6 طرق الربح من الانترنت باستخدام chatgpt

6 طرق الربح من الانترنت باستخدام chatgpt

الربح من الانترنت باستخدام chatgpt




تغيرت الأمور بشكل كبير في المشهد التكنولوجي ويمكن الربح من الانترنت باستخدام chatgpt. نموذج اللغة الكبيرة chatgpt قوية جدا بحيث يمكن أن تفعل أشياء متعددة ، بما في ذلك العمل الإبداعي مثل كتابة المقالات ، عدد الطحن ، كتابة التعليمات البرمجية ، وأكثر من ذلك.




يستخدم الناس الآن قدرات الذكاء الاصطناعي chatgpt المجنونة في تشاتغبت لكسب المال على الجانب. يمكنك بسهولة استخدام تشاتغبت وبدائلها لبناء التطبيقات والخدمات مع صفر معرفة لغات البرمجة. يتم استخدامه أيضا للتسويق بالعمولة وبدء مشاريع جديدة وغير ذلك الكثير. لذلك لمعرفة كيفية كسب المال مع تشاتغبت ، اتبع مقالنا مفصلة أدناه.



كيفية الربح من الانترنت بالذكاء الاصطناعي chatgpt




يمكنك بسهولة استخدام chatgpt وبدائلها لبناء التطبيقات والخدمات مع صفر معرفة لغات البرمجة. يتم استخدامه أيضا للتسويق بالعمولة وبدء مشاريع جديدة وغير ذلك الكثير. لذلك لمعرفة كيفية كسب المال مع تشاتغبت ، اتبع مقالنا مفصلة أدناه.



1-إنشاء تطبيق أو موقع ويب أو خدمة



أفضل طريقة لكسب المال مع تشاتغبت هي من خلال بناء منتج. ولهذا ، لا تحتاج إلى تعلم البرمجة. تشاتغبت يمكن أن تساعدك على ترجمة أفكارك إلى منتجات حقيقية مع تعليمات خطوة بخطوة حول كيفية استخدام الأطر ، سلاسل الأدوات ، لغات البرمجة ، الخ. في الآونة الأخيرة ، قام إيغور ستيفوراك ، وهو رجل أعمال أوكراني ، ببناء امتداد كروم بمساعدة تشاتغبت بدون معرفة بالبرمجة. وحقق 1000 دولار في غضون 24 ساعة من إطلاق التمديد.




2-الحصول على أفكار تجارية من الفصل



لكسب المال باستخدام تشاتغبت ، يجب استخدامه إلى كامل إمكاناتها. في حال كنت غير مدرك ، تشاتغبت هو جيد في يوكل أفكار جديدة للدخل السلبي. على سبيل المثال ، يمكنك تشغيل موجه أدناه في تشاتغبت أن نسأل عن الأفكار الزحام الجانب ، اعتمادا على تفضيلاتك.




سوف تشاتغبت الآن يطلب منك مجموعة من الأسئلة حول تتمتعون به من خبرة ، والفائدة ، والتحديات ، وأكثر من ذلك. بعد ذلك ، سوف يأتي روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي بأفكار تجارية مخصصة تلبي قدرتك وتوقعاتك. يمكنك الاستعلام بشكل أكبر ووضع تصور للخطة حول كيفية بدء تشغيلها ، وما هي الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضا أن تبدأ مع" توليد فكرة تجارية جديدة ل ثم تشاتغبت سوف يأتي مع بعض نتائج مذهلة.





3-التسويق عبر البريد الإلكتروني

البريد الإلكتروني التسويق التابعة لها هي واحدة من أسهل الطرق لكسب المال باستخدام تشاتغبت. يعد روبوت الدردشة جيدا في كتابة رسائل البريد الإلكتروني بطرق مختلفة ويمكنه إقناع المستخدم بالنقر فوق ارتباط لشراء المنتجات أو الاشتراك في خدمة. يمكنك إضافة رابط التابعة الخاص بك والتي من المرجح أن كسب المال بالنسبة لك. بادئ ذي بدء ، اختر برنامجا تابعا ، سواء كان أمازون ، أو شوبيفي ، أو كونفيرتكيت.




بعد ذلك ، يجب عليك إنشاء قائمة بريد إلكتروني حول حملتك التسويقية المستهدفة باستخدام مغناطيس الرصاص واشتراكات البريد الإلكتروني وغير ذلك الكثير. الآن ، صياغة حملة البريد الإلكتروني مقنعة باستخدام تشاتغبت التي ينبغي أن تشمل الفوائد والخدمات المقدمة ، وصلة التابعة لها. الآن ، ومراقبة رسائل البريد الإلكتروني لمعدلات النقر إلى الظهور ومعدلات التحويل ، وسوف تعطيك فكرة جيدة عن مدى أداء حملتك. البريد الإلكتروني التسويق التابعة لها هو بالتأكيد واحدة من الطرق المربحة لكسب المال باستخدام تشاتغبت دون بذل الكثير من الجهد.





4-إنشاء ملفات الفيديو مع 
chatgpt


هناك العديد من الفئات المتخصصة والفرعية المتخصصة على الإنترنت ، والتي لم يتم استكشافها بعد. يمكنك أن تطلب دردشة حصلت على الخروج بأفكار الفيديو في فئة معينة. بعد ذلك ، يمكنك أن تطلب منه كتابة سيناريو لفيديو يوتيوب أيضا. بمجرد الانتهاء، يمكنك الذهاب إلى Pictory.ai (زيارة) أو في video.io (زيارة) لإنشاء مقاطع فيديو بسرعة من النص جنبا إلى جنب مع السرد المدعوم بالذكاء الاصطناعي. يمكنك الآن نشر الفيديو على موقع يوتيوب وكسب بعض المال على الجانب.





بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك إنشاء محتوى فيديو حول الأحداث الموضعية وتحقيق الدخل من المحتوى. على سبيل المثال ، أشرطة الفيديو رد فعل شعبية على موقع يوتيوب ، وعلى وجه الخصوص ، والناس ترغب في مشاهدة أشرطة الفيديو رد فعل في شكل السراويل (يجب أن تكون مدة كليب أقل من 60 ثانية). مع هذه الأفكار المحتوى المتخصصة ومساعدة تشاتغبت ، كنت تقف لكسب الكثير من المال.






6-إنشاء المحتوى والعمل الحر




يمكنك العمل لحسابك الخاص في أي مجال واستخدام التغيير على الجانب لكسب المال. في الواقع ، تعمل الشركات الآن على تحفيز الأشخاص الذين يستخدمون أدوات الذكاء الاصطناعي مثل الدردشة لجعل المحتوى يبدو أكثر احترافية ومدروسا جيدا. لا يقتصر العمل الحر على كتابة منشورات المدونة فحسب ، بل يمكنك أيضا استخدام تشاتجت للترجمة والتسويق الرقمي والتدقيق اللغوي وكتابة أوصاف المنتج والمزيد.




هل تستخدم بالفعل أدوات الذكاء الاصطناعي مثل الدردشة لكسب المال على الجانب? كيف تستخدم روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي في سير عملك? لا تدع لنا وقرائنا يعرفون في التعليقات أدناه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-