1َ0 أفكار مشاريع مربحة للمقيمين في امريكا

 1َ0 أفكار مشاريع مربحة للمقيمين في امريكا

مشاريع مربحة للمقيمين في امريكا



هل ترغب في بدء عمل تجاري في الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان الصحيح. هنا في هذه المقالة ، نقوم بإدراج أفكار الأعمال الأكثر ربحية في الولايات المتحدة والتي يمكن أن تبدأ بقليل من المال.



إن نقطة الارتكاز للثقافة الأمريكية هي الحلم الأمريكي. يعتقد الأمريكيون أن كل فرد يمكنه النجاح والازدهار ماليًا من خلال العمل الجاد. يساهم هذا الاعتقاد في خلق أخلاقيات عمل قوية ونظام قائم على الجدارة.


أكثر الأعمال ربحاً في أمريكا




تتميز ثقافة الأعمال الأمريكية أيضًا بالتركيز الشديد على المبادرة الفردية والإنجاز. الكفاءة الشخصية والاحترافية والمساءلة عن الأداء الفردي هي موضع تقدير كبير.


بشكل عام ، هناك ثلاث طرق لبدء عمل تجاري صغير في الولايات المتحدة. إنهم يبدأون مشروعًا تجاريًا من الصفر ، أو يشترون حق الامتياز ، أو يشترون شركة قائمة. دعنا نلقي نظرة على قائمتنا الموصى بها لأفضل فرص الأعمال التجارية الصغيرة في الولايات المتحدة والتي يمكن أن تبدأ باستثمار القليل من المال:



1- إعداد المحاسبة والضرائب

يبلغ حجم سوق إعداد الضرائب 11 مليار دولار. 130179 شركة لإعداد الضرائب توظف 301.578 شخصًا.تشمل هذه الفئة أيضًا خدمات كشوف المرتبات ومسك الدفاتر.يفضل معظم الناس الدفع لشخص ما بدلاً من القيام بذلك بأنفسهم أو تعلم كيفية القيام بذلك. لذا ، فإن أي شيء من شركة محاسبة صغيرة إلى محاسب ضرائب سيكون دائمًا أنيقًا.


تذكر أنه لتنفيذ أعمال التحضير الضريبي ، يجب أن تفي بمتطلبات مصلحة الضرائب والولاية الخاصة بك. بشكل عام ، ستحتاج إلى رقم تعريف ضريبي للمعد (PTIN) وترخيص لإعداد الإقرارات الضريبية.



2-مركز التدريس

يزدهر الطلاب للتفوق في دراستهم. حتى أن معظم الآباء يشجعون التميز.نتيجة لذلك ، لا يمانع الآباء عمومًا في إنفاق الأموال لمساعدة أطفالهم على تحقيق مكانة أكاديمية جيدة. هذا سبب كافٍ لبدء مركز تعليمي: أحد أكثر الشركات ربحية.



إذا كنت معلمًا أو كنت معلمًا في السابق ، فهذا هو نوع الفكرة التي ستكون موجودة في زقاقك مباشرةً. وإذا كانت لديك بعض المهارات المتخصصة (الرياضيات ، واللغات الأجنبية ، والكيمياء ، وما إلى ذلك) ، فسوف يساعد ذلك في الترويج لعملك والبدء في جذب الطلاب على الفور.




سيكون من الجيد تحديد موقع مركز التدريس الخاص بك بالقرب من مدرسة كبيرة حيث يمكنك توزيع المنشورات وتثبيت الملصقات أو وضع الإعلانات عبر الإنترنت,عادةً ما يأتي برنامج الدروس الخصوصية للطالب الذي يعمل لمدة ثمانية أسابيع مع جلسات مدتها من 1 إلى 3 ساعات مقابل رسوم تتراوح من 500 دولار إلى 1800 دولار. إحدى مزايا هذا العمل هو أنه يمكنك حتى بدء تشغيله من منزلك. لذلك ، سوف تقلل كلاً من الاستثمار الرأسمالي والنفقات العامة.




3-خدمات التوصيل والسائقين


ضع في اعتبارك هذه الأفكار إذا كانت لديك سيارة وكان لديك الكثير من الوقت بين يديك.لا تحتاج إلى ميزانية كبيرة لبدء عمل تجاري مربح كشخص توصيل يعمل لحسابه الخاص. يمكنك حتى الاقتراب من المطاعم أو الشركات المحلية الأخرى التي ترغب في تقديم خدمات التوصيل لعملائها.



ومع ذلك ، تأكد من البحث عن الطلب في منطقتك. وبالطبع تأكد من أن سيارتك في حالة ممتازة ومحدثة.بدلاً من ذلك ، يمكنك العمل كسائق خاص أو سائق سيارة أجرة أو حتى تقديم خدمة سائق. اعتمادًا على السيارة التي تختارها ، قد تحتاج إلى السيارة المناسبة ، والتي قد تكون مكلفة للغاية.



4-التدريب الشخصي والعافية

إذا كان لديك شغف لمساعدة الآخرين على الشعور بأنهم أفضل ما لديهم ، فإن التدريب الشخصي أو العافية الشخصية هو الطريق المناسب لك.إذا كنت تحب التدريب ، أو كنت معالجًا ، أو مدربًا رياضيًا أو يوغا ، أو مدربًا للحياة ، فهذه الصناعة هي الأنسب لك.




على الرغم من كونه مجالًا مزدهرًا ، إلا أنه ليس أيضًا مجالًا لمن هم خجولون أو غير مستعدين للخروج إلى هناك. الأمر كله يتعلق بالتواصل ومشاركة شغفك.مساعدة الآخرين على الظهور والشعور بالتحسن ليست مهمة بسيطة ، لذا كن فخوراً بعملك ، وانطلق هناك ، وتدرب بجد.


5-منسق زهور


إذا كان الناس بحاجة إلى السفر لمدة 30 دقيقة أو أكثر لشراء الزهور ، فسيقوم متجر الزهور في مجتمعك بجذب العملاء إلى متجرك. هم مثلك تماما,يحتفل الجميع بحفلات الزفاف وأعياد الميلاد وعيد الحب وعيد الميلاد وعيد الفصح والأعياد الأخرى عن طريق شراء باقات وترتيبات.



بصفتك بائع زهور ، من الضروري عمل تنسيقات زهور جذابة. إن إتقان هذه المهارة سيساعد عملك على النجاح.ومع ذلك ، فإن ترتيب الزهور ليس المجال الوحيد الذي يجب أن تكتسب فيه الخبرة. يجب عليك أيضًا التركيز على جهودك التسويقية.من المبادرات التي يمكنك التفكير فيها تقديم فصل دراسي مجاني لإنشاء النباتات. سيساعد ذلك في بناء ولاء العملاء ومن المرجح أن يؤدي إلى زيادة المبيعات.



الشركات الصغيرة الأكثر ربحية في ولاية كاليفورنيا


بعض الشركات الصغيرة الأكثر ربحية للبدء في كاليفورنيا هي:
  1. تمويل
  2. تأمين
  3. العقارات والإيجارات والتأجير
  4. خدمات احترافية
  5. معلومة
  6. تصنيع

الشركات الأكثر ربحية في نيويورك


أكثر الأعمال ربحية في نيويورك هي:

  1. الخدمات المالية 
  2. الرعاىة الصحية 
  3. الخدمات المهنية والفنية
  4. تجارة التجزئة  
  5. تصنيع 
  6. خدمات تعليمية 

كيفية بدء عمل تجاري مربح للمقيمين في امريكا



البدء ليس عملاً سهلاً. هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها لبدء عملك. فيما يلي ملخص سريع للخطوات التي تحتاج إلى اتباعها.ابحث عن الفكرة والبحث المثاليين الأعمال التجارية جيدة فقط مثل منتجها أو خدمتها.




يجب أن تقضي بعض الوقت في العصف الذهني لتطوير منتج رائع ليس متاحًا بسهولة في السوق ولكن الناس على استعداد لشرائه.خطط للعمل ,يجب عليك كتابة خطة عمل تتضمن جميع أبحاثك وأفكارك حول كيفية تحويل منتجك إلى مشروع مربح,ستساعدك خطتك على تبرير المخاطر المرتبطة بمثل هذا المسعى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-