طرق إنشاء موقع للتجارة الالكترونية مجانا

طرق إنشاء موقع للتجارة الالكترونية مجانا

إنشاء موقع للتجارة الالكترونية مجانا




إذا كنت ترغب في إنشاء موقع للتجارة الالكترونية مجانا وتشغيله بحلول نهاية اليوم ، فهناك الكثير من الأدوات لمساعدتك على القيام بذلك. (وبطبيعة الحال ، فإن نوعية تحصل غالبا ما يقابله الوقت الذي وضعت فيه ، ولكن هذا مقال آخر ليوم آخر.)



بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم المهارات والخبرات في تصميم موقع للتجارة الإلكترونية مجانًا ، يمكن أن يكون بناء موقع للتجارة الإلكترونية أمرا شاقا بل وساحقا. يمكن أن يبدو أن هناك كمية لا حصر لها من الخيارات للاختيار من بينها.




لهذا السبب سنلقي نظرة على بعض أفضل منشئي مواقع التجارة الإلكترونية. عليك بعد ذلك أن تكون مجهزة بشكل أفضل لصياغة متجر تحفة الخاص بك مع الحد الأدنى من الإجهاد والاستفادة القصوى.



طرق تصميم موقع للتجارة الإلكترونية مجانًا




1-موقع BigCommerce

بيغكوميرسي BigCommerce قد يكون خيارا كبيرا للشركات الكبيرة ، كما انها أكثر تجهيزا مع أنواع الأدوات التي ستحتاج إليها لإدارة مخزن أكثر تعقيدا. هذه الميزات أيضا تجهيز أفضل الشركات الكبيرة لتوسيع نطاق حسب الضرورة ، بدلا من الهرولة للعثور على أدوات جديدة لتلبية احتياجاتهم.




تفتخر منصة التجارة الإلكترونية أيضا بنظام بيئي شريك قوي يشمل مزودي التكنولوجيا من الدرجة الأولى والمسوقين ومطوري ومصممي التجارة الإلكترونية. يمكنك الاستفادة من هذه الموارد لملء أي ثغرات لديك داخل فريقك الخاص.




التسعير: تبدأ الخطط من 29 دولارا شهريا إذا كنت تدفع سنويا (39 دولارا شهريا إذا كنت تدفع شهريا). تقدم بيغكوميرسي نسخة تجريبية مجانية لمدة 15 يوما. يجب على عملاء المؤسسة الاتصال بالشركة مباشرة لمناقشة احتياجاتك والحصول على عرض أسعار.




2-موقع Shopify

Shopify شوبيفاي commerce التجارة الإلكترونية منشئ الموقع كأفضل منشئ مواقع التجارة الإلكترونية ، تم تصميم شوبيفي ليكون متجرا شاملا لأصحاب المتاجر عبر الإنترنت. إنه يوفر ميزة أصلية أو تخصيصا أو تكاملا لأي وظيفة عمل تقريبا قد تريدها ، بما في ذلك:




  1. بيع متعدد القنوات عبر وسائل التواصل الاجتماعي والأسواق ونقاط البيع داخل المتجر
  2. المدمج في أدوات التسويق لاتخاذ نمو الأعمال التجارية الخاصة بك إلى المستوى التالي
  3. عمليات تجارية مركزية لإدارة المخزون ، وتنفيذ الطلبات ، وإدارة الخدمات اللوجستية ، وغيرها من المهام ، مباشرة داخل لوحة القيادة الخاصة بك

بالإضافة إلى ذلك ، يتكامل شوبيفي مع أكثر منeways 100 بوابة دفع لضمان تجربة سلسة لك وللمستخدمين.التسعير: تبدأ الخطط من 29 دولارا شهريا إذا كنت تدفع سنويا (39 دولارا شهريا إذا كنت تدفع شهريا) ، مع نسخة تجريبية مجانية.





3-موقع Weebly

موقع ويبلي للتجارة الإلكترونية ,ويبلي هو باني السحب والإفلات التي تقدم العديد من التصاميم والمواضيع للقفز بدء المسار الخاص بك إلى لامعة جديدة متجر التجارة الإلكترونية. كما يوفر أدوات تسويقية ، مثل البريد الإلكتروني وتحسين محركات البحث والتحليلات لتتبع تقدمك وقياسه.



فيما يلي بعض أهم الميزات الأخرى التي تقدمها ويبلي:


  1. أدوات الشحن للشحن المحلي والدولي
  2. إدارة المخزون للبقاء على رأس المنتجات الخاصة بك
  3. كوبونات وبطاقات الهدايا لتنمية المبيعات وولاء العملاء
  4. الخروج باستخدام شريط ، باي بال ، أو مربع
  5. القدرة على إظهار مراجعات العملاء لتعزيز الدليل الاجتماعي وبناء الثقة

البحث عن المنتج والشارات لإظهار المزيد من معلومات المنتج ذات الصلة للعملاء ,التسعير: ويبلي لديه خطة خالية إلى الأبد مع وظائف محدودة. تبدأ الخطط المدفوعة من 10 دولارات شهريا إذا كنت تدفع سنويا (13 دولارا شهريا إذا كنت تدفع شهريا).




4-موقع جودادي



ومن المعروف غودادي لبناء الموقع الأساسي ، لكنه لا يقدم قدرات للمساعدة في الحصول على التجارة الإلكترونية الأعمال بعيدا عن الارض. فقط ضع في اعتبارك أن إمكانات التجارة الإلكترونية محدودة مقارنة بالعديد من منشئي المواقع الآخرين الذين نتطرق إليهم في هذه القائمة. لذلك نوصي في المقام الأول جودادي للمبتدئين وذوي الاحتياجات الخفيفة.




يتيح لك جودادي إضافة ما يصل إلى 5000 منتج مع 10 صور لكل منتج ، وهو أكثر من كاف إذا كنت متجرا صغيرا أو متجرا. يمكنك جمع المدفوعات من العملاء عن طريق بطاقة الائتمان ، وجوجل اللعب ، وأبل الدفع. تتيح لك المنصة أيضا حساب تكاليف الشحن باستخدام معدل ثابت أو معدل قائم على الوزن.



فيما يتعلق بالتسويق ، ستتمكن من استخدام الأدوات التي تستفيد من البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث.



التسعير: تبدأ خطط التجارة الإلكترونية من 24.99 دولارا شهريا. يقدم جودادي نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما.




5-موقع ويكس Wix



قد يكون ويكس Wix خيارا رائعا إذا كنت بائعا فرديا أو شركة صغيرة. هذا لأنه يوفر بعض الميزات والأدوات الرائعة لبناء متجر للتجارة الإلكترونية وتنميته ، ولكن يمكن أن تكون الوظيفة محدودة إذا كنت شركة واسعة النطاق.



فيما يلي بعض الأشياء التي يقدمها منشئ التجارة الإلكترونية في ويكس:


  1. أدوات البناء مثل أكثر من 500 قالب وواجهات برمجة التطبيقات وإدارة المخزون
  2. مساعدة المبيعات من أكثر من 80 خيارا للدفع والمبيعات متعددة القنوات والشركاء في جميع أنحاء العالم
  3. أدوات النمو مثل تحسين محركات البحث والتحليلات المضمنة وإعلانات الوسائط الاجتماعية واشتراكات المنتجات


التسعير: ويكس لديه نسخة مجانية وكذلك أسعار معقولة لمواقع الويب الأساسية ، ولكن لتشغيل متجر التجارة الإلكترونية ، ستحتاج إلى واحدة من خطط الأعمال (ولا يمكنك استخدام خطة مجانية ، للأسف). يبدأ العمل الأساسي من 17 دولارا شهريا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-