دراسة جدوى مشروع توصيل طلبات مطاعم pdf

دراسة جدوى مشروع توصيل طلبات مطاعم pdf

مشروع توصيل طلبات مطاعم



أصبحت دراسة جدوى مشروع توصيل طلبات مطاعم نموذجا تجاريا قويا . تتيح التطبيقات للعملاء طلب الطعام عبر الإنترنت. تطبيقات جديدة تمكن المستهلكين من أجل اتخاذ بعيدا الغذاء مع المزيد من السرعة والكفاءة من أي وقت مضى.




نظام توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة لأصحاب المطاعم وسلاسل الوجبات السريعة ، فإن استخدام تطبيقات توصيل الطعام يجلب عددا لا يحصى من الفوائد. وتشمل هذه القدرة على التعامل مع المزيد من الطلبات. تعمل التطبيقات أيضا على تحسين دقة الطلب. وهي تدمج برامج الولاء لضمان استمرار العملاء في العودة.




لكن العديد من التطبيقات موجودة اليوم. إذن أي منها يجب أن يستخدمه أصحاب المطاعم للمساعدة في مشروع توصيل طلبات مطاعم زيادة كفاءة الطلب وتحقيق أرباح أكبر?



دراسة جدوى مشروع توصيل طلبات pdf




يمكن أن يساعد استخدام تطبيقات توصيل الطعام مطعمك أو سلسلة الوجبات السريعة أو أعمال تقديم الطعام في زيادة المبيعات.


ما عليك سوى تسجيل عملك مع شركات توصيل الطعام الخاص في بلدك يعني على سبيل المثال شركة جوميا و شركة غلوفو الاسبانية و سلس وغيرها من الشركات الاخرى ، وإعداد القائمة الخاصة بك والبدء في تلقي الطلبات من خلال تطبيق توصيل الطعام الشهير هذا. من خلال تبسيط الأعمال الإخراج الخاص بك مع منصة مطعم بسيط سلس ، عليك الاستفادة من داينرز بالقرب منك ، ويمكن أن نتوقع أن نرى زيادة حجم النظام بأكثر من 20٪.



كيف تبدأ مشروع التوصيل؟



في البداية يجب الاهتمام بالدعاية بشكل جيد للنفس عن طريق الإنترنت والأصدقاء وغيرهم. كما يمكن الاتفاق مع السوبر ماركت، المحلات التجارية التي ليس لديها خدمة توصيل، وعرض خدمة التوصيل منهم للعملاء. كما يمكن عقد الاتفاقيات مع الشركات، الصيدليات، محلات الزهور وغيرها من المتاجر المختلفة.




هل توصيل الطلبات مربح؟


يُعد مشروع توصيل الطلبات من أكثر المشاريع الناجحة والمربحة على الإطلاق؛ حيث يستهدف توفير الوقت والجهد على العملاء، وإنجاز المهام المنزلية بالنسبة للذين يعملون لفترات طويلة وليس لديهم الوقت الكافي للذهاب إلى المتاجر والمولات التجارية لشراء المنتجات الأساسية والضرورية، كما يستهدف أيضًا توفير احتياجات ومتطلبات الناس.




ماذا تحتاج شركة التوصيل؟


يعتمد المشروع بشكل أساسي على وجود أجهزة كمبيوتر على الأقل 2 والتي يتم الاعتماد عليها من أجل عمليات التواصل مع الشركات و المتاجر لكي يتم التنسيق معها لتلبية طلبات الزبائن في الوقت المحدد.




7 شركات توصيل الطلبات للمنازل




1-تطبيق الأمازون مطعم التسليم


تقدم أمازون برايم خدمة توصيل عبر الإنترنت للمطاعم والعملاء الذين يرغبون في توصيل وجبات الطعام إلى منازلهم. الزبائن طلب وجبة منك من خلال رئيس الآن مطعم تسليم التطبيق. ثم مساعد تسليم الأمازون سوف تلتقط وجبة في كيس معزول وتسليمها إلى العميل الخاص بك في غضون المهلة القصوى من ساعة واحدة.




2-تطبيق طعام دورداش

قم بإعداد قائمتك على تطبيق دورداش وسترسل خدمة توصيل الطعام طلباتك عن طريق الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الفاكس. يعتني التطبيق بعملائك والخدمات اللوجستية قبل وأثناء وبعد الولادة ، مما يعني أنه يمكنك الاستمرار في القيام بما تفعله بشكل أفضل ، مما يجعل الطعام اللذيذ.




3-تطبيق طعام جوميا و غلوفو



ما وراء القائمة هي خدمة توصيل الطعام على الصعيد الوطني من شأنها أن تضع مطعمك أمام طن من الزبائن الجياع. يمكن للعملاء ترك الاستعراضات على التطبيق القائمة وراء ، والتي يمكن أن تكون فعالة في مساعدتك على كسب المزيد من الزبائن حريصة على محاولة الخروج الأطباق التي يسيل لها اللعاب. على عكس تطبيقات توصيل الطعام الأخرى ، تتيح قائمة ما وراء القائمة للعملاء إجراء حجوزات لتناول وجبة الجلوس ، والتي يمكن أن تمنح مبيعاتك الداخلية دفعة أيضا.




4-تطبيق طعام أوبر إيتس


أوبيريتس هو تطبيق توصيل طعام رائد ومعروف ومحترم بين المستهلكين الذين يبحثون عن خدمة توصيل طعام سريعة وموثوقة إلى بابهم. ما عليك سوى تسجيل مطعمك حتى أوبر إيتس وعندما تبدأ في تلقي الطلبات من العملاء ، سيصل سائق أوبر إيتس إلى مطعمك ، ويستلم الوجبة ويسلمها بسرعة وكفاءة.



5-تطبيق توصيل بوستماتيس


شريك مع التطبيق بوستماتيس ويكون تسليم المطعم الخاص بك والمتطلبات اللوجستية حلها. يدعي زملاء البريد إلى أكبر شبكة توصيل عند الطلب في البلاد, جلب المطاعم وسلاسل الوجبات السريعة المزيد من العملاء في غضون دقائق. يتعامل زملاء البريد مع كل تفاصيل متطلبات توصيل الطعام الخاصة بك ، بما في ذلك فحص السائقين والتأكد من توصيل طعامك بطريقة طازجة وفي الوقت المناسب.



6-تطبيقث تخطي الأطباق


عند استخدام تخطي الأطباق كتطبيق خدمة توصيل الطعام الخاص بك ، سيأتي ساعي الطعام وجمع الطلب وتسليمه إلى عنوان العميل. وفقا لتخطي الأطباق ، عند استخدام خدماتها ، تشهد المطاعم عادة ارتفاعا بنسبة 10-25٪ في الإيرادات.



7-تطبيق جروب هاب


وفقا ل غروبهوب ، يمكنك زيادة الإيرادات الإخراج الخاص بك بنسبة تصل إلى 30 ٪ باستخدام النظام والتسليم التطبيق. التطبيق يعمل عن طريق بالرواد جعل النظام للأغذية من المطعم الخاص بك. غروبهوب ثم يرسل لك النظام عبر منصة مطعمهم ، وسائق غروبهوب أو السائق الخاص بك ثم يسلم النظام ، أيهما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


كيف تدير تطبيق توصيل؟

إذا كنت تبحث عن ذلك بناء تطبيق التوصيل، إليك كيف يمكنك البدء:يستغرق الكثير من التخطيط لبناء تطبيق تسليم  ثم فعالية التكلفة هي مفتاح توليد الإيرادات .تحديد نموذج عملك أثناء البدء في إنشاء تطبيق توصيل ,اكتساب المستخدمين والاحتفاظ بهم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-