أسعار ثلاجات الطاقة الشمسية في المغرب

أسعار ثلاجات الطاقة الشمسية في المغرب

أسعار ثلاجات الطاقة الشمسية في المغرب



الثلاجة التي تعمل بالطاقة الشمسية هي ثلاجة تعمل بالطاقة التي توفرها الشمس مباشرة ، وقد تشمل الطاقة الكهروضوئية أو الطاقة الحرارية الشمسية.



أسعار ثلاجات الطاقة الشمسية في المغرب ،الثلاجات التي تعمل بالطاقة الشمسية قادرة على الحفاظ على السلع القابلة للتلف مثل اللحوم ومنتجات الألبان باردة في المناخات الحارة ، وتستخدم للحفاظ على اللقاحات التي تشتد الحاجة إليها في درجة حرارتها المناسبة لتجنب التلف. قد تكون الثلاجات التي تعمل بالطاقة الشمسية هي الأكثر استخداما في العالم النامي للمساعدة في التخفيف من حدة الفقر وتغير المناخ.


كم سعر ثلاجة تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب


لماذا ثلاجة تعمل بالطاقة الشمسية من ميديتك-بيوفريش تكنولوجي:  
تقدم ثلاجة ميديتك الشمسية تقنية بيو فريش . يوفر التكنولوجيا النهائية لجميع محبي الطعام المهتمين بالصحة. مع الحيوية الطازجة والفواكه والخضروات واللحوم والأسماك ومنتجات الألبان تحتفظ الفيتامينات الصحية ، ورائحة حساسة ومظهر فاتح للشهية أطول بكثير مما كانت عليه في حجرة الثلاجة التقليدية.اكتشف التكنولوجيا والجودة والموثوقية والتكرار.



ثلاجة ميديتك التي تعمل بالطاقة الشمسية متينة ومصممة للظروف المناخية المدارية القاسية. وفر على التكاليف مع ثلاجات ومجمدات عالية الكفاءة من ميديتك . لديها استهلاك منخفض للطاقة بشكل استثنائي ، مما يتطلب أنظمة طاقة أصغر وأقل تكلفة ونفقات تشغيل منخفضة. يوفر البناء عالي الجودة موثوقية ممتازة وعمر طويل.


اسعار ثلاجات الطاقة الشمسية بالمغرب


  1. ثلاجة الطاقة الشمسية 12و 24 فولط دون محول 5500 درهم
  2. التخييم الثلاجة في الهواء الطلق المحمولة برودة ثلاجة صغيرة ثلاجة السيارة ل سيارة 25L سعر 100 دولار
  3. ثلاجة محمولة الشمسية مُجمِد DC ضاغط الفريزر الشمسي سعر 99 دولار
  4. ثلاجة Smad 212L/ 260L بفريزر علوي 12 فولت 24 فولت تيار مستمر تعمل بالطاقة الشمسية ثلاجة الثلاجة سعر 200 دولار
  5. ميني بار الناقل المحمولة 12 فولت rv البطارية بالطاقة 24v ثلاجة dc 12 v الثلاجة الشمسية العميقة مبرد صغير للدراجات سيارة سعر 102 دولار
  6. ثلاجة مجمد تعمل بالطاقة الشمسية سعة 158 لتر سعر 160 دولار


مميزات ثلاجات الطاقة الشمسية


تسخير قوة الشمس مع هذا 13 متر مكعب. قدم. ثلاجة تعمل بالطاقة الشمسية ، مثالية للمواقع خارج الشبكة حيث لا تزال ترغب في الاستمتاع بكل راحة المنزل. أرفف زجاجية قابلة للتعديل ورفوف أبواب ومقرمشة مزدوجة تجعل تخزين المنتجات أمرا بسيطا ، بالإضافة إلى أن الفريزر الواسع يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بالطعام مجمدا لتمديد إقامتك. أنيق ، نظرة حديثة يجعل بيان مذهل في أي منزل بعيدا عن المنزل.



  1. 12 فولت / 24 فولت
  2. دس الأجهزة الشمسية (لا يعمل على أس ، إلا إذا أس محول شراؤها-تباع بشكل منفصل)
  3. عزل عالي الكفاءة في جميع الأنحاء وعناصر تحكم بسيطة وسهلة
  4. في خط الصمامات للحماية
  5. ترموستات
  6. 4 أرفف زجاجية قابلة للتعديل للخدمة الشاقة و 4 أرفف للأبواب
  7. 2 أدراج هش أسفل
  8. الداخلية الصمام الخفيفة
  9. نظام تحذير رمز الخطأ التشغيلي
  10. أبواب قابلة للانعكاس
  11. وشملت نهاية قطع الأسلاك الكهربائية 8 قدم
  12. 2 سنة الضمان على ضاغط


ثلاجة تعمل بالطاقة الشمسية تستخدم الثلاجة ومبردات اللقاحات مزيجا من الألواح الشمسية والبطاريات الأنبوبية لتخزين الطاقة في الليل وفي غياب الضوء الشمسي. أطلقت ميديتك مجموعة اقتصادية وقوية وبأسعار معقولة من ثلاجات الطاقة الشمسية خاصة للظروف المناخية الحارة عند 45 درجة C.In 1990 بدأت ناسا العمل على مواد تغيير الطور لتخزين الطاقة بدلا من استخدام البطاريات. في عام 2000 ميديتك تكنولوجيز الهند الخاصة المحدودة درس على مكافحة تجميد التكنولوجيا لتطوير المجمدات . يتم استخدام فريزر الثلاجة الذي يعمل بالطاقة الشمسية من قبل الأفراد الذين يعيشون في المنازل النائية والمتاجر البعيدة والعيادات الطبية وصنع الثلج والمبشرين والمؤسسات الصغيرة وبيع المشروبات والقوافل.


كم لوح شمسي يحتاج تشغيل البراد؟



تحتاج لتشغيل ثلاجة ذات حجم متوسط ما بين 3-4 ألواح طاقة شمسيّة ذات طاقة 100 واط، وتستقبل 8 ساعات من الطاقة الشمسيّة يومياً، إذ ينتج هذا اللوح نحو 1 كيلو واط في ساعة من الطاقة يومياً، بينما يبلغ متوسط استهلاك الثلاجة من الطاقة نحو 115 كيلو واط في ساعة يومياً.


كم عدد ألواح الطاقة الشمسية في المنزل؟


لتحديد متوسط متطلبات الكهرباء في المنزل، سيكون كما أوضحنا من فواتير الكهرباء السابقة، كما يمكنك حساب عدد الألواح الشمسية التي تحتاجها من خلال ضرب متطلبات الاسرة من الطاقة في الساعة في ذروة ساعات ضوء الشمس لمكان المنزل ويقسم ذلك على القوة الكهربائية للوحة، فمثلاً منخفض القوة الكهربائية (150 واط) وقوة كهربائية عالية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-