الربح من الانترنت بدون راس مال في المغرب 2023 و2024

الربح من الانترنت بدون راس مال في المغرب 2023 و2024

الربح من الانترنت بدون راس مال في المغرب




الربح من الانترنت في المغرب كنت أعلم أنك كنت أريد دائما أكثر من ذلك. المزيد من المال. المزيد من الحرية. مزيد من المرونة. وهكذا قررت أن الوقت قد حان أخيرا لزيادة دخلك الحالي.





الربح من الانترنت في المغرب بواحدة من أفضل الطرق لكسب المزيد مع القليل من الجهد هو بناء تيار الدخل السلبية. هذا المقال يضم أفضل أفكار لكيفية توليد الدخل السلبية وربح المال من الانترنت مع الحفاظ على أزعج بدوام كامل. حتى تتمكن أخيرا من تحقيق أكثر مما حلمت به.


الربح من الانترنت بدون خبرة في المغرب 2023 و2024



1-التسويق بالعمولة Facebook على فيسبوك

التسويق بالعمولة means marketing يعني أنه يمكنك الترويج لمنتجك أو شركتك أو خدمتك أو علامتك التجارية عن طريق النشر على صفحة الفيسبوك الخاصة بك أو المجموعات إلى اتصالات الفيسبوك الحالية الخاصة بك. تماما مثل التجار الشهيرة على الإنترنت بما في ذلك الأمازون ، وول مارت ، بيستبوي ، موقع eBay بأي ، وغيرها الكثير يدفع لك للترويج لمنتجاتها.





ويمكن أيضا أن تنضم هذه البرامج التابعة market السوق عن طريق نشر محتواها لتعزيز منتجات هذه المنظمة على صفحة الفيسبوك الخاصة بك. سوف تكسب المال مع جميع العملاء الذين اقتربوا من هؤلاء التجار big brand العلامة التجارية الكبيرة على الانترنت وتصبح مهتمة لشراء المنتج الذي ذكرته في الفيسبوك الخاص بك آخر.




2-الربح من قناة على اليوتوب


مع ارتفاع الأرقام, والمنافسة تزداد صعوبة, كسب المال مع يوتيوب يمثل تحديا وقد يضعك أيضا على طول الطريق.


ومع ذلك ، هناك بعض الاستراتيجيات التي سترفعك وتفتح عينيك على ما هو ممكن (حتى لو لم يكن لديك مليون مشاهدة).



1-انضم إلى برنامج شركاء يوتيوب واكسب من الإعلانات

هذا هو تدفق الإيرادات النموذجي الذي يفكر فيه معظم الناس عندما يتعلق الأمر بجني الأموال من يوتيوب: إيرادات الإعلانات.


على موقع يوتيوب ، يمكن تقديم الإعلانات بتنسيقات مختلفة:


إعلانات الفيديو قبل مقاطع الفيديو الخاصة بك.

جوجل ادسنس راية الإعلانات.

ومع ذلك ، لبدء توليد الدخل من تلك الإعلانات ، يجب أن تفي قناتك بالحد الأدنى من متطلبات الأهلية وأن تتم الموافقة عليها من قبل أنظمتها الآلية والمراجعين البشريين. سيقومون بمراجعة محتوى قناتك للتحقق مما إذا كانت تتبع جميع إرشاداتهم.



2-كيفية كسب المال على يوتيوب-انضم إلى برنامج شركاء يوتيوب

لتصبح مؤهلا والانضمام إلى برنامج شركاء يوتيوب ، يجب عليك:


  • احصل على أكثر من 4000 ساعة مشاهدة عامة صالحة في آخر 12 شهرا.
  • كسب 1000 مشترك.
  • لديك حساب ادسنس مرتبط 
  • العيش في بلد أو منطقة يتوفر فيها برنامج شركاء يوتيوب.
  • اتبع جميع سياسات تسييل يوتيوب.



هناك طريقة أخرى للاستفادة من برنامج شركاء يوتيوب وهي من خلال عضويات القناة التي تسمح للمشاهدين بالانضمام إلى قناتك من خلال دفعات شهرية والحصول على امتيازات للأعضاء فقط. لذلك ، تحتاج إلى أكثر من 30000 مشترك (ما لم تكن لاعبا ، فأنت تحتاج فقط إلى 1000).




3-الربح من غوغل تراند 

استخدام اتجاهات جوجل لكسب المال من المدونات القائمة على الأحداث,هل تعلم أنه يمكنك استخدام اتجاهات جوجل لكسب المال من خلال التدوين الحدث? هناك الآلاف من المدونين والمسوقين التابعين الذين يستخدمون تدوين الأحداث بمساعدة هذه الأداة لتوليد بعض الأموال السريعة عبر الإنترنت.



دعونا شرح حول التدوين الحدث وكيف يمكنك استخدامه جنبا إلى جنب مع اتجاهات جوجل لكسب المال على الانترنت.


لنفترض أن ليلة رأس السنة الجديدة قاب قوسين أو أدنى. ما رأيك معظم الناس البحث على جوجل خلال تلك الفترة?


معظمهم من الناس سوف تبحث عن أشياء مثل أفضل التقويمات السنة الجديدة, ونقلت السنة الجديدة, قرارات السنة الجديدة, هدايا السنة الجديدة وهلم جرا, حق?


هذه كلها في الواقع عبارات كلمات رئيسية مربحة للغاية لها حجم بحث لا يصدق جنبا إلى جنب مع تكلفة النقرة الكبيرة (تكلفة النقرة). الآن إذا كنت تقوم بترتيب أي من هذه الكلمات الرئيسية في نتائج الصفحة الأولى على جوجل (أو أعلى 3 نتائج) ، فستجذب آلاف الزوار إلى مواقعك في غضون أيام قليلة.




هذا هو المكان الذي يمكنك فيه تحقيق الدخل من حركة المرور الخاصة بك باستخدام أدسنس ، وروابط المعلومات ، وبيع إعلانات البانر ، والترويج للمنتجات التابعة وما إلى ذلك. وهذا ما يسمى التدوين الحدث.



هنا حيث اتجاهات جوجل هي مفيدة حقا في العثور على المواضيع تتجه والأفكار الكلمة الأكثر شعبية بغض النظر عن الوقت هو عليه خلال العام. أن يقال ، وهنا بعض النصائح السريعة بالنسبة لك لجعل أكثر من التدوين حتى مع مساعدة من هذه الأداة من جوجل.




تأكد من معرفة حجم البحث عن الكلمات الرئيسية عند الخروج بأفكار لتدوين الأحداث حتى تعرف مدى شعبية ومدى سهولة بدء الترتيب لتلك الموضوعات.



تأكد من الوصول إلى أدوات مثل سيمروش التي توفر ميزات استثنائية مثل تحليلات الكلمات الرئيسية وتحليل الروابط الخلفية وما إلى ذلك والتي ستكون مفيدة في إنشاء مدونة مربحة حول تدوين الأحداث.






4-استخدام  جوجل لكسب المال من  يوتيوب

نعلم جميعا مدى شعبية يوتيوب. إذا كنت تتساءل عن مدى شعبية يوتيوب ، فإليك بعض إحصائيات يوتيوب المثيرة للاهتمام لعام 2020.


  • يوتيوب هو 2 أكبر محرك بحث في العالم بعد جوجل
  • هذا هو الموقع الأكثر زيارة 3 Google بعد جوجل والفيسبوك
  • يتم تحميل 400 ساعة من الفيديو على يوتيوب كل دقيقة
  • تستغرق جلسة مشاهدة الجوال المتوسطة أكثر من 40 دقيقة

الناس يشاهدون أكثر من billion 1 مليار ساعة من أشرطة فيديو يوتيوب يوميا ، أكثر من نيتفليكس والفيسبوك الفيديو مجتمعة



أكثر من نصف مشاهدات يوتيوب تأتي من الأجهزة المحمولة في جميع أنحاء العالم ,من الواضح أن يوتيوب هو الوسيلة الوحيدة التي يجب ألا تتجاهلها, حق? إن الشيء العظيم في استخدام يوتيوب هو أنه يتيح للمستخدمين العثور على مقاطع فيديو شائعة لمناطق محددة (اعتمادا على مكان موقعك الحالي) كل 24 ساعة.



حتى إذا كنت ترغب في الحصول على الملايين من وجهات النظر لديك يوتيوب تتجه أشرطة الفيديو ، وأفضل شيء يمكنك القيام به هو استخدام اتجاهات جوجل على نحو فعال.




ببساطة البدء في إيجاد تتجه والمواضيع الساخنة وإنشاء ملفات الفيديو وتحميلها على يوتيوب. فقط تأكد من تضمين بعض العناوين الجذابة والوصف والصور المصغرة المغناطيسية ومشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب الخاصة بك تنتشر بسرعة.



إذا كنت لا تزال تتساءل لماذا يجب عليك استخدام اتجاهات جوجل لإنشاء أشرطة الفيديو الفيروسية على موقع يوتيوب ، وتحقق من الصورة التالية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-