طرق تداول العملات الرقمية في سلطنة عمان 2023 و2024

طرق تداول العملات الرقمية في سلطنة عمان 2023 و2024

تداول العملات الرقمية في سلطنة عمان



تعمل بورصات العملات المشفرة تداول العملات الرقمية في سلطنة عمان 2023 و2024 بشكل مشابه لمنصات الوساطة عبر الإنترنت ، مما يوفر لك الأدوات التي تحتاجها لشراء وبيع العملات الرقمية والرموز المميزة مثل البيتكوين والإيثريوم والدوجكوين.





قمنا بمراجعة افضل بورصة للعملات المشفرة في سلطنة عمان بناء على عدة معايير رئيسية ، بما في ذلك عروض الأمان (المرجحة بنسبة 16٪) (المرجحة بنسبة 8٪) ، والتوافر (المرجحة بنسبة 3.5٪) ، والرسوم (المرجحة بنسبة 45٪) ، والخيارات المالية (المرجحة بنسبة 5٪) ، والميزات (المرجحة بنسبة 11٪) ، وقدرات الهاتف المحمول (المرجحة بنسبة 11.5٪). لقد أخذنا في الاعتبار هذه العوامل عند اختيار هذه القائمة لأفضل بورصات العملات المشفرة.



كيفية تداول العملات الرقمية في سلطنة عمان 2023 و2024


يعد الاستثمار في العملات المشفرة في سلطنة عمان والتمويل اللامركزي وعروض العملات الأولية الأخرى مخاطرة كبيرة ومضاربة ، ويمكن أن تكون الأسواق متقلبة للغاية. التشاور مع الفنيين المؤهلين قبل اتخاذ أي قرارات مالية. هذه المقالة ليست توصية من قبل إنفستوبيديا أو الكاتب للاستثمار في كريبتوكيرنسيز ولا يمكن ضمان دقة أو توقيت المعلومات.




أفضل تبادلات التشفيرفي سلطنة عمان لعام 2023 و2024


الأفضل للرسوم المنخفضة والأفضل للمتداولين ذوي الخبرة: كراكن

  1. الأفضل للمبتدئين: كوين بيز
  2. أفضل تطبيق جوال: Crypto.com
  3. لأفضل للأمن: الجوزاء
  4. الأفضل للعملات البديلة: بورصة بيتمارت
  5. أفضل لبيتكوين: التطبيق النقدية
  6. أفضل تبادل لامركزي: بيسك




1-Crypto.com


اخترنا Crypto.com كأفضل تطبيق لتبادل العملات المشفرة للجوال لأنه يوفر نظاما بيئيا واسع النطاق لتداول الأصول الرقمية والاستثمار يمكنك الوصول إليه بسهولة من هاتفك الذكي.



2-كوين بيز


كوين بيز هو اختيارنا لأفضل تبادل تشفير للمبتدئين لأنه يوفر عددا كبيرا من العملات المشفرة المدعومة ، والأمن القوي ، وقدرات التداول المتقدمة ، كل ذلك على منصة سهلة الاستخدام.


3-كراكن

منصة التداول الاحترافية من كراكن ، كراكن برو ، هي اختيارنا لأفضل تبادل منخفض الرسوم لأنها تفرض بعضا من أقل الرسوم في مشهد تبادل التشفير. إنه أيضا خيارنا الأفضل للمتداولين ذوي الخبرة ، حيث يقدم طلبا متقدم.



4-الجوزاء

لقد اخترنا الجوزاء كبورصة تشفير مع أفضل أمان لأنه يحتوي على بروتوكولات أمان قوية ، ويؤمن أموال المستخدم ، وهو معتمد من شركة نفط الجنوب 2.



5-بيتمارت

بيتمارت هو أفضل اختيار لدينا في فئة أفضل العملات البديلة لأنه يسمح للمستخدمين في أكثر من 180 دولة بشراء وبيع أكثر من 1000 عملة مشفرة.



4-مربع النقدية

اخترنا التطبيق النقدية كما لدينا أفضل اختيار بين التبادلات بيتكوين فقط لأنها تسمح لك بسهولة وأمان شراء وبيع وتخزين بيتكوين من الهاتف الذكي الخاص بك.


5-بيسك

بيسك هو اختيارنا لأفضل تبادل لامركزي لأنه يسمح للمستخدمين في أي مكان في العالم بشراء وبيع العملات المشفرة بشكل آمن وخاص.




دليل لاختيار أفضل التبادلات التشفير في سلطنة عمان


هل التبادلات التشفير يستحق كل هذا العناء? إذا كنت تبحث عن شراء العملات المشفرة ، فإن الاشتراك في تبادل العملات المشفرة يمكن أن يكون خيارك الأفضل للبدء.



في حين أن شراء بضع مئات من الدولارات من البيتكوين من ماكينة الصراف الآلي المحلية للبيتكوين قد يكون مناسبا ، فمن المنطقي استخدام البورصة إذا كنت تتطلع إلى استثمار مبلغ أكبر أو كنت مهتما بشراء مجموعة من العملات المشفرة.




تبادل التشفير هي الطريقة الأكثر أمانا والأكثر قانونية للحصول على عملة معماة. لكن هذه ليست الأسباب الوحيدة لاستخدام التبادل هو الأنسب:



تتيح بورصات العملات المشفرة للمستخدمين شراء وبيع العملات المشفرة عبر الإنترنت أو باستخدام تطبيق جوال ، مما يسهل الوصول إلى أسواق العملات المشفرة من أي مكان.

تقدم معظم بورصات العملات المشفرة مجموعة من العملات الرقمية والرموز المميزة ، مما يوفر العديد من الخيارات للمستثمرين الذين يرغبون في بناء محفظة متنوعة من الأصول الرقمية.



عادة ما تحتفظ بورصات التشفير الرائدة بأموال المستخدم في التخزين البارد لضمان سلامة الأصول.عادة ما تتوافق بورصات العملات المشفرة العالمية مع قواعد اعرف عميلك ومكافحة غسل الأموال وكذلك اللوائح المالية. لذلك ، يمكن للمستخدمين التأكد من أنهم لا يتعاملون مع شركة احتيالية أو مشاركين خبيثين في السوق.






الاشتراك على حساب تبادل عملة في سلطنة عمان


يعمل فتح حساب في بورصة العملات المشفرة بطريقة مماثلة للتسجيل في حساب وساطة عبر الإنترنت.


تحتاج عادة إلى تقديم عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور لبدء إنشاء الحساب. بعد ذلك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تطلب منك تأكيد أنك مالك عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته.




بمجرد تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني ، سيطلب منك عادة إكمال عملية التحقق من الهوية. يتضمن هذا بشكل عام تقديم معلومات شخصية وإثبات العنوان وتحميل نسخة من بطاقة هوية تحمل صورة صادرة عن الحكومة. تطلب معظم عمليات تبادل العملات المشفرة اسمك الكامل وعنوان منزلك ورقم هاتفك المحمول ، بالإضافة إلى فاتورة خدمات أو كشف حساب مصرفي كدليل على العنوان ونسخة رقمية من جواز سفرك أو رخصة قيادتك.




قد تتطلب بعض التبادلات أيضا خطوة إضافية لإثبات أن المعرف الذي تقوم بتحميله هو في الواقع ملكك. بشكل عام ، يتضمن ذلك التقاط صورة لنفسك تحمل هويتك باستخدام كاميرا ويب أو هاتف وإرسال الصورة إلى البورصة.



يمكن أن يستغرق التحقق من المستخدم من بضع دقائق إلى عدة أيام حسب التبادل ومستوى التحقق المطلوب. غالبا ما تقدم التبادلات مستويات تحقق متدرجة ، حيث تتطلب المستويات الأدنى معلومات أقل. ومع ذلك ، عادة ما تأتي مستويات التحقق المنخفضة مع حدود إيداع وسحب أقل.



بعد الانتهاء من عملية التحقق ، يمكنك تمويل حساب التداول الخاص بك باستخدام خيارات التمويل المتاحة والبدء في شراء وبيع العملات المشفرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-