضية والليثيوم أيون هما النوعان الأكثر شيوعا.

بطاريات الرصاص الحمضية


بطاريات الرصاص الحمضية موجودة منذ سنوات عديدة. يستغرق شحنها وقتا أطول ولها عمر أقصر من خيارات أيونات الليثيوم. كما أنها أضخم وأثقل. ومع ذلك ، فهي منخفضة التكلفة وموثوقة نسبيا. أصبحت بطاريات الرصاص الحمضية أكثر شيوعا للأنظمة خارج الشبكة من التركيبات السكنية.

بطاريات الليثيوم


أصناف ليثيوم أيون هي النوع الأكثر شيوعا من البطاريات الشمسية ، مع أكسيد الكوبالت النيكل الليثيوم المنغنيز (نمك) وفوسفات الحديد الليثيوم (لفب) كونها الأكثر شعبية. بطاريات نمك لديها التكنولوجيا القديمة ولكن تستخدم على نطاق واسع. أنها توفر قوة وافرة ولكنها أصغر في الحجم. تحتوي بطاريات نمك أيضا على الكوبالت ، مما يجعل من الصعب إعادة تدويرها.


بطاريات لفب هي أكثر صديقة للبيئة ويمكن إعادة تدويرها بسهولة أكبر من بطاريات نمك. أنها تستخدم التكنولوجيا الجديدة التي توفر عمر أطول وكفاءة أفضل من أصناف نمك.



بطاريات إل جي ريسو برايم: اختيارنا للبطاريات المدمجة


توقفت إل جي عن صنع الألواح الشمسية لكنها لا تزال تصنع أحدث خط من البطاريات الشمسية. تتميز بطاريات إل جي الشمسية بأنها مدمجة ، وبفضل نظام التيار المباشر ، تتمتع بكفاءة ذهاب وإياب رائدة في الصناعة تبلغ 95٪.


خلية الطاقة جينيراك: اختيارنا لقوة التحمل


بطارية جينيراك للطاقة الشمسية تم تجهيز خلية جينيراك للطاقة بخزانة تحمي بطاريتك الشمسية من العناصر ويمكن أن تساعد في إطالة عمرها الافتراضي. يمكنك توسيع خزانة البطارية عن طريق إضافة وحدات أو خلايا بطارية إضافية. يمكنك تحقيق ما يصل إلى 18 كيلو واط ساعة من التخزين من خزانة بطارية واحدة — أو ضعف ذلك عند إضافة أخرى.


بطاريات إنفاس إق: اختيارنا للكفاءة

إنفاس إق البطارية الشمسية إنفاس بتصنيع مجموعة متنوعة من منتجات الطاقة الشمسية ، بما في ذلك الألواح الشمسية ، ميكروينفرترز ، وبطبيعة الحال ، البطاريات الشمسية. مع كفاءة 96 ٪ ذهابا وإيابا وعمق 100 ٪ من التفريغ ، إنفاس يقدم بعض البطاريات الأكثر كفاءة المتاحة اليوم.


يوفر إعداد بطارية إنفاس إق القياسية 10.08 كيلو واط ساعة من تخزين البطارية ، على الرغم من أنه يمكن توسيعها.


بطاريات سونيتكور+: اختيارنا لتخصيص النظام

موصل + البطارية الشمسية سونن يقدم مجموعة متنوعة من نماذج البطارية التي يمكن أن تتكيف مع احتياجات الطاقة الخاصة بك والميزانية. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط قدرة الطاقة الخاصة بك سونن إكولينكس بنسبة 2 كيلو واط ساعة الزيادات تصل إلى بطارية ضخمة 30 كيلو واط ساعة. ومع ذلك ، فإن نقطة السعر المرتفعة بعيدة عن متناول العديد من العملاء.



سونينيفو و سونينكور+ هي بطاريات أكثر القياسية المتاحة في 10 كيلو واط ساعة و 20 كيلو واط ساعة الأحجام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سونينيفو هو تيار متناوب أو مقترن بالتيار المتردد ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه كجهاز تخزين للطاقة سواء كان لديك ألواح شمسية أم لا.




بطاريات تسلا بويروال 2: اختيارنا لأنظمة الألواح الشمسية الحالية


تسلا بويروال البطارية الشمسية تسلا بويروال هي واحدة من البطاريات الشمسية الأكثر شعبية المتاحة ، ويضم تصميم أنيق مع أداء قوي وكفاءة. تسلا بويروال 2 متوافق أيضا مع أي الألواح الشمسية ، وليس فقط أنظمة تسلا.



نظرا لشعبيتها ، تيسلا بويروال في كثير من الأحيان على المؤخر ويأتي فقط في حجم واحد. ومع ذلك ، يمكنك إضافة المزيد من جدران الطاقة لتوسيع نظامك.



سنباور سونفولت: اختيارنا لأنظمة صنباور الشمسية

صن باور بتصنيع بعض من أفضل الألواح الشمسية في السوق من حيث الكفاءة والمتانة. تكمل بطارية سنباور سونفولت أي نظام سنباور بسعة طاقة كبيرة تبلغ 13 كيلو واط في الساعة ومعدل طاقة مستمر أعلى من المتوسط يبلغ 6.8 كيلو واط. يتضمن أيضا ضمانا ممتازا لا يحد من عدد الدورات التي يمكن أن تفريغها بطاريتك مثل بعض الشركات الأخرى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-