برنامج حساب الطاقة الشمسية للاندرويد

برنامج حساب الطاقة الشمسية للاندرويد

برنامج حساب الطاقة الشمسية للاندرويد



أداة حاسبة الطاقة الشمسية-تطبيق لحساب الكمية الدقيقة للطاقة التي يمكنك الحصول عليها من نظامك الشمسي في عالم اليوم ، واحدة من أكبر المشاكل هي نقص الطاقة. الحل لهذه المشكلة هو بناء نظام من السيارات الكهربائية والألواح الشمسية لتوفير الكهرباء للمنازل والشركات. تأتي الطاقة من الشمس وهي لا حدود لها ونظيفة ومتجددة. لذا ، دعونا نبني المستقبل ونجعل العالم مكانا أفضل.


هذا هو ، وسهلة الاستخدام ، والتطبيق العملي آلة حاسبة الشمسية التي يمكنك استخدامها لحساب المبلغ المحدد من الطاقة التي يمكن أن تحصل عليها من النظام الشمسي الخاص بك.




برنامج حساب عدد الألواح الشمسية



حساب الطاقة الشمسية للاندرويد  إنه بسيط للغاية وسهل الاستخدام ، ويعمل على جميع الأجهزة. هذا التطبيق أيضا سهل الاستخدام للغاية ، وستكون قادرا على إجراء جميع العمليات الحسابية دون أي صعوبات. لذلك إذا كنت هاويا أو محترفا ، فلا يهم من أنت.



هذا التطبيق يمكن استخدامها لأي غرض من الأغراض. يمكنك حساب الكمية الدقيقة للطاقة التي يمكنك الحصول عليها من نظامك الشمسي ، ويمكنك حساب عدد الألواح الشمسية التي تحتاجها ، ويمكنك حساب حجم العاكس ، ويمكنك حساب مقدار الوقت الذي ستزودك فيه بطاريتك بالطاقة ، ويمكنك حساب تكلفة النظام ، وما إلى ذلك.




برنامج حساب عدد الألواح الشمسية


تساعدنا الألواح الشمسية في الحصول على الطاقة الخضراء. إنها طريقة صديقة للبيئة لإدارة الكهرباء. تمتلك معظم الشركات المصنعة للألواح الشمسية تطبيقاتها للتحكم المناسب.


علاوة على ذلك ، ستعرض لك هذه التطبيقات المؤشرات الرئيسية لامتصاص الإشعاع الشمسي بالإضافة إلى العديد من الرسوم البيانية المفيدة الأخرى. سوف تكون قادرة على التحكم عن بعد الألواح الشمسية والبقاء حتى الآن.




يمكن لبعض التطبيقات حساب عدد الساعات التي يمكنك فيها استخدام نقطة الطاقة هذه. لقد أعددنا لك قائمة بأفضل تطبيقات إدارة الطاقة الشمسية. دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل واحد منهم ومعرفة ما يجعلها خاصة.



برنامج لحساب الاحمال وعدد الألواح الشمسية


سولاركت حاسبة أنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئي بل هو أيضا آلة حاسبة الشمسية كبيرة. دعونا نلقي نظرة على الوظيفة الرئيسية للتطبيق. يمكنك حساب العدد المطلوب من الألواح الشمسية للأجهزة المختلفة. هذا التطبيق رائع لأولئك الذين يرغبون في تجهيز منازلهم بألواح شمسية.



أصبحت الطاقة الخضراء أكثر شيوعا ، لذا فكر في استخدام هذا التطبيق أثناء تعديل مكان إقامتك. سيعرض لك التطبيق أيضا درجة الحرارة الصحيحة بالإضافة إلى كمية الطاقة التي يمكنك الحصول عليها. ستكون قادرا على معرفة الإشعاع الشمسي في أوقات مختلفة من اليوم.


تم تنزيل هذا التطبيق أكثر من 100000 مرة. انها محاولة ، وسوف تكون قادرة على السيطرة على الألواح الشمسية كلما كنت.



حاسبة الطاقة الشمسية سهلة


يحتوي التطبيق على 4 نوافذ إعدادات رئيسية. الأول هو آلة حاسبة الطاقة الشمسية. والثاني هو نتائج الآلة الحاسبة. النافذة الثالثة هي قسم المساعدة. النافذة الرابعة هي اختيار اللغة.



لديها العديد من لغات الواجهة. يمكنك اختيار واحد هو الأكثر ملاءمة لك. القائمة من حاسبة الطاقة الشمسية سوف تجعلك المهنية.



إذا كان لديك الألواح الشمسية ، يمكنك توصيل التطبيق لهم. سيسمح لك ذلك بالحصول على معلومات مفصلة حول حالة الألواح الشمسية. جميع المؤشرات الأكثر أهمية موجودة في التطبيق.



علاوة على ذلك ، يمكنك حساب عدد الألواح الشمسية للأجهزة المختلفة. إذا كنت ترغب في شراء تلفزيون لد ضخمة ، ثم التطبيق سوف اقول لكم كم عدد اللوحات التي تحتاج إليها. بالإضافة إلى ذلك ، اقرأ تعليمات مفصلة حول كيفية استخدام هذا التطبيق. يستغرق 12 ميغابايت فقط.



1-صن لاين

تحتاج إلى التسجيل في التطبيق لاستخدامه. يستغرق التسجيل بضع دقائق. سيسمح لك التطبيق بالتحكم في الألواح الشمسية. وسوف تظهر ظروف الألواح الشمسية الخاصة بك. سوف خط الشمس يخطر لك من أي أخطاء أو مشاكل.


الشيء الآخر الذي يجعل التطبيق رائعا هو قسم المعلومات. فتحه ومعرفة البيانات على الإشعاع الشمسي. فإن التطبيق تظهر لك أيضا إحصاءات الطاقة الشمسية. الملاحة بديهية. أنها مريحة ولن تسمح لك الحصول على الخلط.


وأخيرا ، يستغرق حوالي 7 ميغابايت. لذلك ، لا يضيع التطبيق الكثير من الذاكرة على هاتفك الذكي ولا يعمل في الخلفية.




2-مراقبة الطاقة الشمسية

يعرض التطبيق كمية الإشعاع الشمسي المستهلكة وكذلك الكهرباء المولدة. أنه يحتوي على عدد كبير من المؤشرات والرسوم البيانية التي سوف تتيح لك معرفة حالة الخليط الخاص بك.



لا تنس التسجيل في التطبيق للحصول على المزيد من الميزات. يسمح لك أن تكون على دراية بكمية الإشعاع الشمسي الممتص. علاوة على ذلك ، إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك الاتصال بالدعم الفني وستتلقى إجابة فورية.الميزة الأكثر أهمية في التطبيق هي عدم وجود إعلانات.




3-ماجستير الطاقة الشمسية-تطبيقات الطاقة الشمسية


ماذا يمكن أن يفعل هذا التطبيق? سيكون قادرا على حساب عدد الأسلاك التي تحتاجها للألواح الشمسية الخاصة بك. يمكنه أيضا حساب كمية الكهرباء التي سيتم توليدها في الألواح الخاصة بك. احسب مساحة السطح التي يجب ملؤها بالألواح الشمسية. توفير الكهرباء لمنزلك.



الشيء الآخر الذي يجعل التطبيق رائعا هو المقاييس وأجهزة الاستشعار الرائعة. قم بتوصيل التطبيق بألواح الطاقة الشمسية الخاصة بك وسوف يحسب جميع البيانات بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، سيعرض لك التطبيق الطقس بما في ذلك درجة الحرارة والرياح والضغط الجوي والإشعاع الشمسي.إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك الاتصال بالدعم الفني أو زيارة قناة يوتيوب للمطورين.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-