أنواع ثلاجة تعمل بالطاقة الشمسية

أنواع ثلاجة تعمل بالطاقة الشمسية

ثلاجة تعمل بالطاقة الشمسية


يمكن أن يؤدي استخدام قوة الشمس للحفاظ على برودة طعامك إلى تغيير قواعد اللعبة. إذا كنت خارج الشبكة أو تريد أن تعيش في سيارتك بدوام كامل, جودة عالية 12 ثلاجة فولت أمر لا بد منه.




اعلم أن الكثير من الثلاجات الرخيصة بجهد 12 فولت متوفرة عبر الإنترنت ويجب تجنبها لأنها ليست صديقة للطاقة الشمسية. تسمى هذه الوحدات الأرخص "المبردات الكهروحرارية" وتستخدم وحدة بلتيير بدلا من الضاغط ، مما يعني أنها تتطلب الكثير من الكهرباء. كما أنهم يفشلون في العمل في درجات حرارة عالية ويستغرقون البرودة إلى الأبد. تجنبها مثل الطاعون.

 أنواع ثلاجات طاقة الشمسية 

سيحتاج معظم الناس إلى 100 إلى 200 واط من الألواح الشمسية لتشغيل ثلاجة صغيرة بجهد 12 فولت. يجب أن يعمل ذلك على تشغيل ثلاجتك لفترة كافية لتستمر في معظم رحلات التخييم وركوب القوارب القصيرة. لبناء مجموعة شمسية بهذا الحجم ، سيكون من الأسهل شراء مجموعة ألواح شمسية 100 واط أو مجموعة ألواح شمسية 200 واط.


ثلاجة سيارة ويسونوروس.


ثلاجة سيارة ويسونوروس ، فريزر سيارة مزدوج المنطقة 52 كيو تي ، ثلاجة -10 دولار إلى 55 دولار 12 فولت ، 12/24 فولت تيار مستمر و 110-240 فولت تيار متردد ، ثلاجة سيارة للسيارة ، عربة سكن متنقلة ، تخييم ، سفر ، صيد ، شحن يو اس بي ، استخدام خارجي.



  • منطقة تخزين مزدوجة وسعة قوية-تم تجهيز ثلاجة سيارة ويسونوروس مع اثنين من منطقة التحكم في درجة الحرارة المزدوجة واحدة. يمكن أن تقلل مناطق التخزين المزدوجة من الرائحة. الثلاجة المحمولة الفريزر يسمح لك لتخزين مجموعة متنوعة من الأطعمة مع الحفاظ على الطازجة. يمكن أن تحتوي ثلاجة رف القوية هذه على 46 علبة كولا ، أو 28 زجاجة ماء أو 15 زجاجة نبيذ أحمر ، والتي تلبي تماما سائقي الشاحنات / الشاحنات ، وأصحاب القوارب والمعسكر لتخزين المأكولات البحرية والوجبات الخفيفة واللحوم والمشروبات والسفر وركوب القوارب واحتياجات التخييم.



  • عالية الكفاءة وانخفاض استهلاك الطاقة - ويسونوروس 12 فولت الفريزر يعتمد متقدمة 3 د تكنولوجيا التبريد ومجهزة ضاغط قوي للتبريد السريع. لدينا الفريزر 12 فولت لديه أول و فك السلامة الموفرة للطاقة شهادة ، والتي تستهلك طاقة منخفضة جدا. يمكنك اختيار الوضع الاقتصادي لتوفير الطاقة أو الوضع الأقصى للتبريد السريع.يبلغ متوسط استهلاك الطاقة في الثلاجة المحمولة للسيارة 55 واط فقط ، وهو ما يعادل استهلاك الطاقة لملاح السيارة.هذا سوف يفيد محفظتك.


قسط المواد وقطع الغيار-ويسونوروس 12 فولت الثلاجات مع 110/240 فولت أس و 12/24 فولت دس محولات ، اثنين الثقيلة مقابض قابلة للإزالة ، مصباح ليد والسلة ، والتي يمكن استخدامها في المنزل أو في السيارة. توفر ثلاجة السيارة ثلاث وظائف (منخفضة ومتوسطة وعالية) لحماية البطارية على مستويات مختلفة. يمكن أن يمنع هذا التصميم مصدر طاقة السيارة من التحميل الزائد أو قصر الدائرة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن نفاد طاقة السيارة عند استخدام ثلاجة 12 فولت.



ثلاجة ايس كو فل 45 محمولة



ثلاجة ايس كو فل 45 محمولة مع ضاغط سيكوب ، 45 لتر ثلاجة بلاتينيوم مدمجة ، تيار مستمر 12/24 فولت ، تيار متردد 110-240 فولت ، 0 دولار إلى 50 دولار ، استخدام منزلي وسيارة (بدون غطاء معزول).



  • تبريد تتراوح بين 0 درجة فهرنهايت إلى 50°F(-18 ° c~10 ° c) إلى التجميد أو التبريد تحتاج. يمكن اختيار معدل تبريد الثلاجة بين الوضع الأقصى للتبريد السريع أو الوضع الأدنى لمزيد من كفاءة الطاقة. سيكوب ضاغط يجعل ثلاجة السيارة تبقي تعمل بشكل جيد حتى تحت 40 tilt الميل.

  • استخدام السيارة والمنزل - تم تجهيز كل ثلاجة محمولة بسلك تيار مستمر وكابل تيار متردد. يتجنب منفذ إخراج التيار المتردد المستقل 12 فولت/24 فولت تيار مستمر ومنفذ إخراج التيار المتردد 110-240 فولت تراكم الأسلاك الفوضوي ويجعل بيئة الاستخدام أكثر نظافة وأمانا.


  • تصميم سهل الاستخدام - ارتفاع تصميم يصلح ل تونيو غطاء شاحنة صغيرة. توفر القشرة المعدنية والجدار الداخلي السميك والقفل القابل للطي القابل للطي ظروف عزل جيدة. أضواء داخلية مريحة لسهولة الوصول إليها في الظلام. سلتان سلكيتان قابلتان للإزالة للسماح بتفريغ الثلاجة وإعادة تخزينها بسرعة.


حماية البطارية من 3 مستويات-سيتم إيقاف تشغيل ثلاجة السيارة تلقائيا وفقا لمعدات الإعداد الخاصة بك لمنع نفاد بطارية السيارة. يمكن اختيار 3 تروس.


الضمان والخدمات 5 سنة الضمان على ضاغط و 1 سنة الضمان على جميع أجزاء أخرى. يتوفر خط هاتف خدمة العملاء وسيتم الرد على رسائل أمازون الخاصة بك في غضون 24 ساعة بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع.



ثلاجة دوميتيك سي اف اكس 3



دوميتيك سي اف اكس 3 55 لتر ثلاجة محمولة وفريزر مع صانع الثلج ، مدعوم من أس / دس أو الشمسية.


  • صانع الثلج الفريد: الفريزر دوميتيك هو أول مبرد كهربائي مع صانع الثلج الخاص به ، مما يتيح لك الحصول على الثلج في متناول اليد أينما ذهبت. يمكن للوحة التجميد السريع أن تصنع الثلج في غضون ساعات قليلة دون التأثير على درجة حرارة بقية المبرد.

  • مبرد قوي: مع نطاق درجة حرارة يصل إلى -7 F فهرنهايت ، يمكن لهذا المبرد الكهربائي 24 فولت تبريد أو تجميد طعامك ومشروباتك بسرعة وكفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يستخدم طاقة أقل من المصباح الكهربائي 60 واط ، مما يجعله موفرا للطاقة.

  • استهلاك طاقة منخفض للغاية: الطاقة عبر التيار المتردد أو التيار المستمر أو الطاقة الشمسية ونظام حماية البطارية الديناميكي المدمج في 3 مراحل يمنع البطاريات الميتة

التكنولوجيا المتقدمة: كفكس 3 التطبيق يسمح التحكم في درجة الحرارة عن طريق واي فاي أو بلوتوث ويوفر تاريخ الأداء ثم سهل الاستخدام: شاشة ملونة عالية الدقة وأزرار ناعمة الملمس تتيح التحكم السلس ومراقبة أداء المبرد



ثلاجة طاقة شمسية أرب 10801472 الذكية المحمولة

أرب 10801472 الذكية المحمولة الثلاجة والفريزر 50 كوارت سلسلة 2 ، مع أب للهاتف ، الثلاجة وبرودة مثالية للسيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي ، المعسكر ، رف ، قارب وحتى المنزل أس و دس.



  • أرب 10801472 كلاسيك إي المحمولة الثلاجة الفريزر 50 كوارت 12 فولت دس و 120 فولت أس ، قدرة التبريد: 50 F فهرنهايت إلى 0 F فهرنهايت
  • 50 كوارت (72 س 12 أوقية علب) ، بلوتوث الارسال يسمح السيطرة الكاملة والرصد مع دائرة الرقابة الداخلية مجانا وتطبيقات الروبوت ، وتلقي تنبيه عندما يترك شخص ما الغطاء مفتوحا
  • بندقية-رمادي معدني مع الضوء الأسود ، مقصورة منفصلة للفواكه ومنتجات الألبان
  • غطاء قابل للإزالة مع ختم متكامل ، الخلفية التي تواجه الداخلية مجلس الوزراء الصمام الخفيفة مع التبديل المغناطيسي

الخلفية ، عكس الضوء ليد لوحة التحكم مع عرض درجة الحرارة ، مريحة استنزاف المكونات لتنظيف بسيط ، الوزن: 53 رطلا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-