كم سعر ثلاجة تعمل بالطاقة الشمسية

كم سعر ثلاجة تعمل بالطاقة الشمسية

كم سعر ثلاجة تعمل بالطاقة الشمسية


ارتفعت شعبية الثلاجات والمجمدات الشمسية لأن هذه الأجهزة الشمسية مفيدة بشكل خاص في رحلات المركبات الترفيهية وركوب القوارب وكذلك للمواقع المعزولة مثل الكبائن وهي جيدة جدا لأعمال المساعدة أو الإغاثة في حالات الطوارئ.

أسئلة أخرى

  • كم تكلفة الطاقة الشمسية للمنازل ؟ 
  • ما هي تكلفة الطاقة الشمسية للمنازل؟
  • كم لوح شمسي يحتاج تشغيل البراد؟
  • لوح الطاقة الشمسية 450 واط كم فولت؟
  • ثلاجة بالطاقة الشمسية للبيع
  • أسعار ثلاجات الطاقة الشمسية
  • ثلاجات 12 فولت
  • ثلاجات طاقة شمسية
  • ثلاجات تعمل بالطاقة الشمسية


نحمل العديد من الثلاجات الشمسية العملية والمجمدات الشمسية بأحجام مختلفة لتناسب احتياجاتك. بسبب المواقع النائية وإمدادات الطاقة التي يتعذر الوصول إليها ، يواجه الباحثون وعمال الإغاثة تحديات التخزين في التخزين الآمن للإمدادات الغذائية والمنتجات الزراعية والإمدادات الطبية ومنتجات التجميد. تأتي ثلاجات سوندانزر الشمسية والمجمدات الشمسية بسعة مختلفة تلبي متطلبات التخزين المحددة عند الخروج في مهمة في مواقع بعيدة.


أسعار ثلاجات الطاقة الشمسية


يمكن تكوين الثلاجات الشمسية والمجمدات الشمسية للتطبيقات الميدانية السكنية أو التجارية.حتى لو كنت لن تذهب إلى أفريقيا في أعمال الإغاثة ، يمكن استخدام الأجهزة الشمسية هنا في المنزل. إنها مفيدة بشكل خاص في عربة سكن متنقلة ورحلات القوارب والتخزين الترفيهي وكذلك للمواقع المعزولة مثل رحلات التخييم والكبائن. لقد بعنا العديد من الثلاجات الشمسية التي تم استخدامها في دول أجنبية حيث قد يكون مأخذ التيار الكهربائي على بعد أميال عديدة. الثلاجات الشمسية والمجمدات الشمسية تعطيك الراحة من المنزل دون عناء مولد صاخبة.



  • ثلاجة أد-بوجيرف ثلاجة سيارة 12 فولت منطقة مزدوجة ، ثلاجة محمولة للتحكم في التطبيق ، ضاغط 37 لتر (35 لتر) ثلاجة 12 فولت / 24 فولت تيار مستمر 110~240 فولت تيار متردد ،4.3 من 5 نجوم 632100 + اي $399.99$399.99.

  • ثلاجة أد-بوجيرف 12 فولت سيارة الفريزر 42 كوارت ثلاجة محمولة الثلاجة 12 فولت / 24 فولت تيار مستمر 110~240 فولت التيار المتناوب ل رف كامبر تروك. ل رف شاحنة تخييم جيب بيك اب سيارات الدفع الرباعي فان قارب ، التخييم الذيل الطريق رحلة في الهواء الطلق السفر المنزل استخدام 4.5 من 5 نجوم 1,010 السعر $329.99$329.99

  • ثلاجة أد-بوجيرف 12 فولت الثلاجة 12 فولت سيارة الثلاجة 23 كوارت المحمولة الفريزر ضاغط برودة 12/24 فولت تيار مستمر 110~240 فولت. لشاحنة فان رف كامبر سوف قارب السفر التخييم الطريق رحلات الذيل -7℉~50℉ ثم 4.6 من 5 نجوم 1,866 السعر $199.99$199.99

  • ثلاجة سميتا البروبان مع الفريزر 3 طرق كامبر الثلاجة ثلاجة خارجية للفناء 12 فولت/110 فولت / غاز البترول المسال ، لا ضوضاء ، لذلك. ثلاجة شمسية لمرآب عربة سكن متنقلة ، باب واحد ، 3.5 متر مكعب.قدم ، أبيض 3.9 من 5 نجوم 40 السعر $1,029.90$1,029.90.

  • ثلاجة سيارة ويسونوروس ، فريزر سيارة مزدوج المنطقة 52 كيو تي ، ثلاجة -10 دولار إلى 55 دولار 12 فولت ، 12/24 فولت تيار مستمر و 110-240 فولت تيار متردد ، مرجع السيارة. ثلاجة سيارة للسيارة ، رف ، التخييم ، السفر ، الصيد ، أوسب شحن ، استخدام في الهواء الطلق.4.1 من 5 نجوم 51100 السعر$379.99

  • ثلاجة بوجيرف 12 فولت ثلاجة محمولة للسيارة 53 كوارت ثلاجة 12 فولت / 24 فولت تيار مستمر 110~240 فولت تيار متردد لشاحنة عربة سكن متنقلة جيب بيك.، جيب ، بيك أب ، سيارة دفع رباعي ، قارب ، تخييم ، رحلة على الطريق ، سفر ، رمادي فاتح4.5 من 5 نجوم 1,010 السعر $349.99

  • ثلاجة مبرد ثلاجة صغير فاخر من سوبكولد برو 6 6 لتر / 8 علب تيار متردد وخيار طاقة حصري يو اس بي ثلاجة صغيرة محمولة للمكتب وغرفة النوم والسيارة والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل أبيض4.4 من 5 نجوم 333 السعر $54.99



ثلاجات 12/24 فولت تيار مستمر الثلاجة والفريزر


يعمل ضاغط التيار المستمر بدون صيانة ، بدون فرش ، والذي يتم التحكم فيه حراريا على تشغيل ثلاجة وفريزر تيار مستمر بجهد 12 أو 24 فولت. يوفر البناء عالي الجودة موثوقية ممتازة وعمر طويل. تتوفر بعض الطرز بجهد 48 فولت تيار مستمر.

الميزات:

  1. وحدات تبدأ من 5 واط متوسط الطاقة!
  2. عزل البولي يوريثين سميكة اضافية
  3. مسحوق المغلفة الصلب المجلفن الخارجي
  4. الألومنيوم الداخلي
  5. فتحة تصريف أسفل الوحدة (لسهولة التنظيف)

انخفاض استهلاك الطاقة هو المفتاح الذي يسمح ثلاجات سوندانزر والمجمدات لتكون فعالة من حيث التكلفة بالطاقة من الطاقة الشمسية ، وطاقة الرياح ، وخلايا الوقود أو البطاريات. تسمح هذه التقنية بالتبريد في الأماكن النائية حيث لم تكن متوفرة من قبل أو كانت مكلفة للغاية.


تتميز هذه الثلاجات والمجمدات عالية الكفاءة باستهلاك منخفض للطاقة بشكل استثنائي ، مما يتطلب أنظمة طاقة أصغر وأقل تكلفة ونفقات تشغيل منخفضة جنبا إلى جنب مع نظام عزل وتبريد سميك محسن للطاقة الشمسية ، وتوفر ثلاجات ومجمدات سوندانزر عملية اقتصادية وموثوقة رائعة.



الحل الفاخر والموثوق للتبريد المحمول


سوندانزرز مبردات سلسلة سد المحمولة الجديدة هي الخيار الأمثل لأولئك الذين يحاولون جلب ترف التبريد معهم أينما ذهبوا. مع المناطق المزدوجة والتحكم المزدوج المستقل ، لن تضطر إلى التنازل مرة أخرى.المحمولة الثلاجة الفريزر الصدر برودة $1,099.99 $715.00

بيع!

المحمولة الصدر برودة ، المحمولة الصدر الثلاجة ، المحمولة الثلاجة الفريزر ، المحمولة المبرد,

الميزات:

  1. مبردات صندوق مزدوجة المقصورة مع مناطق مستقلة يتم التحكم فيها رقميا
  2. الانتهاء الخارجي الفولاذ المقاوم للصدأ مدمل مع حراس الزاوية واقية من المطاط
  3. مزالج ثقيلة محملة بنابض ومقابض مطاطية للحصول على الحد الأدنى من الأصوات
  4. تشغيل مباشر 12 أو 24 فولت تيار مستمر مع توافق مناسب للتيار المتردد مع العاكس الخاص بنا
  5. نظام حماية تأخير متكامل ونظام حماية الجهد قابل للتعديل
مجهزة بصفر صيانة ، بدون فرش ، ضاغط تيار مستمر يتم التحكم فيه حراريا يعمل مباشرة على 12 أو 24 فولت تيار مستمر. مع سلك طاقة تيار مستمر مباشر وعاكس وسلك طاقة تيار متردد ، يصبح النقل من وإلى منزلك طاقة التيار المتردد إلى شاحنتك أو قاربك أو عربة سكن متنقلة تجربة خالية من المتاعب.


توفر مبردات سوندانزرز موثوقية فائقة مع نظام حماية تأخير ثابت متكامل ، وأنظمة حماية الجهد قابل للتعديل ، والمعالجات الدقيقة الذكية التي تعرض رموز الخطأ كلما لزم الأمر. تسمح هذه التقنية بترف التبريد الآمن والموثوق به في المناطق النائية التي لم تكن متوفرة أو مكلفة للغاية.



ثلاجات الطاقة الشمسية للغرض التجاري


يركز قسم الاستخدام التجاري/الإنتاجي في سوندانزر على توفير التخزين البارد من خلال التبريد الشمسي للشركات التي تبيع أو تخزن المنتجات الباردة. وفي البلدان النامية ، كثيرا ما يشار إلى هذه المجموعة الواسعة من حالات الاستخدام بتطبيقات الاستخدام الإنتاجي ، حيث يستخدم التبريد الشمسي لزيادة دخل المزارعين والصيادين وأصحاب الأعمال.السعر هو $2,195.00



تتراوح منتجاتنا التجارية / الإنتاجية في الحجم من تبريد الحليب الشمسي الصغير وثلاجات تبريد الأسماك بالطاقة الشمسية إلى 20 و 40 قدما. حاويات مبردة بالطاقة الشمسية (قيد التطوير حاليا) لتوفير الأمن الغذائي وكذلك الدخل للجزر والقرى النائية. تخدم هذه المنتجات مجموعة واسعة من العملاء من صغار مزارعي الألبان والأكشاك وأصحاب المتاجر وشركات التبريد كخدمة إلى الشركات الكبيرة ووكالات الإغاثة والحكومات.


تم تصميم هذه المنتجات خصيصا ، ومفيدة بشكل خاص ، لتطبيقات الشبكة خارج الشبكة ، والشبكة الصغيرة ، والشبكة المتقطعة. أحد أهداف التصميم الرئيسية هو القدرة على تحمل التكاليف لمعالجة حساسية الأسعار في أسواق البلدان النامية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-