دراسة جدوى مشروع تربية الكلاب

دراسة جدوى مشروع تربية الكلاب

دراسة جدوى مشروع تربية الكلاب



إذا كنت من محبي الكلاب مع الحق في الجمع بين الخبرة والدهاء الأعمال دراسة جدوى مشروع تربية الكلاب، وهناك العديد من الأفكار التجارية الحيوانات الأليفة. وهذا يشمل إدارة أعمال العناية بالحيوانات الأليفة بنجاح.



في الواقع ، بدء الأعمال تجارية الاستمالة الحيوانات الأليفة خيار جيد لأصحاب الأعمال الجديدة. يمكنك أن تبدأ صغيرة مع عملك الاستمالة الجديد ، واكتساب الخبرة قبل التوسع.




متطلبات مشروع تربية الكلاب


إذا كنت تريد الذهاب لكسب العيش في الأعمال التجارية الخاصة بك دراسة جدوى مشروع تربية الكلاب ، يجب أن تناسب هذه الفئات الرئيسية: كنت من محبي الحيوانات وأنت شخص الناس.




لا بأس أن يكون لديك أهداف مالية. أصحاب الحيوانات الأليفة لم يكن لديك الوقت أو القدرة أو مرفق للقيام بهذه المهمة أنفسهم-حتى الحيوانات الأليفة الاستمالة الخدمة هو ملء حاجة. النفقات العامة للحيوانات الأليفة الاستمالة الشركات عموما منخفضة ، مع احتمال لنسبة جيدة من الربح. يمكنك أيضا النظر في امتيازات الحيوانات الأليفة حتى تتمكن من الحصول على نموذج عمل مثبت.




تكلفة دراسة جدوى مشروع تربية الكلاب



تبدأ معظم مربية الكلاب صغيرة ، بتكاليف مماثلة للمعدات مثل ماكينات الحلاقة والمقصات والمجففات والصناديق والأحواض ومستلزمات التنظيف وطاولات العناية. تتراوح تقديرات هذه المعدات من 10000 دولار إلى 18000 دولار. هناك تكاليف عامة متكررة للشامبو والبلسم والمرافق والتأمينات.



ستحتاج إلى إكمال برنامج التدريب المهني أو التدريب. يمكن أن تتراوح تكلفة برنامج التدريب من 500 دولار إلى 3000 دولار.



يمكنك أن تتوقع أن تدفع من 10 دولارات إلى 25 دولارا للقدم المربع وستحتاج إلى 500 قدم مربع على الأقل. إذا كان إيجارك وحده 2500 دولار شهريا ، فسيتعين عليك تجهيز الكثير من الكلاب قبل أن تبدأ في جني الأرباح. إذا استأجرت مساحة كبيرة ، فيمكنك دفع ما يصل إلى 10000 دولار شهريا.



كيف تبدأ أعمال مشرؤوع تربية الكلاب


قبل أن تصبح جزءا من صناعة الحيوانات الأليفة مزدهرة وتقديم خدمات الاستمالة, تذهب من خلال هذه المرجعية ما عليك القيام به قبل البدء في الحيوانات الأليفة الاستمالة الأعمال.


10 خطوات حاسمة تساعدك في معرفة طريقة تسير مشروع تربية الكلاب والربح منه مبالغ مالية في جميع الدول العربية .


كما يعلم أي صاحب عمل ، تحتاج إلى معرفة وظيفتك. سوف تتنافس مع مربية أخرى للحصول على قطعة من السوق المستهدف.



1- اتخاذ قرار بشأن مكانة الكلب الاستمالة

اختيار في المنزل, الاستمالة المحمول أو واجهة المادية هي خطوة واحدة من اختيار مكانة عملك.آخر هو تحديد نوع الاستمالة هو تركيزك. أنت ذاهب للقيام الاستحمام والتنظيف, الأظافر? أنت ذاهب للتخصص في عروض جودة عرض الكلب? أنت ذاهب للتخصص في سلالة حلاقة الشعر محددة? أو حجم معين من الكلب, مثل اللعب والكلاب?



خدمات التنظيف للحيوانات الأليفة يمكن أن تشمل الأسنان والأذنين, أنت ذاهب لتشمل تلك الخدمات معك الأعمال? ماذا عن قص الأظافر?




2-اتخد اسم الشركة الحيوانات الأليفة




تبادل الأفكار مع الأصدقاء والعائلة. سترغب في الحصول على اسم جذاب وسهل التذكر ، مثل أسماء أعمال العناية بالكلاب الفعلية هذه: سكالاواغس والفراء.



3-اختر موقعا

قد تملي لوائح تقسيم المناطق الحالية اختيارك للموقع. إذا كنت لا يسمح ، أو لم يكن لديك مساحة للقيام بأعمال منزلية ، اختياراتك لكلب الاستمالة الأعمال المتنقلة أو واجهة.




شاحنة الاستمالة المتنقلة ستكون كبيرة. تأكد من أنك ستكون مرتاحا لقيادة سيارة كبيرة. اعتمادا على حجم السيارة ، قد تحتاج إلى ترقية رخصة القيادة الخاصة بك. ستحتاج إلى تأمين تجاري للسيارة.


إذا كنت تتسوق لشراء واجهة متجر ، فابحث عن موقع يسمح بالتسليم الآمن والتقاط الكلاب. على سبيل المثال ، على الرغم من أن مركز تجاري مزدحم قد يمنحك رؤية أكبر ، فقد لا يستمتع العملاء بالمشي أو حمل حيواناتهم الأليفة على مسافة كبيرة من وإلى سياراتهم.




4-فتح حساب مصرفي للأعمال



احتفظ ببطاقة ائتمان تجارية منفصلة متصلة بالحساب.


5- التأمين التجاري


تأمين المسؤولية العامة التجارية ، لتغطيتك عن أي إصابات لكلب أو لشخص ، مثل انزلاق العميل على أرضية مبللة.سيغطيك تأمين المسؤولية المهنية في حالة إصابة كلب.


سيحمي التأمين على الممتلكات عملك من الأضرار أو الأحداث غير المتوقعة. إذا كنت تعمل داخل منزلك ، فستحتاج إلى تأمين منفصل بالإضافة إلى تأمين مالك المنزل.إذا كان ذلك متاحا ، ففكر في ميزان المدفوعات (سياسة صاحب العمل) التي تتضمن المسؤولية العامة وأضرار الممتلكات.



التأمين الصحي-تأكد من أن لديك سياسة قوية. غالبا ما يعاني مربية الكلاب من آلام الظهر. قد تتعرض أيضا للخدش أو العض من قبل عملائك ذوي الأرجل الأربعة. يمكن أن يصاب مربية الحيوانات الأليفة بمرض يسمى "مربية الرئة" في العمل – وهي مشكلة احتقانية ناتجة عن ساعات العمل في بيئة رطبة. ابحث عن سياسة تحميك إذا كنت مصابا أو مريضا وغير قادر على العمل لفترة من الوقت.




6-أكمل كل التدريب اللازم

يمكنك أن تكسب بينما تتعلم أن تكون مربية كلاب من خلال التدريب في سلسلة رئيسية مثل بيتكو أو بيتسمارت. للتدرب مع تلك الشركات ، ستوقع اتفاقية عدم منافسة ويجب أن تبقى مع الشركة لمدة عامين. ستخضع لبرنامج تدريبي مدته 20 أسبوعا لمدة 800 ساعة.




هناك أيضا مدارس على الإنترنت تتراوح تكلفتها من 400 دولار إلى عدة آلاف من الدولارات. يمكنك اختيار هذا الخيار والممارسة على الحيوانات الأليفة المملوكة لأفراد الأسرة. هناك أيضا مدارس شخصية ، بتكاليف مماثلة ، ولكن قد تضطر إلى الانتقال مؤقتا للحضور.




7-إنشاء خطة عمل

صناعة الحيوانات الأليفة ليست فريدة من نوعها في عالم الأعمال-ستحتاج إلى خطة عمل مع المكونات النموذجية:



  • الرخصة التجارية
  • رخصة ضريبة المبيعات الحكومية (إذا كنت تبيع المنتجات)
  • ضع خططا للخطوات التي ستتخذها بالضبط لتنمية الأعمال وزيادة قاعدة عملائك.


قم بعمل توقعات صادقة للتكاليف والأرباح المتوقعة. قد تنفق ما يصل إلى 2 ساعة العريس بشكل صحيح كلب واحد. بالنظر إلى ساعات عملك-ووقت السفر إذا كنت تقوم بالاستمالة المتنقلة-كم عدد الكلاب التي تتوقع أن تعتني بها كل يوم?




8-السجل التجاري

يختار جميع مربية الحيوانات الأليفة تقريبا الذين يبدأون نشاطا تجاريا شركة ذات مسؤولية محدودة. عندما تقوم بتشغيل ملكية فردية ، ستتم حماية أصولك الشخصية من خلال تشكيل شركة ذات مسؤولية محدودة.



ماذا لو وجهتم شخص آخر في ملكية فردية, تغييره إلى شراكة? هذا ليس خيارا جيدا ، لأن كل واحد منكم يمكن أن يكون مسؤولا عن تصرفات الآخر.


يعد اتخاذ خطوات لتشكيل وتسجيل شركة ذات مسؤولية محدودة خطوة مهمة في خطة عملك. وفقا للإحصاءات الصادرة عن الرابطة الوطنية لمربي الكلاب الأمريكية ، فإن شركة ذات مسؤولية محدودة هي أفضل خيار لكيان تجاري للشركات التي تقوم بتزيين الكلاب.




9-النظر في التراخيص والتصاريح

بشكل عام ، الشركات مربية الحيوانات الأليفة لا تخضع لترخيص خاص. دليل على التدريب المهني وإصدار الشهادات يمكن أن تساعدك على إنشاء وتنمية الأعمال التجارية الخاصة بك.


تحقق من قوانين الولاية والقوانين المحلية للحصول على تصاريح العمل المطلوبة. ستكون غرفة التجارة المحلية الخاصة بك مصدرا جيدا لهذه المعلومات.



10-بدء حملة تسويقية

بالإضافة إلى موقع الويب وصفحة الفيس بوك وبطاقات العمل ، يمكنك اغتنام فرص أخرى للوصول إلى عملاء جدد بجهود تسويقية خاصة.


واحدة من أفضل الطرق لتسويق عملك هو التطوع الخدمات مع مأوى للحيوانات المحلية أو الإنقاذ. عليك أن تكون تعزيز نفسك للعملاء المحتملين كما محبي الكلاب ، وأيضا مثيرة للإعجاب" قبل "و" بعد " صور صانعي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-