تطبيق أمريكي لربح المال 10 دولار مجانا

 تطبيق أمريكي لربح المال 10 دولار مجانا

تطبيق أمريكي لربح المال


تعمل التكنولوجيا على تسهيل جني القليل من  تطبيق أمريكي لربح المال الإضافي أكثر من أي وقت مضى ، سواء كان ذلك من خلال المشاركة في العروض الجانبية أو الحصول على مكافآت على مشتريات معينة. باستخدام تطبيق لكسب المال ، يمكنك البحث عن العربات والصفقات والطرق الأخرى لكسب المال ببساطة عن طريق التصفح على هاتفك المحمول.

  • اربح 100 دولار بمجرد التسجيل 
  • تطبيق salsa لربح المال 
  • تطبيق ربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات 
  • تطبيق عربي لربح المال 
  • تطبيق صيني لربح المال  
  • تطبيق لربح 10 دولار يوميا 
  • تطبيقات لربح المال 
  • تطبيق الربح Viggle 


هل تطبيق أمريكي لربح المال حقيقية وآمنة؟


توفر معظم تطبيقات أمريكية لربح المال مبلغًا صغيرًا فقط من المال مقابل إكمال المهام البسيطة مثل إجراء الاستطلاعات أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو إجراء عمليات شراء. ستحتوي التطبيقات الشرعية أيضًا على ثروة من المعلومات المتاحة حول كيفية الدفع وحماية المستخدمين.


إذا كنت تشك في تطبيق أمريكي لربح المال 10 دولار يوميا ، فابحث عن الشركة. قبل تقديم المعلومات الشخصية ، اقرأ التعليقات من المستخدمين الآخرين عبر الإنترنت أو في متجر التطبيقات. إذا كان التطبيق يبدو جيدًا بدرجة يصعب تصديقها ، فمن المحتمل أن يكون كذلك.



1-تطبيق إبوتا Ibotta 

كيف يعمل: يتيح لك Ibotta كسب النقود على عمليات الشراء داخل المتجر وعبر الإنترنت لدى أكثر من 2000 بائع تجزئة مدعوم. في الأصل لمحلات البقالة ، توسعت لتشمل الملابس والترفيه وتناول الطعام بالخارج ومستلزمات الحيوانات الأليفة وغيرها من الفئات. يمكن أن تكون العروض خاصة بمنتج أو بائع تجزئة - وسيتم تطبيق بعضها تلقائيًا. بالنسبة للآخرين ، ستحتاج إلى إكمال مهمة إضافية مثل مشاهدة مقطع فيديو أو إجراء استطلاع.


هناك ثلاث طرق ممكنة لكسب النقود في المتاجر: إضافة عروض وإرسال إيصالك في التطبيق بعد رحلة التسوق (لديك 7 أيام لإرسال إيصالك من خلال التطبيق) أو ربط حسابات ولاء بائع التجزئة أو شراء هدية من بائع التجزئة من خلال تطبيق Ibotta. لعمليات الشراء عبر الإنترنت ، يمكنك التسوق من خلال التطبيق أو باستخدام ملحق متصفح Ibotta على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.الدفع: PayPal أو بطاقة هدايا رقمية أو مباشرة إلى حساب مصرفي.



2-تطبيق Swagbucks


كيف يعمل: Swagbucks هو تطبيق لاسترداد النقود والمكافآت. تكسب نقاطًا ، تسمى "SB" ، عن طريق التسوق عبر الإنترنت (يوجد أكثر من 1500 بائع تجزئة مشارك) ، أو إجراء استطلاعات الرأي ، أو مشاهدة مقاطع الفيديو ، أو ممارسة الألعاب ، أو إنجاز مهام أخرى من خلال Swagbucks. يمكنك استبدال هذه النقاط ببطاقات الهدايا أو استرداد النقود إلى حساب PayPal الخاص بك. يمكن أن يختلف إجمالي النقاط الممنوحة حسب المهمة. على سبيل المثال ، تبلغ قيمة الاستطلاعات عادةً حوالي 40 إلى 200 نقطة SB لكل منها. يعتمد الحد الأدنى للرصيد المطلوب للاسترداد على خيار الدفع الذي تختاره ، ولكن تتوفر بعض بطاقات الهدايا بسعر يصل إلى 110 SB.



الإيجابيات: تقدم Swagbucks العديد من الطرق السهلة لكسب المكافآت ، ولا توجد فترة انتظار للاستفادة منها. تصل المدفوعات عادةً في غضون 10 أيام عمل بعد الاسترداد. يمكنك أيضًا الحصول على مكافأة قدرها 10 دولارات مع شراء مؤهل بقيمة 25 دولارًا عند الانضمام.

الدفع: بطاقة الهدايا الإلكترونية أو PayPal. يمكنك أيضًا استرداد SB مقابل Bitcoin من خلال خيارات بطاقة هدايا Cryptovoucher الجديدة.



3-تطبيق راكوتين Rakuten 


كيف يعمل: يكافئ Rakuten (المعروف سابقًا باسم Ebates) المتسوقين باسترداد نقدي على مشترياتهم من تجار التجزئة المعروفين والمطاعم وخدمات توصيل الطعام. يمكن للمستخدمين أيضًا كسب النقود على السفر وبطاقات الهدايا والمزيد. الأمر واضح ومباشر: قم بإنشاء حساب ، وانقر على المتجر الذي تريد التسوق فيه من التطبيق ، ثم قم بإجراء المعاملة من خلال البوابة. 


يمكنك أيضًا ربط بطاقة ائتمان أو خصم بحسابك في Rakuten لكسب النقود في المتجر - طالما قمت بتنشيط الصفقة من خلال التطبيق أولاً. يعيد Rakuten الأموال إلى حسابك بعد تأكيد الشراء من بائع التجزئة ، والذي يقول إنه قد يستغرق بضع ساعات إلى عدة أيام.الدفع: PayPal أو "Big Fat Check".



4-تطبيق فايفر Fiverr 

كيف يعمل: Fiverr هو سوق مستقل يضم أكثر من 200 فئة ، مثل البرمجة والفيديو والرسوم المتحركة. قم بإنشاء حساب أولاً ، ثم يمكنك تعيين ملفك الشخصي كـ "بائع" لإبراز خبرتك. انشر الخدمة التي تقدمها ، والتي ستتضمن الأسعار ووصفًا لخدماتك. يتراوح السعر من 5 دولارات إلى 995 دولارًا.



 يمكن للعملاء ، المعروفين باسم "المشترين" ، النقر فوق الطلبات وتقديمها. سوف تحصل على المال بمجرد إتمام الوظيفة. يقوم Fiverr بتعيين مستويات البائع بناءً على الأداء. كلما تقدمت في كل مستوى ، ستتمكن من بيع المزيد من "الإضافات" ، مثل وقت تسليم أسرع.


الدفع: PayPal ، مباشرة إلى حساب مصرفي أو ائتمان لبطاقة Fiverr Revenue Card (بطاقة مدفوعة مسبقًا). يختلف الحد الأدنى لمبالغ السحب ، وقد يتم تحصيل رسوم سحب منك ، حسب الخيار الذي تختاره.



5-تطبيق أريني عرضك OfferUp 


كيف يعمل: يعمل OfferUp ، الذي تم دمجه مع منافس Letgo في عام 2020 ، كسوق محلي يمكنك استخدامه لبيع أغراضك. إذا كنت ترغب في الوصول إلى جمهور أوسع ، فإن OfferUp يسمح أيضًا بالشحن في أي مكان داخل الولايات المتحدة باستثناء ألاسكا وأركنساس وهاواي.



 قم بإنشاء حساب والتقط صورة لهاتفك الذكي أو سيارتك أو أريكتك أو أيًا كان ما تبيعه. بمجرد إضافة عنوان ووصف وسعر ، يمكنك نشر قائمتك والدردشة مع المشترين مباشرة من خلال التطبيق. بعد ذلك ، ستقوم بالشحن أو الترتيب لعقد اجتماع مع المشتري.


الدفع: عند البيع محليًا ، توصي OfferUp البائعين بأخذ النقود من المشترين والابتعاد عن قبول المدفوعات بشيك أو بشيك صراف أو باستخدام تطبيقات أخرى. بالنسبة للشحنات ، يمكن للبائعين إعداد ودائع في بطاقة خصم أو حساب مصرفي.

 


6-تطبيق حتى العمل Upwork 


كيف يعمل: يربط Upwork العاملين لحسابهم الخاص بالعربات في الكتابة والتصميم والتسويق والفئات الأخرى في السوق. أولاً ، ستنشئ ملفًا شخصيًا. يجب أن تتضمن معلومات مثل المجال الذي تهتم به بالإضافة إلى مؤهلاتك وتوافرك والسعر المطلوب. بعد ذلك ، يمكنك تقديم مقترحات. سيقوم العملاء بمراجعتها وعرض المشاريع إذا كنت تبدو مناسبًا جيدًا.



الدفع: مباشرة إلى بنك الولايات المتحدة ، مباشرة إلى حسابك المصرفي ، والتحويل البنكي ، والدفع الفوري ، و PayPal ، و Payoneer. يتم تطبيق الرسوم على بعض خيارات الدفع ، لذا تأكد من مراجعة Upwork للحصول على التفاصيل.



7-تطبيق بوشمارك Poshmark 


كيف يعمل: تطبيق Poshmark مصمم خصيصًا لبيع الملابس والإكسسوارات وحتى ديكور المنزل. بعد التسجيل ، يمكنك التقاط أو تحميل صور للعنصر الخاص بك ، وملء الوصف ، وتسعيره ومشاركة القائمة. يمكنك أيضًا إبراز العناصر في "Posh Party" في التطبيق ، وهي أحداث تسوق افتراضية تتمحور حول علامات تجارية وفئات وموضوعات معينة. ترسل لك Poshmark بطاقة شحن مدفوعة مسبقًا ومعنونة مسبقًا عبر البريد الإلكتروني بمجرد إجراء عملية شراء. ثم ترسل الحزمة عبر USPS.


الدفع: شيك ، PayPal ، Venmo ، تحويل فوري إلى بطاقة خصم Visa أو Mastercard مؤهلة ، أو إيداع مباشر في حساب مصرفي.




8-تطبيق اوبر Uber


تظل القيادة مع أوبرUber واحدة من أكثر تطبيقات الزحام الجانبية شيوعًا وربحًا. تطبيق أوبر متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لذا فأنت حر في تحديد جدولك الزمني والقيادة في الوقت الذي يناسبك. يمكن أن تؤدي القيادة خلال ساعات الطلب المرتفع إلى زيادة الأرباح ، كما أن توفير خدمة رائعة لركابك هو طريقة رائعة لكسب الإكراميات.


التطبيق ليصبح سائقا واضح ومباشر. يستغرق التسجيل بضع دقائق فقط ، وبعد ذلك بمجرد مسح التحقق من الخلفية (فحص الأمان) ، يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق والبدء في كسب المال.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-