7 أفضل مصادر الدخل السلبي من الإنترنت

7 أفضل مصادر الدخل السلبي من الإنترنت

مصادر الدخل السلبي من الإنترنت




قبل أن تبدأ رحلة الدخل السلبي من الانترنت، من المهم أن تفهم ما يعنيه ذلك. في الأساس ، الدخل السلبي هو المال الذي تجنيه من مصدر أو عمل آخر غير صاحب العمل المباشر. عادة ما تكون مهمة أو إجراء يتم تنفيذه على الجانب ولا يتطلب الكثير من الجهد (ولهذا السبب توجد الكثير من الاقتراحات أدناه عبر الإنترنت).




7 أفضل أنواع الدخل السلبي من الإنترنت



إذا كنت رائد أعمال شغوفا بالإنشاء أو الاستثمار أنواع الدخل السلبي من الإنترنت، فقد يكون العثور على فرصة دخل سلبي لتعزيز تمويلك الشخصي هو مشروعك الطبيعي التالي.

هناك العديد من الخيارات التي يمكنك اللجوء إليها ، والآن بعد أن حصلت على قائمة شاملة ، فقد حان الوقت لإجراء المزيد من البحث بنفسك بناء على الخيارات التي تبرز لك.



1-إنشاء قناة يوتيوب

إنشاء قناة يوتيوب هو مورد كبير لكسب تيار كبير من الدخل السلبية. في حين أنه ليس من السهل ، وسوف يستغرق الملايين على الملايين من وجهات النظر لكسب بعض مظاهر الدخل الحقيقي من هذا التيار ، يوتيوب لا تقدم وسيلة فعالة جدا من حيث التكلفة إلى السوق.





ابحث عما يفعله اليوتيوب الأكثر شعبية. على سبيل المثال ، تساعد بليبي ، وهي سلسلة أطفال أنشأها رجل الأعمال الإبداعي ، ستيفن جون ، في تعليم الأطفال جميع أنواع الموضوعات وأصبحت واحدة من أكثر مسلسلات يوتيوب شعبية في مكانتها مع أكثر من 500 مليون مشاهدة في العامين الماضيين فقط. ابحث عن أشخاص ناجحين وحاول تكرار صيغهم بينما تكون فريدا.





2-بيع الصور الاحترافية عبر الإنترنت

وسيلة أخرى للدخل السلبي هو الاستفادة من مواقع بيع الصور مثل آي ستوك فوتو وشاترستوك لكسب المزيد من المال أثناء النوم. من الواضح أنك بحاجة إلى فهم التصوير الفوتوغرافي وأشياء مثل الفوتوشوب إذا كنت جادا في النجاح في أعمال بيع الصور.





هناك الكثير من المنافسة عند المشاركة في هذا النوع من العمل. ومع ذلك ، إذا كان لديك موهبة للتصوير الفوتوغرافي ، ثم بيع الصور الأسهم الخاصة بك على الانترنت يجب أن تأتي بشكل طبيعي تقريبا لك. الحصول على جيد حقا مع برامج تحرير الصور والعثور على مكانة الخاصة بك. سواء كان ذلك في صور ، تصوير المناظر الطبيعية ، والتصوير الفوتوغرافي الأعمال ، أو أي شيء آخر ، والعثور عليه والتشبث به.






3-شراء أسهم توزيعات الأرباح

أسهم توزيعات الأرباح هي موارد كبيرة لتوليد الدخل السلبي. أنت أيضا لن تحتاج إلى بيع الأسهم لتوليد هذا الدخل. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى شراء كمية كبيرة من أسهم سوق الأوراق المالية لرؤية تيار صحي من الإيرادات من أي أسهم أرباح كنت في نهاية المطاف اختيار.





القيام بالبحث السليم والعناية الواجبة في العثور على الأسهم توزيعات الأرباح الصحيحة. لست بحاجة إلى البدء بمعرفة كل شيء ، لكنك تحتاج إلى الرغبة في التعلم والفهم. تبدأ صغيرة وبناء من هناك مع الحفاظ باستمرار العين لأسهم الأرباح ذات الدخل المرتفع المنتجة.




4-ابدأ مدونة

المدونات ليست للمتعة فقط هذه الأيام. ويمكن أن تكون تماما تجارة رابحة عندما الحق في القيام به. المفتاح هو اختيار مكانتك ، وبناء جمهورك ثم تحقيق الدخل من المدونة. فقط تذكر: قد يستغرق بناء ما يلي بعض الوقت ، لذا كن صبورا.





يمكنك القيام بذلك من خلال التسويق بالعمولة ، والذي يكسبك عمولة عندما ينقر شخص ما على رابط يتم تحقيق الدخل منه أو يشتري منتجا يتم الترويج له على مدونتك. يمكنك أيضا محاولة بيع وعرض الإعلانات على موقعك. يمكنك استخدام أداة مثل جوجل ادسنس لتبدأ مع هذا الأخير.





5-ابدأ متجرا عبر الإنترنت

إذا كنت من النوع الإبداعي ، يمكنك بدء متجر إتسي. يقدم بائعو إتسي كل شيء من المجوهرات والملابس إلى الأعمال الفنية والدعوات وعلامات الفناء والمزيد.




إذا لم يكن هذا هو أسلوبك ، يمكنك بدء متجر انخفاض الشحن. مع هذه الاستراتيجية ، كنت تعمل أساسا واجهة. عندما يصدر العميل طلبا ، فإنك تطلب هذا المنتج من طرف ثالث (عادة ما يكون مصنعا أو بائعا أو تاجر جملة) وتشحنه مباشرة إلى العميل. شوبيفي لديه كامل دروبشيبينغ تجول يمكنك استخدامها للبدء (ويمكنك استخدام منصة لإنشاء متجرك too).




شوبيفي تشجع المستخدمين على النظر في هذا الطريق وحتى يسرد الطرق انها مفيدة ، من الحد من التوتر الخاص بك giving giving مما يتيح لك المرونة للعمل عن بعد.




6-اختبار المواقع والتطبيقات



يتوهم نفسك نوع البارعين في امور التكنولوجيا? إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك الحصول على أموال لاختبار المواقع الجديدة وتطبيقات الجوال ومطاردة أي مواطن الخلل. في UserTesting.com ، على سبيل المثال ، يمكنك اختبار مواقع ومنتجات جديدة من علامات تجارية مثل جودادي ، هيلوفريش ، إتش بي ، صب واي ، كانفا. تحتاج فقط أن يكون لديك اتصال واي فاي موثوق بها ، وميكروفون ، وجهاز كمبيوتر أو جهاز محمول ويمكنك الحصول على العمل. BetaTesting.com ، وسيرزوم و أوسرليتيكش هي منصات أخرى مماثلة.





7-استثمر من خلال منصات الإقراض

تجعل منصات الإقراض من نظير إلى نظير مثل نادي الإقراض ودائرة التمويل من السهل والمباشر الاستثمار في الأشخاص والشركات لتوليد تدفق دخل سلبي من مدفوعات الفائدة كمقرض. تحتوي العديد من هذه المواقع على خوارزميات دقيقة تتنبأ بالمخاطر, أخذ الكثير من التخمين من المعادلة لك.




ومن الواضح أن هذا يتطلب بعض الاستثمار مقدما. إذا كان لديك بعض المال مخبأة بعيدا ، وهذا قد يكون وسيلة جيدة للاستثمار دون الحاجة إلى الاعتماد على الأقراص المدمجة منخفضة الفائدة المنتجة في البنوك أو الأسهم عالية المخاطر. قم بالبحث والحكم على المقترضين والمواقف بنفسك بشأن ما إذا كانت فكرة الدخل السلبي هذه تعمل من أجلك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-