10 افكار مشاريع صغيرة في مصر في المنزل 2023 و2024

10 افكار مشاريع صغيرة في مصر في المنزل 2023 و2024

افكار مشاريع صغيرة في مصر في المنزل



يمكن أن يكون بدء افكار مشاريع صغيرة في مصر في المنزل عملا شاقا ، ولكن إذا قمت بتقسيم عملية إطلاق شركتك الجديدة إلى خطوات فردية ، فيمكنك تسهيل الأمر. بدلا من تدوير عجلاتك والتخمين من أين تبدأ ، اتبع قائمة التحقق المكونة من 10 خطوات لتحويل عملك من مصباح فوق رأسك إلى كيان حقيقي.


10 افكار مشاريع صغيرة في مصر في المنزل 




1-الدروس الخصوصية عبر الإنترنت.

فقط لأن شخصا ما يأخذ دروسا في موضوع ما لا يعني أنه يفهم المادة جيدا. إذا كنت رائعا في شرح الأشياء في بيئة فردية ولديك خبرة ومعرفة وافرة في موضوع ما ، ففكر في بدء عمل تعليمي عبر الإنترنت في هذا المجال. يمكنك استخدام أدوات دردشة الفيديو مثل التكبير أو سكايب لإجراء جلسات التدريس عن بعد وتقديم معرفتك إلى أي شخص ، في أي وقت في أي مكان. ضع في اعتبارك دمج ميزانية للإعلانات على كريغزلست وفيفر في نموذج عملك.




2-التدريب عبر الإنترنت.



على غرار الدروس الخصوصية ، قد يستفيد الأشخاص في جميع أنحاء العالم من مشاركة خبرتك معهم. يمكن أن يؤدي بدء نشاط تجاري عبر الإنترنت يقدم دورات رقمية لأي شخص مهتم بالموضوع إلى كسب المال بسهولة — يمكنك بيع مواد مكتوبة معدة أو محتوى آخر قابل للتنزيل مقابل رسوم.



3-كن كاتبا تقنيا.



الإنترنت مليء بكتاب للتأجير. ومع ذلك ، فإن عددا قليلا فقط من مؤلفي النصوص لديهم الخلفية التقنية لكتابة دليل تعليمات لآلة كبيرة بشكل صحيح أو نقل النتائج العلمية بدقة. إذا كانت لديك خلفية في العلوم ويمكنك الكتابة عنها ، فابدأ نشاطا تجاريا عبر الإنترنت يمكن للأشخاص من خلاله استئجار خدمات الكتابة الفنية الخاصة بك. أعلن عن نفسك على ينكدين ، فيفر وغيرها من المنصات لرسم العملاء.



4-إنشاء المحتوى



خلقت وسائل التواصل الاجتماعي ودورة الأخبار على مدار 24 ساعة عاصفة مثالية من الفرص للمهنيين المبدعين مثل الكتاب ومصممي الجرافيك ، الذين يمكنهم استخدام مواهبهم لإنشاء محتوى عالي الجودة وقابل للمشاركة للشركات ووسائل الإعلام. بفضل اقتصاد أزعج متزايد من العاملين لحسابهم الخاص والعقود ، انها أسهل من أي وقت مضى لتسويق نفسك كمزود الخدمة المهنية.




5-التدريب على البرمجيات



هل أنت بارع في برنامج حاسوبي متخصص للغاية? هناك طلب متزايد على التدريب من الهواة والمحترفين الذين يتطلعون إلى توسيع مجموعات مهاراتهم. هي كتيبات التقنية المتاحة لبرامج مثل قراء والنهائي قص برو ، ولكن هذه غالبا ما تكون مكلفة وصعبة بالنسبة للمستخدم العادي لفهم. قم بجدولة ورش عمل جماعية صغيرة أو جلسات خاصة ، وشحنها بالساعة عند تقديم برنامج تعليمي كامل. الصبر والشخصية العظيمة أمران حاسمان.



6-خدمات التسويق الرقمي



إذا كانت لديك خبرة في التسويق ، فإن وكالة التسويق الرقمي الفردية هي فكرة عمل منخفضة التكلفة يمكنك تشغيلها وتشغيلها في أي وقت من الأوقات. إذا لم تكن لديك خلفية في التسويق ولكنك مهتم بهذا المجال ، فيمكنك أخذ دورات عبر الإنترنت بأسعار معقولة لتطوير مهاراتك. واحدة من أفضل الأشياء حتى الآن الأكثر تحديا حول التسويق هو أنه يتطور دائما. لذلك ، إذا كانت لديك موهبة في سرد القصص والتعلم ، فإن شركة التسويق الرقمي هي شركة يمكنك البدء بها بسرعة وبتكلفة زهيدة.



7-التسويق بالعمولة


التسويق بالعمولة سهل ورخيص ، لكنه يتطلب التفاني ورؤية طويلة المدى لتحقيق النجاح. يتضمن التسويق بالعمولة الترويج لمنتجات وخدمات الشركات الأخرى وكسب عمولة على العملاء المتوقعين. كل ما تحتاجه للبدء هو مدونة أو موقع ويب ومنتج أو خدمة معينة ترغب في الترويج لها. ومع ذلك ، لكي تنجح في التسويق بالعمولة ، عليك جذب العديد من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك وحملهم على شراء المنتجات أو الخدمات من شركائك التابعين.




8-موقع eBay باي البائع



بائع موقع eBay بأي يشار إليها أحيانا كمساعد موقع eBay بأي ، والوظيفة الأساسية للوظيفة لبيع منتجات الآخرين على موقع eBay بأي لجنة صغيرة. أن تصبح بائع موقع eBay بأي بسيطة وبأسعار معقولة ، ولكن منصة مليئة بالمحتالين ، ولذلك عليك أن تكون حذرا جدا الذين كنت تعمل مع ، كما يمكن أن تكون مسؤولة عن حزم الزبائن لا تتلقى. عند البيع على موقع eBay باي ، كن حذرا ولا تشارك أبدا أي بيانات شخصية ، مثل بطاقة الائتمان أو المعلومات المصرفية.



9-التصميم الجرافيكي



تحتاج كل شركة إلى أصول مرئية من نوع ما لتمييز أعمالها وجذب العملاء. تصبح مصمم جرافيك لحسابهم الخاص يتطلب جهاز كمبيوتر ، وتطبيق تصميم مثل أدوبي المصور أو قماش ، ومجموعة واسعة من عملك. يمكنك اختيار تقديم مجموعة واسعة من خدمات التصميم الجرافيكي ، أو يمكنك تقديم خدمات متخصصة، مثل هذه:


  1. الشعارات 
  2. عرض الإعلانات 
  3. الكتيبات 
  4. تي شيرت الرسومات 
  5. النشرات  
  6. صور البطل 
  7. الرسوم البيانية 
  8. Instagram الرسومات 


10-مدون فيديو أو مدون



إذا كنت شغوفا بموضوع أو مجال معين وتحب الكتابة أو التواجد أمام الكاميرا ، ففكر في بدء مدونة أو مدونة فيديو احترافية. لبلوق ، كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر وموقع على شبكة الانترنت للبدء. على العكس من ذلك ، يجب على مدوني الفيديو الاستثمار في كاميرا عالية الجودة وبرامج تحرير الفيديو ومعدات الصوت والصورة المختلفة حسب الحاجة. لكسب المال ، يمكنك تقديم مساحة إعلانية على موقع الويب الخاص بك ، والعثور على رعاة الفيديو ، أو إنشاء حساب على منصة تمويل ، مثل باتريون أو إنديغوغو.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-