أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات في المغرب

 أفضل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات في المغرب

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات في المغرب


هل تعلم أنه يمكنك الحصول على أموال مقابل موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات في المغرب؟ يمكنك ذلك ، ولكن قبل أن تشعر بالحماس الشديد ، عليك أن تفهم أن مشاهدة الإعلانات لن تحل محل وظيفتك اليومية أو شراء سيارة جديدة لك. ومع ذلك ، فإنها تخلق فرصًا رائعة لاستثمار وقت التوقف عن العمل.


  • ربح المال من مشاهدة الإعلانات في المغرب
  • وقع Neobux ربح المال من الإعلانات في المغرب
  • هل الربح من مشاهدة الإعلانات حلال في المغرب
  • ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp بالمغرب
  • موقع لربح المال من الهاتف في المغرب
  • مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة في المغرب
  • مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية في المغرب
وهو ما يقودنا إلى السؤال ، كيف بالضبط يتم الدفع لك مقابل مشاهدة الإعلانات ، وكم الأموال التي تتوقع جنيها؟ ما المواقع التي يجب عليك استخدامها؟


6 مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات في المغرب


كيفية مشاهدة الإعلانات مقابل المال في المغرب ,إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا ، فهناك العديد من الطرق لكسب المال في اقتصاد الوظائف المؤقتة هذا. تعد مشاهدة الإعلانات طريقة ممتازة لمن تتراوح أعمارهم بين 14 و 18 عامًا والذين يبحثون عن عمل لكسب المال في المغرب.




اربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات في المغرب على دفعات قصيرة في أوقات فراغك ، كما هو الحال عندما يكون أطفالك في قيلولة أو أثناء استراحة لتناول القهوة. قد تتمكن أيضًا من استرداد النقاط مقابل بطاقات هدايا أمازون المجانية أو بطاقات الهدايا من بائعي التجزئة الآخرين.



1- موقع InboxDollars

يعمل InboxDollars إنه أحد مواقع الاستطلاعات الأعلى ربحًا ، ولكن يمكنك أيضًا كسب أموال حقيقية من مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ومقاطع قصيرة من الأفلام والبرامج التلفزيونية.


تختلف مقاطع الفيديو في الفئات ، والأكثر شيوعًا هو الترفيه والطعام والوصفات والمشاهير. InboxDollars شرعي وقد دفع أكثر من 56 مليون دولار كمكافآت نقدية للأعضاء منذ عام 2000.

ستتلقى مكافأة تسجيل بقيمة 5 دولارات عند فتح حساب جديد.يمكنك استبدال نقاطك ببطاقات الهدايا أو الحصول على نقود عبر PayPal أو في شكل شيك بالبريد عندما تصل إلى الحد الأدنى لمبلغ الاسترداد البالغ 30 دولارًا.




2-موقع Swagbucks

Swagbucks هو موقع ممتع لمكافآت الولاء يدفع لك مقابل إكمال المهام القصيرة عبر الإنترنت ويسمح لك بكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات.


إلى جانب الإجابة على استطلاعات الرأي واختبار المنتجات الجديدة وممارسة الألعاب عبر الإنترنت والإجابة على الاستطلاعات وإحالة الأصدقاء ، يحتوي Swagbucks أيضًا على قسم فيديو حيث يمكنك مشاهدة الإعلانات مقابل المال.



يمكنك مشاهدة مقطع فيديو واحد أو سلسلة من مقاطع الفيديو مقابل نقاط أوSwagbucks. تتضمن مقاطع الفيديو الشهيرة مقاطع الفيديو الدعائية ومقاطع الفيديو ذات الموضوعات والمقاطع الرياضية البارزة والمنزل والحديقة والترفيه والأخبار من جميع أنحاء العالم.


بعد مشاهدة كل مقطع فيديو ، ستقوم بتقييمه. يمكن تشغيل الإعلانات بين مقاطع الفيديو وأن تصل مدتها إلى 75 ثانية.يمكنك استرداد Swagbucks الخاصة بك مقابل PayPal نقدًا أو بطاقات هدايا مع تراكم نقاطك.


بينما يمكن استبدال النقاط ببطاقات الهدايا بسعر منخفض يصل إلى 3 دولارات ، فأنت بحاجة إلى 25 دولارًا على الأقل (أو 2500) نقطة لاستردادها نقدًا.


3-موقع QuickRewards

 
QuickRewards هو برنامج ولاء مجاني مفتوح للمقيمين الدائمين في الولايات المتحدة. كان الموقع موجودًا منذ عام 2002 ويتميز بتصميم بسيط للمدرسة القديمة قد يتجاهله بعض الأشخاص على أنه مظلل ، لكن اطمئن ؛ الموقع شرعي.


مع QuickRewards ، هناك طريقتان لكسب أموال إضافية ، بما في ذلك التسوق باسترداد النقود ولعب الألعاب والاستطلاعات المدفوعة وإحالة الأصدقاء ومشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.


يمكنك معالجة مدفوعات PayPal الخاصة بك في غضون 72 ساعة ، بالإضافة إلى أن QuickRewards لا تتطلب حدًا أدنى للمبلغ النقدي. يمكنك أيضًا استرداد بطاقات الهدايا التي تبدأ من 5 دولارات في غضون سبعة أيام.يوجد أكثر من 50 خيار استرداد ، بما في ذلك:
  • وول مارت
  • أمازون
  • أبل بيز
  • متجر ديزني
  • السلطعون الأحمر
  • حديقة الزيتون
إذا كانت لديك أية مشكلات أو استفسارات ، فستتلقى ردودًا عبر البريد الإلكتروني في نفس اليوم من خدمة العملاء.



4-موقع إبوتا Ibotta 

إذا كنت في حالة مزاجية للحصول على نقود حقيقية أو قسيمة سريعة ، ومفيدة عند التسوق لشراء البقالة والإلكترونيات ، فإن Ibotta يعد خيارًا ممتازًا.


يمكنك التسوق عبر الإنترنت ومشاهدة الإعلانات مقابل المال. التسجيل للحصول على حساب مجاني وسهل. لدى Ibotta موقع ويب سهل الاستخدام للغاية.لا توجد روابط غير مهمة مبهرجة أو روابط غير مرغوب فيها. بمجرد الانضمام ، يمكنك تصفح الخيارات والعروض المختلفة على الموقع. عندما تجد قسيمة تريد استخدامها ، انقر عليها. بعد ذلك ، شاهد إعلانًا مدته 15 ثانية أو أجب عن سؤال بسيط لاستخدام القسيمة.


بمجرد تحقيق الحد الأدنى للدفع وهو 20 دولارًا ، قم بشراء بطاقة هدايا أو صرف النقود عبر PayPal.


5-موقع PrizeRebel 

PrizeRebel هو موقع رائع لمكافآت العضوية يقدم المال مقابل مشاهدة الإعلانات. إنه مثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستفادة من الفجوات القصيرة في يومهم لتحقيق بعض الدخل الإضافي - مهما كان صغيراً.


من السهل الانضمام إذا كان عمرك 18 عامًا أو أكثر ، مع توفر عمليات الاشتراك السريع عبر Facebook والحد الأدنى من المعلومات الشخصية المطلوبة.استبدل نقاطك ببطاقات هدايا من أماكن مشهورة مثل:

  • أمازون 
  • باي بال 
  • تأشيرة 
  • تطبيقات جوجل 
تبدأ المكافآت بدفع منخفض يبلغ 2 دولار فقط. مع دفع أكثر من 22 مليون دولار للأعضاء منذ عام 2017 .



6-موقع نقاطي My Points

My Points هو تطبيق شائع آخر يمكنك استخدامه لكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات على هاتفك. قم بتجميع النقاط الافتراضية من خلال التسوق في المتاجر المفضلة لديك ، والبحث في الويب ، وإجراء الاستطلاعات ، وقراءة رسائل البريد الإلكتروني ، ومشاهدة الإعلانات.


للمشاهدة وكسب ما يصل إلى 500 نقطة في اليوم ، أكمل قوائم التشغيل. اختر فئة لمشاهدة مقاطع الفيديو حول موضوعاتك المفضلة. إلى جانب الإعلانات ، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو مسلية ، بما في ذلك تغطية Golden Globes والقيل والقال من هوليوود.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-