موقع خبير الطاقة الشمسية

موقع خبير الطاقة الشمسية

خبير الطاقة الشمسية



خبير الطاقة الشمسية ,ما الذي تبحث عنه عند اختيار شركة تركيب الطاقة الشمسية مع عدد لا يحصى من شركات الطاقة الشمسية للاختيار من بينها ، يمكن أن يبدو تضييق الخيارات وكأنه تحد شاق. هناك العديد من العوامل التي تعقد النظر في شركات تركيب الطاقة الشمسية ، لذلك قمنا بإعداد هذه القائمة لمساعدتك على البدء.



موقع الكتروني خبير الطاقة الشمسية


1-التوفر في موقعك

توفر بعض شركات تركيب الألواح الشمسية توفرا واسعا ويمكنها توفير التركيب والخدمات في معظم الولايات الأمريكية ، في حين أن البعض الآخر أكثر إقليمية وقد لا يكون قادرا على استيعاب مواقع خارج دائرة نصف قطرها أو منطقة معينة. يعد التحقيق في منطقة خدمة الشركة التي تهتم بها خطوة أولى جيدة عند تضييق نطاق اختياراتك.



2-تصنيف واعتماد أفضل لمكتب الأعمال

شركة راسخة مع أثبتت الجودة والخدمة ينبغي الحفاظ على الاعتماد مع مكتب أفضل الأعمال (بب). يزدهر عالم الطاقة الشمسية ، لذلك من الممكن بل ومن المحتمل أن تصادف شركات أحدث أثناء بحثك لا تتمتع بسمعة راسخة. قد تقدم هذه الشركات أسعارا معقولة ، لكن العمل مع الشركات التي ليس لها سمعة راسخة لن يمنحك الثقة في جودة العمل والخدمة.



3-خيارات التمويل والترويج

يجب أن تسمح معظم شركات الطاقة الشمسية لصاحب المنزل بشراء جميع المعدات لإعداد الطاقة الشمسية بشكل مباشر إذا رغبوا في ذلك. وهذا يمثل تكلفة كبيرة مقدما ، ولكن يسمح للمستهلك للحفاظ على الأموال التي تم توفيرها على فواتير المياه والكهرباء لأنفسهم على الفور.



توفر معظم الشركات المدرجة في قائمتنا لأفضل شركات تركيب الألواح الشمسية للمستهلكين الفرصة لتمويل إعداد الطاقة الشمسية. تقدم بعض الشركات أيضا مكافآت إحالة أو حزم معدات لمساعدتك على توفير المال عند الاستثمار في الطاقة الشمسية.




4-المعدات المستأجرة مقابل المعدات المملوكة

ستبيع لك بعض شركات تركيب الألواح الشمسية معدات الطاقة الشمسية حتى تتمكن من امتلاكها بشكل مباشر وتبدأ على الفور في الاحتفاظ بكل الأموال التي توفرها على فواتير الخدمات لنفسك. تجعل الشركات الأخرى بدء رحلتك لاستخدام الطاقة الخضراء والمتجددة بأسعار معقولة عن طريق تأجير مجموعة الطاقة الشمسية لأصحاب المنازل. يساعدك هذا على توفير المال مقدما وتوظيف مدخرات المرافق للمساعدة في سداد المعدات في النهاية.



5-المشاورات والتقديرات

ستقدم لك معظم شركات الطاقة الشمسية تقديرا مجانيا لتكلفة المواد والعمالة لتركيب الطاقة الشمسية. إذا لم تكن متأكدا من نوع المنتجات التي تريدها أو تحتاجها ، فحاول العثور على شركة تعطي الأولوية لعملائها من خلال تقديم استشارة مجانية مع تقدير. خبير المشي لكم من خلال الخيارات المختلفة وعملية التثبيت يمكن أن تكون مفيدة للغاية.



6-تقييمات المستهلكين ومراجعاتهم

يتطلب تركيب الطاقة الشمسية من موظفي الشركة العمل داخل منزلك وفوقه ، لذلك من المهم التأكد من استئجار شركة يمكنك الوثوق بها. يمكن أن توفر تقييمات العملاء ومراجعاتهم وفرة من التبصر في كيفية عمل الشركة وموظفيها ، لذا تأكد من البحث عن الشركات ذات التصنيف العالي.



7-معدات الطاقة الشمسية

إحدى الطرق النهائية لتحديد ما إذا كانت شركة تركيب الألواح الشمسية هي الملاءمة الصحيحة هي معرفة نوع معدات الطاقة الشمسية التي تستخدمها. تقدم العديد من الشركات مجموعة متنوعة من المعدات من العديد من الشركات المصنعة. ستقوم بعض شركات الطاقة الشمسية بخلط ومطابقة الألواح والمحولات والمعدات الأخرى من مختلف الشركات المصنعة لتوفير المال أو لأن فنيي الشركة على دراية بأفضل مجموعات معدات الشركات المصنعة المختلفة.



كما تقدم الشركات الألواح الشمسية من أنماط مختلفة والتصاميم بما في ذلك بعض التي هي أقل الشخصي أو مصممة للطقس أكثر تطرفا. بعض الشركات مثل تسلا ، كما تقدم بلاط التسقيف الشمسية.



8-الكابلات والأجهزة

يجب أن تكون الألواح الشمسية مثبتة بإحكام على أي سطح ترغب في وضعه (غالبا سقف منزلك). تشير الأجهزة إلى هيكل الدعم ومعدات التركيب التي يتم توصيل الألواح الشمسية بها. تقوم الكابلات بتوصيل الألواح ببعضها البعض وفي النهاية بالمكونات الكهربائية الأخرى للنظام ، وتحمل التيار الكهربائي الذي تم إنشاؤه بواسطة الألواح إلى بقية الإعداد حتى يمكن استخدامه في منزلك.



9-السلطة العاكس

مطلوب عاكس لتحويل نوع الكهرباء الذي تنشئه الألواح-تيار مباشر—إلى نوع الكهرباء الذي يحتاجه منزلك-تيار متناوب. النوعان الحاليان غير متوافقين ، لذا فإن العاكس مسؤول عن هذا المفتاح الأساسي.



10-البطاريات الشمسية

البطاريات الشمسية هي إضافة اختيارية للنظام الشمسي الذي يسمح لك بتخزين الطاقة الزائدة لاستخدامها لاحقا. يمكن استخدام الطاقة المخزنة عندما لا تكون الطاقة الناتجة عن الألواح كافية لتشغيل منزلك—بين عشية وضحاها ، أثناء انقطاع الشبكة أو في الأيام الملبدة بالغيوم بشكل خاص. تظل البطاريات الشمسية إضافات أساسية للمنازل التي تعمل خارج الشبكة تماما. تستخدم معظم الأنظمة السكنية بطاريات الرصاص الحمضية أو بطاريات الليثيوم أيون الشمسية.


11-تحكم المسؤول

إذا كانت الألواح الشمسية الخاصة بك تولد كهرباء أكثر مما يحتاجه منزلك على مدار اليوم ، فيمكن لوحدة التحكم في الشحن توجيه الطاقة إلى حيث تشتد الحاجة إليها. على سبيل المثال ، إذا تم إنتاج الطاقة الزائدة ، فسترسل وحدة التحكم الإضافية لشحن أي بطاريات شمسية متاحة أو العودة إلى شبكة الطاقة المحلية.



12-الألواح الشمسية والسقوف


الوافد الجديد النسبي إلى لعبة الطاقة المستدامة ، ألواح السقف الشمسية والسقوف هي بديل للألواح الشمسية الضخمة. يمكنهم توليد كل الطاقة التي يحتاجها منزلك دون تغيير مظهره بشكل كبير. تقدم العديد من الشركات الآن الأسقف الشمسية التي تحل محل أو توضع مباشرة فوق ألواح السقف الموجودة لديك. على الرغم من أنها لا تزال تكلف أكثر من اللوحات التقليدية ، إلا أن تكلفتها تنخفض مع تقدم التكنولوجيا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-