10 أفضل بطاريات الطاقة الشمسية للمنازل

10 أفضل بطاريات الطاقة الشمسية للمنازل

أفضل بطاريات الطاقة الشمسية للمنازل



عندما تعمل الألواح الشمسية في أفضل حالاتها ، فقد تولد كهرباء أكثر مما تحتاج. إذن ما الذي يمكنك فعله بالضبط بهذه الطاقة الإضافية? وكيف يمكنك الحصول على الكهرباء عندما يكون يوم الألواح الشمسية بطيئا?


أفضل أنواع بطاريات الطاقة الشمسية



هناك طريقتان يمكنك من خلالهما تجنب إهدار طاقتك الإضافية: بيعها لشركة الطاقة (إذا كان لديك قياس صافي) أو تخزينها في بطارية شمسية لاستخدامها لاحقا. البطاريات الشمسية مفيدة لأكثر من مجرد توفير لكم من الوقت مكلفة من معدلات الاستخدام. تركيب تخزين الطاقة الشمسية مع الألواح الخاصة بك يقلل من اعتمادك على شبكة الكهرباء ، مما يسمح لك لا تزال لديها الطاقة أثناء انقطاع التيار الكهربائي ، واستخدام الطاقة الشمسية لتشغيل منزلك ليلا (بدلا من شراء الكهرباء من شبكة الكهرباء) وحتى الذهاب خارج الشبكة تماما.


1-سونن إيكولينكس


تقدم سونن نموذجين من إيكولينكس: إيكولينكس 1.5 أو إيكولينكس 30. الفرق الرئيسي بين الاثنين هو سعة البطارية. و إكولينكس 1.5 يحمل بين 12 كيلو واط ساعة إلى 20 كيلو واط ساعة ويسمح لك لرفع مستوى قدرة البطارية في الزيادات من 2 كيلو واط ساعة عن طريق إدخال وحدة البطارية في مجلس الوزراء البطارية بدلا من تركيب بطارية جديدة تماما. هذا يعني أن سعة البطارية مرنة للغاية. يمكنك أيضا الذهاب مع إكولينكس 30 ، الذي يحمل ما يصل إلى 30 كيلو واط ساعة. يتضمن كلا الطرازين ضمانا رائعا لمدة 15 عاما/15000 دورة. كل بطارية أخرى نظرنا إليها كان لها ضمان لمدة 10 سنوات ، ومع وجود بطاريات تواجه جميعها عمرا محدودا ، فإن الضمان الاستثنائي على إيكولينكس يميزها.



2-إل جي ريسو 16 ساعة برايم



تعد بطارية إل جي ريسو برايم 16 ساعة أكبر بطارية من إل جي في تشكيلة ريسو ، حيث تصل إلى 16 كيلو واط في الساعة. إلى جانب سعتها الكبيرة ، تتمتع 16 ساعة بكفاءة رائعة ذهابا وإيابا بنسبة 100 ٪ ، مما يعني أنك لن تفقد أي كهرباء أثناء عملية التخزين. تتميز الساعة 16 بإخراج طاقة مستمر على الشبكة يبلغ 7 كيلو واط وعمق تفريغ 90٪. كانت مراجعات العملاء عبر الإنترنت لبطاريات إل جي جيدة جدا أيضا ، حيث أشاد العديد من العملاء بأداء بطاريات إل جي.



بالإضافة إلى ذلك ، يميل سعر بطارية 16 ساعة إلى أن يكون أرخص من البطاريات المماثلة الأخرى في السوق. يتراوح سعر هذه البطارية عادة بين 8000 دولار و 11000 دولار قبل التثبيت. فيما يتعلق بضمان 16 ساعة ، يتعلق الأمر بمتوسط الصناعة: 10 سنوات وضمان قدرة نهاية الضمان بنسبة 70٪.





3-تسلا بويروال 2


تيسلا بويروال 2 المرتبة المتوسط في كل فئة تقريبا ، وهذا موافق. بطارية واحدة تحمل 13.5 كيلو واط ساعة ، وهو أمر لائق. كل شيء عن أداء بويروال 2 هو لائق أيضا. يتمتع جدار الطاقة 2 بكفاءة ذهاب وإياب بنسبة 90 ٪ ، وعمق تفريغ بنسبة 96 ٪ (وهو أعلى قليلا من المتوسط) وإخراج طاقة ذروة على الشبكة يبلغ 7 كيلو واط و 5 كيلو واط مستمر.




الصدارة الحقيقية مع تسلا بويروال 2 هو الضمان. يضمن ضمان البطارية 10 سنوات ، حتى 70 ٪ من السعة الأصلية للبطارية (بنهاية الضمان) ودورات غير محدودة. تسلا بويروال 2 هي واحدة من البطاريات الشمسية الوحيدة التي رأيناها تغطي دورات غير محدودة. كما أن أسعار هذه البطارية أرخص قليلا من البطاريات المماثلة التي رأيناها.



4-جينيراك بورسيل


إذا كان نمطية كنت بعد ، فإنه لا يحصل على أفضل بكثير من خلية بور العامة. يتم بيع بطارية خلية بور كخزانة بطارية تحتوي على وحدات بطارية فردية يمكنها زيادة سعة البطارية بشكل تدريجي. خزانة بطارية واحدة تحمل ما بين 9 كيلو واط ساعة إلى 18 كيلو واط ساعة. السعة قابلة للتوسيع بزيادات قدرها 3 كيلو واط في الساعة ، مما يجعل ترقيات السعة سهلة للغاية. إذا وجدت نفسك بحاجة إلى سعة أكبر ، فلن تحتاج إلى شراء بطارية جديدة بالكامل (إلا إذا كنت بالفعل عند 18 كيلو واط في الساعة). إذا كنت بحاجة إلى ترقية السعة ، فسيكون الأمر سهلا مثل إدخال وحدة جديدة في الخزانة. يمكنك تثبيت ما يصل إلى خزانتين للبطارية بإجمالي 36 كيلو واط في الساعة.




4-سونباور سونفولت

ومن المعروف سنباور لالألواح الشمسية من بين أعلى فإن الخط وهو خيار جيد لتخزين الطاقة الشمسية أيضا. سونفولت متاح في 13 كيلو واط ساعة ، 19.5 كيلو واط ساعة ، 26 كيلو واط ساعة و 39 كيلو واط ساعة الأحجام. تباع هذه البطارية إما كوحدة واحدة أو وحدة مزدوجة. وحدة سونفولت واحدة لديها إما 13 كيلو واط ساعة أو 19.5 كيلو واط ساعة من سعة التخزين مع انتاج الطاقة المستمر من 6.8 كيلو واط. وحدة سونفولت مزدوجة أكبر بكثير ، مع 26 كيلو واط ساعة أو 39 كيلو واط ساعة من سعة التخزين وإخراج الطاقة المستمر من 13.6 كيلو واط. انتاج الطاقة سونفولت هو جيد ، ولكن ليس نمطية لها. إذا وجدت نفسك بحاجة إلى ترقية السعة ، فسيتعين عليك شراء بطارية أخرى لا تقل عن 13 كيلو واط في الساعة ، والتي يمكن أن تكون باهظة الثمن.




5-إل جي إس هوم 8


في حين أن المنزل 8 ليس بالضرورة خيارا سيئا للبطارية ، فقد تعرض للضرب من قبل إل جي ريسو 16 ساعة برايم ، والتي كانت تتمتع بكفاءة أعلى وأداء وسعة أعلى بسعر أقل. ومع ذلك ، فإن أعلى نظام منزلي 8 هو أكثر معيارية ، مما يسمح لك بتكديس ما يصل إلى أربعة أنظمة منزلية 8 مقابل القدرة فقط على تكديس اثنين من الأعداد الأولية لمدة 16 ساعة.



6-سوننكور زائد



وسوننكور زائد يقع قصيرة بعض الشيء في مجرد عن كل فئة باستثناء الضمان والسعر. الضمان جيد لمدة 10 سنوات أو 10000 دورة ، وهو أمر كبير جدا مقارنة بضمانات البطارية الأخرى ، وخاصة الدورات.



تكلفة بطاريات الطاقة الشمسية بالدولار


ولكن بقدر ما قد يكون تخزين الطاقة الشمسية مفيدا ، فإنه يأتي بسعر مرتفع. البطاريات الشمسية باهظة الثمن. يمكن أن تكلف بقدر الألواح الشمسية الخاصة بك. عادة ما تكلف البطارية الشمسية من 12000 دولار إلى 22000 دولار . كقاعدة عامة فيما يتعلق بأسعار البطاريات ، يمكنك عادة توقع دفع ما بين 1000 دولار إلى 2000 دولار لكل كيلوواط / ساعة من تخزين الطاقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-