دراسة جدوى أفضل أنواع الاستثمار العقاري

دراسة جدوى أفضل أنواع الاستثمار العقاري

أفضل أنواع الاستثمار العقاري




ما تعتبر أفضل أنواع الاستثمارات العقارية? مع ارتفاع سوق العقارات في الولايات المتحدة ، يقوم المستثمرون بغربلة كل نوع من أنواع العقارات المتاحة لاكتشاف ما سيساعدهم على الربح. إذن أي القطاعات والعقارات هي أفضل التحركات للمستثمرين اليوم? استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن أفضل نوع من الاستثمار العقاري بالنسبة لك.




من ناحية أخرى ، يعد الاستثمار العقاري السلبي أمرا رائعا للمستثمرين الذين يرغبون في اتباع نهج أقل مشاركة. تشمل أمثلة الاستثمار العقاري السلبي صناديق الاستثمار العقاري أو الشراء والحجز أو تأجير الممتلكات.






طرق معرفة أفضل أنواع الاستثمار العقاري



هناك عدة أنواع من المستثمرين العقاريين يجب أن يكونوا على دراية بها: التجارية والسكنية والأراضي الخام والبناء الجديد ومنصات التمويل الجماعي وصناديق الاستثمار العقاري. سيأتي كل نوع من هذه الأنواع بمزايا وعيوب فريدة يجب على المستثمرين تقييمها. لنلق نظرة على كل خيار من الخيارات المتاحة:


  • العقارات السكنية
  • العقارات التجارية
  • الأراضي الخام والبناء الجديد
  • صناديق الاستثمار العقاري
  • منصات التمويل الجماعي


يمكن أن تحقق العديد من أنواع العقارات هوامش ربح عالية للمستثمرين الراغبين في العمل. ومع ذلك ، نظرا للتنوع الكبير في الخيارات المتاحة ، من المحتمل أن يجد العديد من المستثمرين أنفسهم يتساءلون ما هو أفضل استثمار عقاري حقا. في حين أن هذا سؤال بسيط ، إلا أنه لا يحتوي على إجابة بسيطة. يعتمد أفضل نوع من العقارات الاستثمارية على العديد من العوامل ، ويجب على المستثمرين الحرص على عدم استبعاد أي خيارات عند البحث عن صفقات محتملة.




الاستثمار المباشر مقابل الاستثمار غير المباشر



وهناك اعتبار آخر لجعل عند اختيار استراتيجية الاستثمار العقاري المباشر مقابل غير مباشر. على غرار الاستثمار النشط مقابل الاستثمار السلبي ، يشير الاستثمار المباشر مقابل الاستثمار غير المباشر إلى مستوى المشاركة المطلوب. تتضمن الاستثمارات المباشرة شراء العقارات أو إدارتها فعليا ، في حين أن الاستراتيجيات غير المباشرة أقل عملية. على سبيل المثال ، الاستثمار العقاري أو العقارات الممولة جماعيا هي استثمارات عقارية غير مباشرة. تشمل الاستثمارات المباشرة شراء العقارات أو إعادة تأهيلها.





الاستثمار النشط مقابل الاستثمار السلبي


التمييز المهم الذي يجب القيام به عند اختيار استراتيجية الاستثمار هو بين الاستثمارات النشطة والسلبية. تتطلب الاستراتيجيات النشطة ، كما يوحي الاسم ، نهجا إداريا عمليا أكثر. على سبيل المثال ، يعتبر إعادة تأهيل المنزل استراتيجية استثمار نشطة. ستكون مسؤولا عن تنسيق التجديدات والإشراف على المقاولين وضمان بيع العقار في النهاية. تتطلب الاستراتيجيات النشطة مزيدا من الوقت والجهد ، على الرغم من ارتباطها بهوامش ربح كبيرة.





يعد الاستثمار العقاري السلبي أمرا رائعا للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار العقاري السلبي صناديق الاستثمار العقاري أو الشراء والحجز أو تأجير الممتلكات. باستخدام هذه الاستراتيجيات ، يمكنك الاستمتاع بدخل سلبي بمرور الوقت مع السماح بإدارة استثماراتك من قبل شخص آخر (مثل شركة إدارة الممتلكات). الشيء الوحيد الذي يجب مراعاته هو أنه يمكنك خسارة بعض عائداتك من خلال توظيف شخص آخر لإدارة الاستثمار. بشكل عام ، سيعتمد نهج الاستثمار الصحيح على جدولك الزمني ومستوى مهارتك وأموالك.




اسرار أفضل أنواع الاستثمار العقاري


يعتمد أفضل نوع من الاستثمار العقاري على ظروفك الفردية وأهدافك ومنطقة السوق واستراتيجية الاستثمار المفضلة. في حين أن العديد من المستثمرين يريدون إجابة أكثر وضوحا ، فإن تحديد أفضل نوع من العقارات الاستثمارية هو عملية ذاتية. إن اختيار نوع العقار المناسب يعود إلى تقييم إيجابيات وسلبيات كل خيار ، على الرغم من وجود بعض العوامل الرئيسية التي يجب على المستثمرين وضعها في الاعتبار أثناء سعيهم للحصول على أفضل خيار.




عند اختيار أفضل نوع من الاستثمار العقاري ، لا يمكن التقليل من أهمية الموقع. قد يجد المستثمرون العاملون في الأسواق "الصاعدة" النجاح في الأراضي الشاغرة أو البناء الجديد ، بينما قد يهتم المستثمرون العاملون في أسواق أكثر "نضجا" بالعقارات السكنية.






بصرف النظر عن الموقع ، يجب أن يكون المستثمرون على دراية بتفضيلاتهم الخاصة عندما يتعلق الأمر بالاستثمار. قم بتقييم المستوى المفضل لديك من المشاركة وتحمل المخاطر والربحية عندما تقرر نوع العقار الذي تريد الاستثمار فيه. قد يختار المستثمرون الذين يرغبون في القيام بدور أكثر سلبية شراء العقارات التجارية أو السكنية والاحتفاظ بها وتوظيف مدير عقارات. أولئك الذين يأملون في القيام بدور أكثر نشاطا, من ناحية أخرى, قد تجد تطوير الأراضي الشاغرة أو إعادة تأهيل المنازل السكنية لتكون أكثر إشباعا.




صناديق الاستثمار العقاري


صناديق الاستثمار العقاري أو صناديق الاستثمار العقاري هي شركات تمتلك أنواعا مختلفة من العقارات التجارية ، مثل الفنادق أو المتاجر أو المكاتب أو مراكز التسوق أو المطاعم. يمكنك الاستثمار في أسهم هذه الشركات العقارية في البورصة. عندما تستثمر في صندوق الاستثمار العقاري ، فإنك تستثمر في العقارات التي تمتلكها هذه الشركات دون المخاطرة الإضافية بامتلاك العقار بنفسك.




يشترط على صناديق الاستثمار العقاري إعادة 90 ٪ من دخلها الخاضع للضريبة إلى المساهمين كل عام. وهذا يوفر للمستثمرين الحصول على أرباح مع تنويع محافظهم في نفس الوقت. كما توفر صناديق الاستثمار العقاري المتداولة علنا سيولة مرنة على عكس الأنواع الأخرى من الاستثمارات العقارية. يمكنك بيع أسهمك في الشركة في البورصة عندما تحتاج إلى أموال طارئة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-